أخر الاخبار

 

يوفنتوس بطل السوبر الايطالى وكريستيانو هداف العالم ..ومانشستر يويايتد يتصدر .. وكازنوفا يطرد ريال مدريد من كاس اسبانيا

20 يناير 2021 الساعة 11:32 صباحا
يوفنتوس بطل السوبر الايطالى وكريستيانو هداف العالم ..ومانشستر يويايتد يتصدر .. وكازنوفا يطرد ريال مدريد من كاس اسبانيا


 
حصد فريق يوفنتوس لقب كأس السوبر الإيطالى للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على نظيره نابولى بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ستاد "مابي" بمدينة "ريجيو إميليا"، في نهائي  موسم 2020-2021.
 
وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، وجاءت خطورة اليوفي عن طريق النجم كريستيانو رونالدو،  الذي سدد كرتين بجوار المرمى، في حين لعب نابولي على الهجمات المرتدة بفضل سرعة إنسيني ولوزانو.
في الشوط الثاني، تمكن النجم كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف يوفنتوس الأول في الدقيقة 64، بعد متابعته للركلة الركنية بنجاح.


ووصل النجم البرتغالى لهدفه رقم 760 فى مسيرته الكروية سواء مع الأندية ومنتخب بلاده، بعد تسجيله الهدف، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ كرة القدم تسجيلا للأهداف متخطيا رقم النجم التشيكى السابق جوزيف بيكان الذي سجل 759 هدفا.
وسجل النجم كريستيانو رونالدو 658 هدفا بقميص جميع الأندية التى لعب لها سواء سبورتنج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد وأخيرا يوفنتوس، بجانب 102 هدف مع المنتخب البرتغالى، فى 170 مباراة، ليتخطى جوزيف بيكان كأكثر اللاعبين تسجيلاً في كرة القدم المحترفة سواء مع الأندية والمنتخب الأول.
وسجل ألفارو موراتا هدف يوفنتوس الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من هجمة مرتدة.

وأهدر القائد لورنزو إنسيني ركلة جزاء لفريق نابولي في الدقيقة 80، حيث أطاح بها بجوار القائم
مانشستر يونايتد يتصدر الدورى الانجليزى 
 
 
 
استعاد مانشستر يونايتد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق فولهام بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "كرافين كوتاج"، والمؤجل من الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.
حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 الشوط الأول من اللقاء، وكان فولهام البادئ بالتسجيل بعد مرور 5 دقائق على بدايتها عن طريق أديبولا لوكمان، بعد تلقيه تمريرة انفرد على إثرها بمرمى اليونايتد ووضعها على يمين الحارس الإسباني دى خيا. ونجح النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 21، بعد أن استغل كرة ساقطة من حارس المرمى ليضعها فى الشباك الخالية. 
وفى الشوط الثانى نجح النجم الفرنسي بول بوجبا فى تسجيل هدف فوز اليونايتد بالمباراة فى الدقيقة 65 من زمن اللقاء، من تصويبة صاروخية سكنت يمين حارس فولهام. 
ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 40 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق نقطتين عن كل من مانشستر سيتي وليستر سيتي، أصحاب المركزين الثانى والثالث برصيد 38 نقطة، بينما توقف رصيد عند 12 نقطة فى المركز الثامن عشر.
مانشستر سيتي يطارد اليونايتد
اعتلى مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتا، عقب فوزه الثمين بهدفين دون رد على ضيفه أستون فيلا اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى للمسابقة.
ارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي حافظ على انتفاضته في البطولة، بتحقيق انتصاره السادس على التوالي في المسابقة، إلى 38 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على ليستر سيتي، المتساوي معه في نفس الرصيد، وبفارق نقطة أمام
جاره اللدود مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثالث، الذي انفرد بالصدارة بعد فوزه على مضيفه فولهام اليوم ضمن المرحلة الثامنة عشر للمسابقة.
في المقابل، تجمد رصيد أستون فيلا، الذي أخفق في تحقيق أي فوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر، ومازال يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة.
وانتظر مانشستر سيتي حتى الدقيقة 79، ليحرز نجمه البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الأول، فيما تكفل الألماني إيلكاي جوندوجان بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.
ومازالت الفرصة مواتية أمام مانشستر سيتي للانفراد بالصدارة بصورة دائما، لاسيما وأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة.
 
 
 
 
ريال مدريد يودع كأس اسبانيا على يد كازانوفا 
 
 
ودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من دور الـ 32 في مفاجأة كبرى على يد ألكويانو من الدرجة الثالثة بالخسارة 2-1 عقب الوصول لشوطين إضافيين.

وأصبح ألكويانو أول فريق لا يلعب في الدوري الإسباني يُقصى ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا عندما خسر الملكي حينها في 2009 من ألكوركون
الأخيرة من الشوط الأول شهدت الهدف الأول للملكي بعرضية من مارسيلو حولها مواطنه ميليتاو برأسية في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون مقابل.
زيدان أشرك كريم بنزيمة في الشوط الثاني في الدقيقة 67 بدلا من ماريانو دياز.
في الشوط الثاني وقبل 10 دقائق من نهاية اللقاء سجل خوسيه سولبيس هدف التعادل بعد ركنية مرت من الجميع ليهز الشباك.
في الأشواط الإضافية شارك إدين هازارد وتوني كروس وماركو أسنسيو لحصد الفوز.
المباراة ازدادات صعوبة على أصحاب الأرض بعد طرد رامون لوبيز لحصوله على بطاقة صفراء ثانية عقب تدخل قوي على كاسيميرو في الدقيقة 110.
وفي الدقيقة 114 سجل خوانان كازانوفا هدف الفوز القاتل بعدما أسكن عرضية دياكيتي في شباك لونين.
 
 

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يتصدر والطائرة في العلالي ..  4 أهداف مجنونة فى مباراة  مثيرة بين المصري وسيراميكا ..

كوماندوز الزمالك يتصدر والطائرة في العلالي .. 4 أهداف مجنونة فى مباراة مثيرة بين المصري وسيراميكا ..

  حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة المصرى البورسعيدى وسيراميكا، والتى جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.جاءت جميع أهداف المباراة فى الشوط الأول، تقدم المصري مبكرا عن طريق عمر

الزمالك يحقق رقم تاريخي على فرق دور المجموعات رغم النقطتين .. والكاف يصدم الزمالك باختيار هذا الحكم  فى لقاء  الترجي

الزمالك يحقق رقم تاريخي على فرق دور المجموعات رغم النقطتين .. والكاف يصدم الزمالك باختيار هذا الحكم فى لقاء الترجي

مهاب ممدوح   تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فرق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برقم هجومي. الزمالك أكثر الفرق في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم صناعة للفرص على مرمى منافسيه بواقع 31 فرصة ولكنه لم يسجل. يأتي ذلك فضلا عن أن

تعرف على مفاجأة باتشيكو قبل مواجهة وادي دجلة والزمالك يخضع لمسحة طبية

تعرف على مفاجأة باتشيكو قبل مواجهة وادي دجلة والزمالك يخضع لمسحة طبية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل إنطلاق مران اليوم، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.وتأتي المسحة الطبية قبل مباراة الفريق المقبلة أمام وادي دجلة وفق البروتوكول الطبي المتبع بإجراء مسحة طبية قبل كل مباراة للكشف عن فيروس

نكشف موقف ممدوح عباس من تنفيذ قرار بطلان لائحة الزمالك

نكشف موقف ممدوح عباس من تنفيذ قرار بطلان لائحة الزمالك

هاني عصام   كشف مصدر مقرب من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق عن موقف الأخير بعد حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك الأخيرة.   وأكد المصدر أن ممدوح عباس قرر عدم تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم وبقاء الوضع على ما هو عليه في الوقت الحالي باستمرار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اقرأ

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ في البحث عن بديل باتشيكو .. نجم بيراميدز يوافق على الانتقال للزمالك في الصيف .. الزمالك يهدد الحارس بعقوبات مغلظة
باسم مرسى يكشف سر خطير عن زوجته  ودور امير مرتضي منصور فى رحيله وقرار رفض عودته ويؤكد هذه مشكلة لاعبى الزمالك
 شيكابالا  مذيع  على طائرة الزمالك بمداعبة القلب راموس والقلب النابض وبن شرقى وجمعة
فينجادا الزمالك دايما رقم 1 وبطولة الدورى الاغلي فى حياتي ولم بسبب البحث عن المال
المزيد