أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

20 يناير 2021 الساعة 12:07 مساء
ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد


عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك
 
 
 
محمد عبد العليم داود

جدال برلماني انتهى بإخراج النائب محمد عبدالعليم داوود من قاعة مجلس النواب وإحالته إلى هيئة مكتب المجلس، حيث غادر النائب ملوحًا بعلامة النصر، بعد اعتراض نواب الأغلبية على حديث «داوود»، الذي قال فيه: «لا يمكن أن أتحدث عن إقامة مائدة حوار سياسي مع حزب دخل المجلس بالكراتين»، ما دفع المستشار حنفي الجبالي رئيس المجلس لطرده من القاعة.


- عمل صحفيا في جريدة الوفد في الثمانينيات وأوائل التسعينيات من القرن الماضي.

- ترشح لمجلس النواب للمرة الأولى عام 2000 وحصد مقعدا برلمانيا عن دائرة فوه ومطوبس.

- ترشح للمرة الثانية في انتخابات مجلس الشعب عام 2005، وفاز بالجولة الأولي بـ23045 صوتا.

- تحول إلى لجنة القيم عام 2007 بعد تمزيق بيان رئيس مجلس الوزراء آنذاك بشأن مصانع أُنشئت من قبل المواعيد التي ذكرها رئيس الوزراء لينسبها لحكومته، ما أدى إلى احتجاج النائب الذي مزق البيان وطالبه المجلس بالاعتذار للحكومة آنذاك.

- انتخب وكيلا لمجلس الشعب في مجلس الإخوان.

- حين أعلنت المحكمة الدستورية حل مجلس الإخوان، في عام 2012 اعترض داوود على حكم الدستورية في تصريحات صحفية عنه، ما أثار استياء الهيئة البرلمانية للوفد، وخرج فؤاد بدراوي والقيادي الوفدي، آنذاك، ليصرح بأنّ رأي النائب محمد عبدالعليم داود لا يمثل الحزب وإنّما نفسه فقط.

- في عام 2020 عاد للترشح للانتخابات مرة أخرى على المقعد الفردي لتعلن اللجنة العامة للدائرة الرابعة ومقرها دسوق وفوه ومطوبس بمحافظة كفر الشيخ، نتائج الفرز العددي لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب، حيث حصد محمد عبدالعليم داود مرشح حزب الوفد، على 84938 صوتا.


 
 
اقرأ أيضًا:

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي


 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر






مي عز الدين

41 عام أتمتها اليوم النجمة مي عز الدين ، التي بدأت مشوارها الفني وهي عمرها 17 عام ، لتقدم مجموعة متنوعة مميزة من الأعمال السينمائية و الدرامية جعلتها تحصد لقب " البرنسيسة " ، وكان آخرها مسلسل خيط حرير الذي حقق نجاحًا مبهرًا .


منذ أن أطلت مي عز الدين على الشاشة، وهي تتمتع بجمال مميز ووجه طفولي وعيون عشقها الجمهور، حيث شبهها محبيها بالنجمة الراحلة زبيدة ثروت ، لكن مي عز الدين حتى الآن لم تقدم على خطوة الزواج، ولم يتم خطبتها سوى مرة واحدة فقط للاعب الكرة محمد زيدان.


في كل لقاء إعلامي تظهر فيه مي عز الدين، يُطرح عليها سؤال " انتي جميلة ليه متجوزتيش " ، فهي فتاة أحلام العديد من الشباب وتملك مقومات جمالية مع شخصيتها المقوية المميزة، مما يجعل أمر عدم زواجها حتى الآن مثيرًا للاستفهام بالنسبة لجمهورها .


في 2016 خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ، قالت مي عن عدم زواجها أنها ترغب في اتخاذ تلك الخطوة عن حب، وليس زواجًا تقليديًا ، وأنها كـ " أي بنت" يتقدم لها العرسان لكنها تبحث عن الحب .


وفي لقاء آخر قالت مي عز الدين أن شخصيتها قوية ومتطلباتها في الزوج صعبة ولا ترغب في ترك عملها من أجل إرضاء زوجها ، وهو ما جعلها لم تقدم على الزواج حتى الآن ، كلك لا تستطيع اتخاذ قرار الزواج بالعقل فقط، وأنها حاولت هذا الأمر لكن فشلت .




 
اقرأ أيضًا:

دور امير مرتضي منصور..اشرف قاسم يثير ازمة الملابس الشتوية ..وعبدالعزيز لاعبي الزمالك رجالة


نجم الزمالك السابق..شيكابالا مثل توتى في روما ..والسقا اداء اوباما روووعة






التورتة الجنسية
جدل واسع أاثارته واقعة نادي الجزيرة المعروفة إعلاميًا بواقعة «التورتة الجنسية»، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مجموعة من السيدات لصورة حلوى على شكل أعضاء تناسلية، من حفل عيد ميلاد إحداهن بالنادي.


أثارت تلك الصورة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، إذ اعتبروا تلك الصور خادشة للحياء، منافية لمبادئ المجتمع.
 
يقول إبراهيم نايل أستاذ القانون الجنائي، إن الواقعة لا تندرج تحت نص بعينه في قانون العقوبات، لأن الفعل الفاضح مثلًا لا بد أن يكون تجاه شخص ما وليس مجرد فعل غير أخلاقي أو خادش بشكل شخصي أو بين مجموعة من الناس فيما بينهم«.


أضاف «نايل»: «في هذه الواقعة يمكن الاكتفاء بالعقوبة التأديبية الموجهة من النادي تجاه الأعضاء مثل وقف العضوية الخاصة بصاحبات الواقعة لمدة مؤقتة، أو شطبها تمامًا».


أوضح «ولكن إذا أردنا تسمية الواقعة من الناحية القانونية، فهي أعمال مخلة بالحياء، وهي جنحة تصل عقوبتها إلى الحبس لمدة لا تزيد عن ثلاث سنوات، مع الغرامة».


ومن جانبه، قال سيد عتيق الخبير القانوني إن الواقعة بحد ذاتها واحتفال هؤلاء السيدات بهذه الطريقة فيما بينهم ليست جريمة، لكن الجريمة تكمن في نشر الصور الفاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يعد جنحة تحريض على الفسق والفجور ومخالفة مبادئ المجتمع.


أوضح: «طبقًا لنص المادة 171 تحقيق عنصر العلانية في مثل هذه الوقائع يعد جريمة»، مضيفًا «عقوبة هذه الجريمة التي تندرج تحت بند الجنحة، تبدأ من الحبس لمدة 24 ساعة، وحتى ثلاث سنوات كحد أقصى وفقًا لقانون العقوبات».


كذلك أكد الدكتور أحمد مهران، أستاذ القانون العام، أن فعل الاحتفال بهذه الطريقة ليس جريمة وليس له أي مسمى قانوني، لافتًا إلى أنه ليس هناك نص قانوني يُجرم صنع حلوى بشكل عضو من أعضاء الجسم.


أضاف: «الجريمة الحقيقية هي التصوير والنشر للصور الخادشة للحياء وما يرتيط به من تحريض على الفسق والفجور، والإخلال بالحياء العام، وفقًا لتقرير النيابة».


وأشار إلى أن العبرة بالتصوير والنشر وليس الصناعة، حيث إننا لم نكن لنعلم شيء عن تلك الواقعة سوى بعد فعل النشر على مواقع التواصل الاجتماعي.


ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، وتوجهت اللجنة لنادي الجزيرة للاطلاع على ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم استدعاء الأعضاء المذكورين والذين ظهروا في الصور للتحقيق، على أن يتم عقده يوم الأربعاء المقبل.


فيما قال نبيل غبريال، المحامي بالنقض والباحث في القانون الجنائي، إن «هذا الفعل يعد مستهجن على المستوى الاجتماعي، ولكن نحن كبشر ليس لنا سلطة على بعضنا البعض، فنحن بالنهاية يحكمنا القانون، وهذا الفعل رغم أنه مرفوض اجتماعيًا إلا أنه ليس هناك جريمة فعلية على المستوى القانوني».


أضاف «غبريال»: «إذا فرضنا أن هؤلاء السيدات أحضرن تلك المخبوزات بنفس شكلها في المنزل لما سمعنا عن الواقعة، علاوة على ذلك فإن هذه المخبزات لا تحتوي على أي مواد ممنوعة كالمخدرات أو غيره»، لافتًا إلى أن التصوير هو بداية الجريمة.


تابع: «أيضًا القائم بنشر الصور على الصفحات العامة بمواقع التواصل الاجتماعي يعد مرتكب جريمة فعل فاضح علني»، موضحًا أنه إذا نشرت إحدى السيدات المشاركات في الاحتفال الصورة عبر حسابها الشخصي فقط وليست جهة إعلامية فهي ليست مدانة، وفي هذه الحالة يعد الشخص الذي نقل الصورة عنها هو المُذنب.


وللمطالبين بمحاكمة صاحبات الواقعة فقال: «المجتمع ليس من شأنه تطبيق القانةن، النيابة العامة فقط هي المعنية بذلك، لذا تم إخلاء سبيل الشيف التي صنعت التورتة لأنها بالنهاية ليست مدانة بشيء».


وأشار نبيل غبريال إلى أن تداول الصور الخاصة بالواقعة مع إرفاقها بالشتائم يعد سبا وقذفا بحق السيدات اللاتي ظهرن بالصورة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | قنبلة الموسم .. باتشيكو يطرد النجم المغربي .. رقم تاريخي .. غضب بن شرقي .. هدية قطرية .. فضيحة الشورت .. القمة بيضاء .. مفاجآت في رأس باتشيكو


باتشيكو يتحدث عن تصدر الدورى ويشكر هذا النجم ويكشف سر هدف اوباما ويعلق على ضياع الفرص








اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يتصدر والطائرة في العلالي ..  4 أهداف مجنونة فى مباراة  مثيرة بين المصري وسيراميكا ..

كوماندوز الزمالك يتصدر والطائرة في العلالي .. 4 أهداف مجنونة فى مباراة مثيرة بين المصري وسيراميكا ..

  حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة المصرى البورسعيدى وسيراميكا، والتى جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.جاءت جميع أهداف المباراة فى الشوط الأول، تقدم المصري مبكرا عن طريق عمر

الزمالك يحقق رقم تاريخي على فرق دور المجموعات رغم النقطتين .. والكاف يصدم الزمالك باختيار هذا الحكم  فى لقاء  الترجي

الزمالك يحقق رقم تاريخي على فرق دور المجموعات رغم النقطتين .. والكاف يصدم الزمالك باختيار هذا الحكم فى لقاء الترجي

مهاب ممدوح   تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فرق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برقم هجومي. الزمالك أكثر الفرق في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم صناعة للفرص على مرمى منافسيه بواقع 31 فرصة ولكنه لم يسجل. يأتي ذلك فضلا عن أن

تعرف على مفاجأة باتشيكو قبل مواجهة وادي دجلة والزمالك يخضع لمسحة طبية

تعرف على مفاجأة باتشيكو قبل مواجهة وادي دجلة والزمالك يخضع لمسحة طبية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل إنطلاق مران اليوم، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.وتأتي المسحة الطبية قبل مباراة الفريق المقبلة أمام وادي دجلة وفق البروتوكول الطبي المتبع بإجراء مسحة طبية قبل كل مباراة للكشف عن فيروس

نكشف موقف ممدوح عباس من تنفيذ قرار بطلان لائحة الزمالك

نكشف موقف ممدوح عباس من تنفيذ قرار بطلان لائحة الزمالك

هاني عصام   كشف مصدر مقرب من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق عن موقف الأخير بعد حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك الأخيرة.   وأكد المصدر أن ممدوح عباس قرر عدم تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم وبقاء الوضع على ما هو عليه في الوقت الحالي باستمرار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اقرأ

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ في البحث عن بديل باتشيكو .. نجم بيراميدز يوافق على الانتقال للزمالك في الصيف .. الزمالك يهدد الحارس بعقوبات مغلظة
باسم مرسى يكشف سر خطير عن زوجته  ودور امير مرتضي منصور فى رحيله وقرار رفض عودته ويؤكد هذه مشكلة لاعبى الزمالك
 شيكابالا  مذيع  على طائرة الزمالك بمداعبة القلب راموس والقلب النابض وبن شرقى وجمعة
فينجادا الزمالك دايما رقم 1 وبطولة الدورى الاغلي فى حياتي ولم بسبب البحث عن المال
المزيد