أخر الاخبار

 

الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة ..باربعة حلوين متصدرين

28 يناير 2021 الساعة 7:50 مساء
الزمالك فتح  مدرسة الفن والهندسة  ..باربعة حلوين متصدرين


مهاب ممدوح
استعاد فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جايمى باتشيكو، الاداء الممتع واعاد افتتاح مدرسة الفن والهندسة بقيادة الفنان فرجاني ساسى وبن شرقى ويوسف اوباما على مدار تسعين  دقيقة من المتعة والجمال سجل خلالهم هدفين وكان بمقدور لاعبيه خاصة زيزو وبن شرقى اضافة هدفين على اقل تقدير . 
 
وواصل نجوم الفن والهندسة تألقهم  ليضاعفو النتيجة بتسجيل هدفين ولا اروع لبن شرقي ويوسف اوباما من صناعة الاباتشي شيكابالا الذى شارك في الشوط وكاد ان يسجل فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء لكن القائم الايمن عانده واخرج الكرة لضربة مرمى .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
بهذا الاداء انفرد الزمالك بصدارة ترتيب الدوري المصري عقب فوزه الكبير والمستحق على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف مع الرأفة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين وذلك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز. 
ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 23 في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الوصافة والذي تعادل مع بيراميدز سلبيا. 
وشهد اللقاء عودة المايسترو فرجاني ساسي وتألق بن شرقي الذي سجل هدفين وكذلك أوباما الذي سجل هدفين. 
وبدأ الزمالك المباراة بقوة وكان نشيطا خاصة في الجبهة اليسرى التي يقودها فتوح وبن شرقي، وبالفعل رغبة الزمالك كانت واضحة في الفوز إذ سجل هدفين في غصون 22 دقيقة فقط. 
وكاد بن شرقي أن يسجل بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة المرمى ثم استطاع المغربي أن يتحصل على ركلة جزاء بعدما انفرد بمرمى مصر المقاصة ليتم عرقلته من الحارس ويسجل بن شرقي هدفا أول للزمالك في الدقيقة 14 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 21، ينجح ساسي في استخلاص الكرة ثم يمرر بطريقة رائعة إلى أوباما الذي يسدد مباشرة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف ثاني.
ويهدر بن شرقي فرصة محققة بعدما استخلص الكرة من لاعب المقاصة ثم سدد ولكن بشكل غريب خارج المرمى ليستمر تقدم الزمالك بهدفين. 
وكاد المقاصة ان يسجل بعد خطأ من ابو جبل في التمرير حيث وصلت الكرة إلى مروان حمدي الذي سدد ولكن يتصدى أبو جبل بنجاح. 
وينفرد زيزو بمرمى المقاصة بعد تمريرة من بن شرقي ليسدد زيزو ولكن بجوار القائم، ثم ينفرد زيزو مرة أخرى بالمرمى ويسدد ولكن تصطدم الكرة في القائم. 
وينفرد أوباما بمرمى المقاصة ثم يمرر لزيزو المندفع ولكن الكرة تمر أمامه ليواصل الزمالك إهدار الفرص السهلة. 
ويسدد إمام عاشور بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد. 
ومع بداية الشوط الثاني يهدر بن شرقي فرصة جديدة للزمالك بعد تمريرة رائعة من أوباما ليسدد بن شرقي ولكن حارس مصر المقاصة تصدى بنجاح. 
ومع الدقيقة 62 أخيرا يتقدم الزمالك بالهدف الثالث بعد ركنية استغلها الفريق حيث قام زيزو بعرضية ليسدد بن شرقي على الطائر في الشباك معلنا تقدم الزمالك بثلاثة أهداف. 
ويدفع باتشيكو بشيكابالا بدلا من زيزو، من أجل تنشيط الجبهة اليمنى ويدفع بإسلام جابر بدلا من إمام عاشور. 
وفي الدقيقة 75 ينفرد شيكا بمرمى المقاصة ولكنه يمنح الكرة إلى أوباما بكعب عالمي ليسجل أوباما بسهولة في الشباك الخالية متقدما بالهدف الرابع. 
ويدفع باتشيكو بأسامة فيصل وعبد الله جمعة بدلا من أوباما وفتوح ويسجل مروان حمدي هدف المقاصة الوحيد في المباراة بالدقيقة 79 بعد رأسية قوية سكنت شباك ابو جبل. 
 ويهدر مروان حمدي فرصة هدف ثاني للمقاصة بعدما انفرد بمرمى الزمالك من خطأ ساذج لمحمود علاء ثم سدد وسط مداخلة اسلام جابر ولكن تعلو الكرة المرمى وفي آخر فرص المباراة تعاطف القائم مع المقاصة بعدما انفرد شيكا بالمرمى ثم سدد ولكن لم يسجل لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

https://twitter.com/Zamalek_On1/status/1354851634405396483?s=19 https://twitter.com/Zamalek_On1/status/1354852311919636485?s=19 https://twitter.com/Zamalek_On1/status/1354851634405396483?s=19

اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد