أخر الاخبار

 

سقوط الجونة وتعادل دجلة والمصرى يدمر عجلات الإنتاج الحربي

29 يناير 2021 الساعة 11:16 صباحا
سقوط الجونة وتعادل دجلة والمصرى يدمر عجلات الإنتاج الحربي


 
 
 
 سيراميكا يسقط الجونة بريمونتادا قوية

 نجح فرق سيراميكا فى تحقيق الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالجولة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز باستاد السويس، فى ريمونتادا مثيرة لفريق سيراميكا والذى كان متأخرا بهدف فى الشوط الأول.

تقدم فريق الجونة بهدف بالدقيقة 35 بهدف أحرزه أحمد حمدى بعدما تسلم الكرة من كريم الطيب الذى مررها له محمد حبيب يكن، وسيطر الفريق على الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى تعادل شادى حسين لسيراميكا فى الدقيقة 65 ، ليعلن عن صحوة فريقه والعودة للمباراة حتى استطاع أحمد ياسر ريان خطف نقاط اللقاء لصالح فريقه فى الدقيقة 90 من أحداث المباراة من ركلة جزاء.

ورفع سيراميك رصيده إلى 14 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاث مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفا، وتلقت شباكه 9 ، ومازال لديه لقاء مؤجل، فيما تجمد رصيد  الجونة عند  18 نقطة بعد أن لعب  10 مباريات فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر لقاءان وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.




تعادل سلبي بين دجلة وأسوان
تعادل فريقا وادى دجلة مع نظيره أسوان بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد الأهلى والسلام  ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة اتسمت بالتأمين الدفاعة لأبناء الجنوب فى الشوط الأول، وسط محاولات من غزلان دجلة لإحراز هدف التقدم، وفى الشوط الثانى كثف أسوان الهجوم وكاد يحرز لاعبوه هدف التقدم إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبى.

بهذه النتيجة يحتل وادى دجلة المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 7 اهداف وتلقت شباكه 13، فيما يحتل أسوان المركز الحادى عشر برصيد 9 نقاط بعدما لعب 8 مباريات فاز في 2 وتعادل في 3 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 9  ومازال لديه لقاء مؤجل.

وتعد مباراة اليوم التاسعة بين الفريقين في مسابقة الدوري، فاز وادى دجلة فى خمسة لقاءات وفاز أسوان فى مباراتين، والتعادل فى لقاء.

وانتهت مباراة الدور الأول  لدوري الموسم الماضى بين الفريقين بفوز وادى دجلة على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى أقيم باستاد أسوان بالجولة الرابعة عشرة للمسابقة فى 20 يناير 2020 ، سجل ثلاثية دجلة حسام عرفات وعبد الكبير الوادى وأحمد رمضان بيكهام وسجل ثنائية تماسيح النيل فادى فريد هدفين كما أهدر نفس اللاعب ركلة جزاء.

وانتهت مباراة الدور الثانى لدوري الموسم الماضى بفوز وادى دجلة بهدف دون رد سجله رفيق كابو فى اللقاء الذى جمع الفريقين بالجولة 31 لمسابقة الدوري فى 3 اكتوبر 2020 على ستاد بتروسبورت.
 



المصري يدمر عجلات الانتاج
فاز فريق المصري البورسعيدي على مضيفه الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم فريق المصري عن طريق أوستين أموتو في الدقيقة 33، ثم أضاف أحمد شوشة الهدف الثاني في الدقيقة 68، قبل أن يحرز أحمد رفعت ثالث أهداف الفريق في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 16 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 5 نقاط بالمركز الثامن عشر والأخير بجدول المسابقة.
 
 
 
 
 
مونديال مصر لكرة اليد 
 يواجه فى السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة منتخب فرنسا لكرة اليد نظيره السويد فى إطار نصف نهائى بطولة العالم مصر 2021 التى تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، بينما يلتقى منتخب إسبانيا نظيره الدنماركى فى التاسعة والنصف مساء فى نفس الدور، فيما يقام الدور النهائى ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع الأحد المقبل وخسر منتخب مصر بشرف أمام الدنمارك بضربات الجزاء فى دور ربع النهائى.
ويخطط اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر إلى إقامة حفل تكريم للمنتخب الأول بعد الأداء المشرف ببطولة العالم مصر ٢٠٢١ و احتلال المركز السابع بالخروج أمام الدنمارك برميات الترجيح فى ربع النهائىً.
 
واستطاع منتخب منتخب مصر أن ينال احترام وتقدير العالم ببطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد خسارته أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 39-38 بعد الاحتكام للضربات الجزائية، بعدما انتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل، على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد.
 
وقدم المنتخب أداء مميزا طوال أشواط المباراة، وأحرج منتخب الدنمارك أمام أنظار كل متابعى العالم، وظهر لاعبو المنتخب بروح عالية ومستوى مميز جدا حتى أن المنتخب الدنمارك
 
وافتتح منتخب مصر التسجيل عن طريق أحمد هشام "دودو" بالدقيقة الثانية من عمر المباراة، وتقدم ألفراعنة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بينما استقبلوا أول هدف فى شباكهم بالدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل منتخب الدنمارك 4 / 4 فى الدقيقة العاشرة.
 
وكان منتخب مصر ندا قويا حتى آخر دقيقة، ولكن هناك خطأ فى التغيير تسبب فى عودة الكرة لمنتخب الدنمارك ولعب مصر منقوصا منه لاعب، قبل أن يقطعها أحمد مؤمن صفا فى الثوانى الأخيرة لينتهى الوقت الأصلى بالتعادل 28 / 28 واللجوء لأشواط إضافية ، وفى ضربات الترجيح، أضاع أحمد الأحمر الضربة الأولى لمنتخب مصر، وسجل يحيى خالد ومحمد سند ويحيى الدرع، وأضاع على زين الضربة الخامسة والأخير.
 
ودخل اللاعبين فى حاة بكاء شديدة عقب المباراة سواء فى الملعب أو فى غرفة خلع الملابس ، خاصة فى ظل إقتراب تحقيق حلم الوصول إلى المربع الذهبى فى المباراة ، إلا أن رميات الترجيح حرمت ألفراعنة من تحقيق الإنجازالتاريخى على أرضهم .


 
 
البث المباشر لمونديال الأندية

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد