أخر الاخبار

 

عاااجل الزمالك ينهى صفقات كثيرة ..وصول الجزيرى وضم مروان حمدي وعرض سعودي لمحمود علاء ومغربى لاوناجم وباتشيكو يحسم مصير السعيد

30 يناير 2021 الساعة 9:58 مساء
عاااجل الزمالك ينهى صفقات كثيرة ..وصول الجزيرى وضم مروان حمدي  وعرض سعودي لم


سارة عبد الباقى
 
نجحت ادارة نادى الزمالك ،  برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز،  فى الحصول على خدمات  مروان حمدى مهاجم المقاصة الذى وقع على عقود الانتقال رسميا لمدة اربع  مواسم ونصف حتى سنة 2024 ،  وذلك عقب الإتفاق مع ناديه على الانتقال إلى نادي الزمالك مقابل 11 مليون جنيه يتم تسديدها على قسطين .
الجزيرى يصل الى مقر الزمالك  
 حضر الى مقر نادي الزمالك ، بميت عقبة المهاجم  التونسى سيف الدين الجزيرى ، هداف المقاولون العرب حيث تجرى مفاوضات لاقناعه بارتداء قميص الزمالك. 
 
 
ووصل الجزيرى،   إلى مقر نادي الزمالك برفقة زوجته ووكيل أعماله من أجل عقد جلسة مفاوضات لحسم انتقاله للقلعة البيضاء ، والتوقيع على عقود رسمية في حالة الاتفاق على التفاصيل.
 
وكان الجزيرى ،  تلقى عرضا من نادي الكويت الكويتي في الساعات القليلة الماضية إلا أن مفاوضات الزمالك معه جعلته يعيد حساباته من جديد ويفكر في قبول عرض الزمالك

أهلي جدة يطلب استعارة محمود علاء من الزمالك
 
تلقى نادي الزمالك عرضا من نادي أهلي جدة خلال الساعات القليلة الماضية يطلب فيه الأخير استعارة محمود علاء مدافع الفريق الأبيض لمدة ستة أشهر بداية من يناير الجاري وتواجد أحد وكلاء اللاعبين في مقر النادي الأبيض اليوم لتقديم العرض للزمالك.وكان أهلي جدة طلب من قبل الحصول على خدمات محمود الونش مدافع الفريق الأبيض في الفترة الحالية إلا أن إدارة الزمالك رفضت التفريط في خدمات اللاعب.
 
وجاء رفض الزمالك للعرض المقدم من أهلي جدة للحصول على خدمات محمود علاء في الفترة الحالية بسبب النقص العددي في صفوف الدفاع، ورغبة النادي في تدعيم خط الدفاع في الفترة الحالية.
الوداد يقدم عرضا جديدا لاستعارة أوناجم من الزمالك
 
قدم نادي الوداد المغربي عرضا جديدا لنادي الزمالك لاستعارة محمد اوناجم جناح الفريق مقابل 6 أشهر بنية البيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وعرض النادي المغربي 100 ألف دولار على مسؤولي الزمالك مع تنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته تقدر بـ 150  ألف دولار  بعدما سبق ورفض الزمالك انتقال اللاعب للوداد مقابل تنازله عن 350 ألف دولار قيمة مستحقاته مع القلعة البيضاء  .
و يسعى فيه الزمالك للتخلص من اوناجم،  في الفترة الحالية كي يتعاقد النادي مع مهاجم اجنبي جديد، وكان  سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي أجرى اتصالات هاتفية بمسؤولي الزمالك لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.وفي نفس الوقت تلقى اللاعب عرضا من نادي نهضة بركان المغربي للانتقال إلى صفوفه إلا أن اوناجم يفضل الانتقال لنادي الوداد المغربي خلال الفترة الحالية.
 
وسبق ورفض اوناجم عرضين من ناديي المغرب الفاسي وسيراميكا كليوباترا في ظل الاختلاف على المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب.
 
باتشيكو يتمسك بعمر السعيد 
رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التفريط في خدمات عمر السعيد مهاجم الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ويمتلك عمر السعيد عدد من العروض المحلية على رأسهم عرضين من أندية المقاصة وسموحة، ويفضل اللاعب الانتقال إلى صفوف سموحة الذي يرى في انتقاله له فرصته في الحصول على فرصة المشاركة بشكل مستمر.
ورغم اقتراب الزمالك من الإعلان عن انضمام مروان حمدي مهاجم المقاصة إلى صفوف الفريق الأبيض، إلا أن باتشيكو يرفض رحيل عمر السعيد خاصة بعد رحيل مصطفى محمد إلى نادي جالاطا سراي التركي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، بسبب النقص العددي في مركز الهجوم.
ويتواجد مروان حمدي في مقر نادي الزمالك حالياً للتوقيع مع النادي الأبيض لمدة 3 مواسم ونصف، مقابل 11 مليون جنيه يحصل عليهم المقاصة.

الجدير بالذكر أن باتشيكو اعتمد في مباراة المقاصة الأخيرة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، على يوسف إبراهيم "أوباما" في مركز المهاجم نظراً لعدم وجود مهاجم في قائمة المباراة، سوى أسامة فيصل المهاجم الشاب، الذي رفض الاعتماد عليه أساسياً خاصة في ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة منذ فترة طويلة، وتقتصر مشاركته في المباريات على بضع دقائق.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد