أخر الاخبار

 

جالاطة سراي التركي يدفع فلوس مصطفي محمد....فوز بايرن ميونخ..اهلى جدة يفوز في لقاء درامي

5 فبراير 2021 الساعة 10:23 مساء
جالاطة سراي التركي يدفع فلوس مصطفي محمد....فوز بايرن ميونخ..اهلى جدة يفوز في ل


سارة عبد الباقى 
 
تسلم مسئولو نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، على الحساب البنكي للنادي الأبيض، القيمة المالية الخاصة بإعارة مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء لنادي جالاطا سراي.
 
وكان الزمالك أعار مصطفى محمد إلى جالاطا سراي لمدة موسم ونصف، مقابل 2 مليون دولار كاش، تم تحويلهم بالفعل خلال الساعات الماضية على الحساب البنكي للنادي الأبيض.
 
ومن المقرر أن يستغل مسئولو الزمالك هذا المبلغ لصرف مستحقات لاعبي الفريق الأبيض، التي تتمثل في 25 % مقدم الموسم الحالي، بالإضافة إلى راتب شهرين.
 
وسيطرت حالة من الارتياح على مسئولي الزمالك بعد وصول المبلغ، خاصة أن مقدم عقود اللاعبين كان بمثابة صداع في رأسهم خلال الفترة الأخيرة، بسبب الأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء وعدم توافر موارد مالية.


بايرن ميونخ يفوز قبل مواجهة الاهلى 


هدف كينجسلي كومان كافيا ليعبر بايرن ميونيخ عقبة منافسه هيرتا برلين في الدوري الألماني في مباراته الأخيرة قبل ملاقاة الأهلي.وحل بايرن اليوم الجمعة ضيفا على هيرتا برلين لملاقاته في الملعب الأولمبي هدف كومان الوحيد جاء في الدقيقة 21 من عمر اللقاء

وشهدت المباراة إهدار روبرت ليفاندوفسكي لركلة جزاء في الدقيقة 11 تصدى لها حارس أصحاب الأرض.بتلك النتيجة وصل رصيد بايرن ميونيخ إلى 48 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 9 نقاط كاملة عن ملاحقه لايبزيج وللأخير لقاء أقل.
 
وأصبحت تلك المباراة هي الأخيرة لبايرن قبل سفره إلى قطر لملاقاة الأهلي يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
اهلي جدة يفوز في لقاء درامي 


حقق نادي أهلي جدة فوزا قاتلا على نظيره الوحدة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وافتتح حسين المقهوي الأهداف للنادي الأهلي فى الدقيقة 7، وسجل اللاعب سلمان المؤشر الهدف الثاني للأهلي فى الدقيقة 13، وقلص الفارق حسين أحمد العيسي بإحرازه الهدف الأول للوحدة فى الدقيقة 17.
وتعادل يوسف نياكات للوحدة فى الدقيقة 24 ، وسجل
ألكسندر ميتريا هدف الأهلي الثالث فى الدقيقة 93 ، واختتم المهاجم السوري عمر السومة الهدف الرابع فى الدقيقة 94.
واصبح رصيد أهلي جدة 33 نقطة ليتصدر جدول الترتيب، بينما ظل رصيد الوحدة عند النقطة 21 فى المركز العاشر من جدول الدوري السعودي للمحترفين.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد