أخر الاخبار

 

الزمالك يدرس الية تنفيذ بيع قميص فرجاني ساسي ونكشف تفاصيل رحلة السنغال وباتشيكو يكسر جناح الزمالك

19 فبراير 2021 الساعة 12:58 صباحا
الزمالك يدرس الية تنفيذ بيع قميص فرجاني ساسي  ونكشف تفاصيل رحلة السنغال وبا


سارة عبد الباقى
 
يكشف موقع "أخبار الزمالك" عن تفاصيل رحلة الزمالك إلى العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك إلى السنغال بعد غداً السبت، على أن يخوض الفريق الأبيض مواجهة تونجيث يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب لات ديور في السنغال.
ويتجمع لاعبو الزمالك بمقر النادي الأبيض ظهر يوم السبت، على أن يؤدي الفريق الأبيض مرانه ويتوجه بعدها إلى المطار، لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستقل البعثة إلى السنغال.
وتقرر أن يقطن الزمالك هناك بأحد الفنادق بداكار وليس في المدينة التي ستستضيف المباراة، لعدم وجود فنادق بها على نفس المستوى المطلوب، حيث جاء ذلك بتوصية من اللاعبين نفسهم خاصة أنه سافروا إلى هناك من قبل ويعلمون طبيعة الأجواء، لذلك تقرر سفر الدكتور محمد أسامة إلى السنغال قبل البعثة من أجل الاطمئنان على الأمور المتعلقة بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا في فندق الإقامة.
وتبعد المدينة التي ستقام عليها مباراة الزمالك مع تونجيث عن العاصمة بساعة إلا ربع، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السنغال، السادسة بتوقيت القاهرة.
وتعود الزمالك إلى القاهرة عقب خوض المباراة يوم الثلاثاء، وذلك وفقاً لما تم الاتفاق عليه مع شركة الطيران.ويترأس بعثة الزمالك في هذه رحلة السنغال المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، ويرافقه إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض.
 
الزمالك يكشف موقف من قميص فرجاني ساسي 
 
اكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك ، ان هناك ترحيب من جانب اللجنة المعينة برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، بالفكرة التى طرحها جماهير الزمالك بطرح قميص فرجاني ساسي للبيع .
وكشف هشام إبراهيم، ان الفكرة تحت الدراسة من الناحية القانونية والادارية بالحصول على الموافقات وآليات لتنفيذها مشيرا إلى أن اللجنة سوف تعمل لما فيه مصلحة الزمالك. 
وقال المستشار هشام إبراهيم، ان التجديد للنجم التونسى فرجاني ساسي، لايوجد فيه اى مشكلة خاصة ان هناك رغبة متبادلة من الطرفين .
 
الزمالك مكسور الجناح بسبب باتشيكو 
 
يعانى فريق الكرة بالزمالك من رحيل المغربي محمد أوناجم خلال الفترة الماضية، بسبب عدم توافر بدائل كافية في مركز الجناح الأيمن، في ظل ضغط المباريات الحالي.
ورحل أوناجم عن صفوف الزمالك في يناير/كانون الثاني الماضي للوداد المغربي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم دون الحصول على مقابل مالي، وذلك حتى يتمكن النادي من التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب.
غياب البديل 
يعاني الزمالك من عدم وجود بدائل كافية في مركز الجناح الأيمن بعد رحيل محمد أوناجم، وهو ما وضع الجهاز الفني في مأزق خلال المباريات الماضية، في ظل تراجع مستوى أحمد سيد زيزو.
وفقد زيزو كثيرا من مستواه الفني خلال الفترة الماضية، إلا أن عدم وجود بديل جاهز أجبر البرتغالي جايمي باتشيكو على الاعتماد عليه، في الوقت الذي شارك فيه محمود عبد الرازق شيكابالا على فترات متباعدة بالمركز نفسه.
ويفضل باتشيكو الاعتماد على شيكابالا كصانع لعب، والذي تألق خلاله مع الفريق منذ نهاية الموسم الماضي، بعدما غاب يوسف إبراهيم "أوباما" عن عدد من المباريات بسبب إصابته سواء بفيروس كورونا أو لإصابة عضلية.
ولم يظهر إمام عاشور في مستواه الفني المميز بعد مشاركته كجناح أيمن، حيث ظهرت قدرات اللاعب بشكل أكبر كصانع ألعاب أو لاعب وسط ثان بجوار طارق حامد.


بقاء إجباري 
رفضت اللجنة المكلفة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، رحيل المغربي حميد أحداد لصفوف شباب المحمدية المغربي كبيع نهائي مقابل 400 ألف دولار، برغبة من البرتغالي باتشيكو.
وأبدى باتشيكو موافقته على رحيل محمد أوناجم مفضلا بقاء حميد أحداد بسبب نقص مركز المهاجم داخل القلعة البيضاء، في الوقت الذي رحل فيه مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي التركي.
ولم يظهر المغربي أحداد بمستواه الفني مما دفع البعض للمطالبة باستبعاده من المباريات ومنح الفرصة للثنائي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي الوافدين الجديدين بالقلعة البيضاء.
ووجه البعض اللوم للجهاز الفني على قراره بالموافقة على رحيل محمد أوناجم رغم الحاجة الفنية له، ورفض رحيل أحداد الذي فقد كثيرا من مستواه الفني فضلا عن تعاقد النادي مع ثنائي هجومي جديد يناير الماضي.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد