أخر الاخبار

 

وليد صلاح عبد اللطيف: مينفعش يشككو فيا انا زمالكاوى ..واخدو نص كلامى وروحي رجعت لما جيت قناة الزمالك

20 فبراير 2021 الساعة 10:58 مساء
وليد صلاح عبد اللطيف: مينفعش يشككو فيا انا زمالكاوى  ..واخدو نص كلامى وروحي ر


اعرب وليد صلاح الدين عبد اللطيف ، عن حزنه الشديد بعد الحملة التى تعرض من جماهير الزمالك، بمجرد إعلان عن ظهوره في قناة الزمالك فى برنامج الدرجة الثالثة مع عبد الواحد السيد .
وليد عبد اللطيف ، الذى حل ضيفا على قناة الزمالك، فى اول ظهور له بالقناة ، اكد ان هناك من يحاول تشويه صورته لإنه  خرج بتصريحات تلفزيونية سابقة قال ان دكة بدلاء الاهلى من دكة الزمالك مشيرا إلى أنهم اخذو كلامى على طريقة ولا تقربو الصلاة . 
حيث قال مع عبد الواحد السيد، إنه كان يقصد ان الزمالك فى حاجة الى تدعيم صفوفه بمساك ولاعب وسط مدافع ومهاجم ولم يكن يقصد التقليل من الزمالك او لاعبيه وهو ما تحفظ عليه عبد الواحد  السيد ، حيث قال له ان هذه وجهة نظرك لان الزمالك يمتلك اقوى قائمة من الاساسيين والاحتياطيين .
ورد وليد صلاح عبد اللطيف، على تصريحه السابق بشأن احقية الزمالك فى لقب القرن الافريقي حيث قال : كل ما قلته ان الاتحاد الافريقي هو الذى اختار المنافس كبطل للقرن اما هو فيرى ان الزمالك هو بطل القرن الحقيقى بالتسع بطولات افريقية التى حققها .
ونفى وليد عبد اللطيف، ان يكون قال انه نادم على العمل في قناة الزمالك، موضحا كيف اقول انا ندمان وهذه اول مرة فى حياتي اظهر في قناة الزمالك مؤكدا : روحي رجعت لما جيت قناة الزمالك. 
وقال نجم الزمالك السابق والحاصل على 13 بطولة محلية وافريقية  من بينها ثلاث بطولات للدورى ودورى الابطال وكاس مصر والبطولة العربية بعد انضمامه قادما من المنصورة حيث لعب ثماني سنوات مؤكدا انه يعتز بهدفه في الاهلى وهدفه في  انبي بنهائي  كأس مصر مع البرتغالي مانويل كاجودا الذى كان يتجاهله .
 
 
 
وقال وليد صلاح عبد اللطيف، ان الزمالك يحقق نتائج جيدة هذا الموسم  لكن مشكلة الفريق انه الاداء يتأثر سلبا اذا تأخر الهدف الأول  لذلك تحدث نتائج سلبية فى بعض الاحيان وهذا الامر مرفوض .
واشاد هداف الزمالك السابق بالصفقات الجديدة خاصة سيف الدين الجزيرى ومروان حمدى مؤكدا انهم سيفيدو الفريق ومعهم الثنائي الواعد أسامة فيصل وحسام اشرف .
وطالب وليد صلاح عبد اللطيف، الذى سبق له قيادة قطاع الناشئين بالزمالك، بضرور حصول مواليد 99 على فرصتهم مشيرا إلى أن الفريق يضم عناصر واعدة مثل عبد الوارث وعمر ياسر واحمد زكي .  

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد