أخر الاخبار

 

مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي بدوري الأبطال .. وباتشيكو يعلن التشكيل بهذه المفاجاة

23 فبراير 2021 الساعة 4:48 مساء
مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي بدوري الأبطال .. وباتشيكو يعلن التشكيل بهذه


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السادسة من مساء اليوم، مع نظيره تونجيت السنغالي، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتعثر الفريق الأبيض في الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات، وتعادل سلبيا مع مولودية الجزائر، في الوقت الذي فاز فيه الترجي التونسي على تونجيت السنغالي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة ذاتها، ومن ثم يسعى الفارس الأبيض للعودة من السنغال بنتيجة إيجابية، لتعويض التعادل في الجولة الأولى، وتعديل موقف الفريق في المجموعة الرابعة، التى يتصدرها الترجي برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على بطل السنغال بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولى.



وحرص البرتغالي جايمى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الأبيض، على إعادة استشفاء اللاعبين قبل مواجهة تونجيث، وتجهيز لاعبيه فنيا ونفسيا بعد الظروف الشاقة التي واجهت البعثة خلال رحلة السفر إلى السنغال، عقب أزمة شركة الطيران في فشل استخراج التصاريح الخاصة بالرحلة، قبل تدخل الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وحله للأزمة، بالتنسيق مع وزارتي الطيران والخارجية، ما تسبب في تأخر وصول البعثة ما يقرب من 24 ساعة.


ويسعى الزمالك، خلال مواجهة بطل السنغال، للتغلب على الغيابات التي جاءت بشكل مفاجئ، وأبرزها محمود حمدى الونش، مدافع الفريق، الذي تعرض للإصابة، واستبعد في اللحظات الأخيرة قبل سفر البعثة إلى السنغال، وهو نفس الموقف الذى تعرض له محمد أشرف «روقا»، لاعب وسط الفريق الأبيض، الذى عاد من مطار القاهرة، بسبب انتهاء جواز سفره، وفتحت إدارة النادي الأبيض تحقيقا في ذلك الأمر، من أجل معاقبة المخطئ.





حافلة الزمالك تصل لملعب لقاء تونجيث
وصلت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستاد لات درور الذي يستضيف مباراة الفريق الأبيض أمام توجيث السنغالي المقرر لها في السادسة مساء اليوم، استعدادا لخوض المباراة.
 
ومن المقرر أن يعلن المدير الفني عن التشكيل بعد قليل على أن يخوض اللاعبون عمليات الإحماء استعدادا للقاء المرتقب .
اسامة فيصل يقود هجوم الزمالك وعودة جنش 
كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مواجهة تونجيت السنغالي، المقرر لها بعد قليل، على ستاد  لاديور، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:-
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"
خط الدفاع : أحمد فتوح– محمود علاء – محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما - أشرف بن شرقي
خط الهجوم: أسامة فيصل
ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمد عواد وعبد الله جمعة وإسلام جابر وإمام عاشور وحسام عبد المجيد ومروان حمدي وحسام أشرف.
 
 
وكان البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق ألقى محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين قبل التوجه لملعب المباراة لخوض اللقاء.
 
 
قياس درجات حرارة لاعبي الزمالك قبل لقاء تونجيث

قام مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بقياس درجة حرارة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك وفقا لتطبيق الإجراءات الاحترازية.


ويحل فريق الزمالك ضيفا على تونجيت السنغالي، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن الجولة الثانية دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد