أخر الاخبار

 

نتيجة صادمة لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي

23 فبراير 2021 الساعة 6:41 مساء
نتيجة صادمة لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي


حسم التعادل السلبي، مواجهة الزمالك وتونجيث السنغالي، في ثاني لقاءات المجموعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كل من فرق الترجي ومولودية الجزائر، والذين سيتواجهان الليلة.
وانتهى الشوط الأول م من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع تونجيت السنغالي، المقام حاليا على ملعب الفريق السنغالى بالتعادل السلبى بدون اهداف، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
وجاءت الربع ساعة الأولى متكافئة بين الفريقين، حيث لم تشهد خطورة حقيقية على كلا المرميين، وكانت أخطر الفرص لصالح نادي تونجيت، في الدقيقة 26، بعدما توغل لاعب تونجيت، من أحمد فتوح، ليدخل منطقة جزاء الزمالك، ويمرر الكرة، ولكن ينجح محمد عبد الغني، في تشتيتها قبل أن تصل إلى مهاجم الفريق السنغالي.الفرصة الأخطر للفريق السنغالي بعد مراوغة الجناح الأيمن له لمحمود علاء ووصل إلى منطقة الـ6 ياردة قبل أن ينجح دفاع الزمالك في أخراجها وكانت بمثابة فرصة محققة للفريق السنغالي.الزمالك ظهر عليه التأثر بدرجة الحرارة وكانت الفرصة الخطيرة من نصيب أسامة فيصل، بعدما توغل أشرف بن شرقي من الجهة اليسرى وأرسل عرضية لكن مدافع تونجيث شتتها قبل أن تصل إلى أسامة فيصل.وأتيحت لأحمد أبو الفتوح فرصة خطيرة بعدما استلم الكرة وتقدم على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة لكنها جاءت بعيدة عن المرمى.
واستمر اللعب على نفس الوتيرة في الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الأول محاولات على استحياء من جانب لاعبى الزمالك مع نشاط ملحوظ من الجبهة اليمنى بقيادة زيزو والمثلوثى بارسال الكرات العرضية لكنها لم تكن متقنة وسدد ساسى فوق العارضة بعد هجمة عنترية قادها فتوح .
فى المقابل هدد تونجيث مرمى جنش في اخطر فرص الشوط الأول بعد مرور سيلا من محمود علاء لولا تدخل عبد الغنى فى التوقيت المناسب ليطلق بعدها الحكم الغانى صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون اهداف. 
وفي الشوط الثاني كان الزمالك أفضل هجوميا مستغلا عدم وجود رغبة حقيقية لدى الفريق السنغالي في تشكيل خطورة هجومية أو اللعب من أجل الفوز، وبدا واضحا أنه قانع بالتعادل.

جاءت أخطر المحاولات الزملكاوية برأسية أسامة فيصل في الدقيقة 61 أبعدها الحارس إلى ركنية.

وفي الدقيقة 64 بدأ باتشيكو في تحريك المياه الراكدة هجوميا، والبحث عن حلول جديدة، حيث شارك حسام أشرف بدلا من زيزو، وعبدالله جمعة على حساب أحمد فتوح.

وأتيحت أخطر فرص الفريق السنغالي بتسديدة من البديل حاجي فال فوق العارضة في غياب الرقابة الدفاعية بالدقيقة 69.

وفي الدقيقة 71 دفع باتشيكو بمران حمدي بدلا من أسامة فيصل، وإمام عاشور على حساب أشرف بن شرقي.


استغل تونجيت رغبة الزمالك في مواصلة التقدم الهجومي، من أجل شن غارات مرتدة تثير القلق على مرمى جنش، لكنها لم تكتمل رغم الجرأة التي اكتسبتها هجمات أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة بعد ان سدد إمام عاشور على الطاير فوق العارضة من تمريرة اوباما .
وقبل ان يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء توغل يوسف اوباما من ناحية اليسار مرسلا عرضية ارضية الى امام عاشور وهو على بعد خطوات من المرمى لكن تدخل الدفاع وعلت الكرة لترتطم في العارضة بغرابة شديدة بدلا من تدخل المرمي وتتحول الى ضربة ركنية لتضيع فرصة مؤكد كانت كفيلة بمنح الزمالك الثلاث نقاط لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى ويرتفع رصيد الزمالك الى نقطتين انتظارا  لنتيجة مباراة المولودية الجزائري والترجي التونسي فى نفس الجولة . 

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد