أخر الاخبار

 

تطورات جديدة في ملف شركة قميص الزمالك بالموسم القادم ..الشيشينى يقترب . الاستعانة بشركة دعاية لتجديد عقد النجم الخطير

25 فبراير 2021 الساعة 1:36 مساء
تطورات جديدة في ملف شركة قميص الزمالك بالموسم القادم ..الشيشينى يقترب . الاس


هاني عصام
 
 
تحدث مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن التطورات الأخيرة في ملف التعاقد مع شركة جديدة لتصميم قميص الفريق خلال الموسم المقبل.
 
وأكد المصدر أن المفاوضات لازالت قائمة بين إدارة الزمالك وشركة "كيلمي" للحصول على حقوق تصميم قميص الفريق على أن يبدأ التعاقد من الموسم الجديد.
 
وشدد المصدر على أن بعض مسئولي الزمالك معجبين بشكل كبير بشركة كيلمي ولديهم رغبة قوية في التعاقد معها خاصة أنها متعاقدة مع معظم أندية الدوري.
 
وقدمت الشركة بعض الإمتيازات لإدارة نادي الزمالك في العقد ومنها إقامة ستورز للنادي وبعض الإمتيازات المالية على أن يحسم مسئولو النادي قرارهم النهائي.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق وادي دجلة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري في مواجهة غاية في الصعوبة والأهمية.
 
وتعادل الزمالك سلبيًا مع تونجيث السنغالي في الجولة الماضية ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
صادق: الزمالك يدرس رحيل "عبدالهادي" وتعيين "الشيشيني"
قال الإعلامي إسلام صادق مُقدم برنامج ’’ البريمو ’’ أن مسئولي الزمالك يدرسون رحيل مدحت عبدالهادي المدرب المساعد للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، خلال الفترة المقبلة .
وأضاف صادق  أن النية تتجه داخل النادي فى تعيين سامي الشيشيني بالجهاز المعاون بسبب خبراته الكبيرة إلى جانب عمله من قبل مع اللاعبين خلال فترة تولي كارتيرون المهمة الفنية للفريق .
صادق : الزمالك يبحث عن إعلان لـ"ساسي" قبل الاتفاق على التجديد
سارة عبد الباقى
أكد الإعلامي إسلام صادق مُقدم برنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ أن مسئولي الزمالك يبحثون عن إعلان لفرجاني ساسي، من أجل ترضيته قبل الاتفاق على تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأضاف صادق أن ساسي منح الزمالك مهلة أسبوعين من أجل تجديد تعاقده، حيث يرغب فى الحصول على 2 مليون دولار صافي بدون الضرائب.
واختتم صادق ، فرجاني ساسي لديه العديد من العروض الخليجية الكبيرة من الدوري القطري و الإماراتي وسيحسم أمره خلال أيام قليلة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد