أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الزمالك في خطر .. تمرد في الزمالك .. مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة

28 فبراير 2021 الساعة 1:49 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الزمالك في خطر .. تمرد في الزمالك .. مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

احذر يا زمالك .. الأخطر في الترجي قبل مواجهة 6 مارس


3 تحديات أمام باتشيكو في مواجهة وادي دجلة





اليوم السابع: مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة
 كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك موقف الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، من استمرار محمود عبد الرحيم جنش فى حراسة مرمى الفريق خلال المواجهة المقبلة أمام وادى دجلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة وادى دجلة، غدًا الاثنين، باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وقال المصدر، إن باتشيكو يفضل استمرار جنش فى حراسة عرين الزمالك خلال مواجهة غزلان وادى دجلة، حتى يستعيد الحراس حساسية المباريات خاصة أنه كان بعيداً عن المشاركة منذ فترة فى ظل الاعتماد على محمد أبو جبل.


وتولى جنش حراسة مرمى الزمالك فى مواجهة تونجيث السنغالى التى أقيمت الثلاثاء الماضى فى السنغال بالجولة الثانية من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، حيث فضل الجهاز الفنى استبعاد محمد أبو جبل بعد الأخطاء التى ارتكبها خلال مواجهة الإسماعيلى بالدورى.


مواجهة وادى دجلة ستكون المباراة الوحيدة فى الدورى قبل الصدام مع الترجي الرياضي فى إطار مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


ويسعى باتشيكو لتجربة كافة العناصر التى سيعتمد عليها فى مباراة الترجى، لاسيما أن الفريق الأبيض يبحث عن العودة من تونس بالثلاث نقاط، بعد التعادل مع مولودية الجزائر فى القاهرة، وتونجيث فى السنغال.


ويتصدر الزمالك قمة جدول الدورى الممتاز برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

34 مواجهة أبرزهم صدام ليفربول وقمة ميلان وديربي تشيلسي ومان يونايتد.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر



ترند مصر اليوم | تطعيمات وزارة الصحة ضد شلل الأطفال .. خطوات تسجيل لقاح كورونا .. وليونيل ميسي يشعل انتخابات برشلونة
 
 
 
الوطن: تمرد في الزمالك
هدد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدم المشاركة في مران الفريق، أمس السبت، استعدادا لمواجهة وادي دجلة، بسبب المستحقات المالية.


وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن لاعبي الفريق تواجدوا داخل النادي، أمس السبت، بشكل طبيعي، وهددوا بعدم المشاركة في تدريب الأمس بعد تجاهل الإدارة طلباتهم وعدم صرف مستحقاتهم.


وأشار المصدر، إلى أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادى برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز تدخلوا لحل الأزمة، ووعدوا اللاعبين بصرف جزءا من مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال الساعات القليلة المقبلة، وطالبوهم بضرورة التركيز الشديد في مباراة وادي دجلة.


وعقد طارق حشيش، المدير المالي بالنادي، جلسة مع اللاعبين وطالبهم بخوض المران، على أن يتم صرف جزء من المستحقات قبل السفر إلى تونس لخوض مباراة الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 6 من شهر مارس المقبل.


ويستعد فريق الكرة بالقلعة البيضاء، لمواجهة وادي دجلة، غدا الاثنين، باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

3 لاعبين ارتدوا ثوب التألق في مجموعات دوري أبطال إفريقيا .. واقالة مدرب الزمالك السابق


رشحه زكريا عزمي ...نكشف السمري يخلف زكريا فى منصب المدير التنفيذى بالزمالك
 
 
 
المصري اليوم: نجم الزمالك في خطر
تسود حالة من الحزن داخل قطاع كرة اليد بنادي الزمالك، بسبب الإصابة الخطيرة التى تعرض لها محمد رمضان (هتلر) لاعب فريق كرة اليد بالزمالك، حيث أصيب بقطع في العضلة الصدرية العظمى.


ويحتاج هتلر إلى إجراء تدخل جراحي سريع ودقيق بالخارج، نظرا لصعوبة علاجه بمصر، حيث تسود حالة من التخوف على شفائه، الأمر الذي قد يقضي علي مستقبل اللاعب ويهدد باعتزاله اللعب.


وطالب جهاز كرة اليد بنادي الزمالك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بضرورة سرعة التدخل لإنقاذ هتلر، وسرعة سفره إلى ألمانيا أو الإمارات للعلاج تحت إشراف أطباء متخصصين.


يعد هتلر من أعمدة الفريق الأول بالزمالك، وسبق أن لعب وهو مصاب بارتجاج أمام الأهلي وأصر على استكمال المباراه رغم الخطورة على حياته.

ودشنت جماهير الزمالك حملة علي مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة إدارة الزمالك بالتدخل العاجل والإسراع في إنهاء إجراءات السفر وتغطية تكاليف العلاج سواء من النادي أو وزارة الرياضة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:
نكشف باتشيكو يمنح عواد قبلة الحياة بالمشاركة في هذا اللقاء..ومسحة طبية قبل السفر الى تونس


نكشف بيراميدز يستعين بنجم الزمالك السابق لخطف فرجاني ..وجلسة فى تونس لتجديد عقد ساسي


اخبار الزمالك اليوم | هروب باتشيكو .. صفقة نجم بيراميدز .. ضياع حلم الزمالك .. مخطط جنش وباتشيكو .. هداف وصانع أهداف .. عودة الحاوي .. أخطر أزمات الزمالك .. أزمة شيكا .. صدمة الزمالك .. الزمالك يخسر المعركة
 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | رفع سعر البنزين في مصر .. شمس تدفن نفسها .. درجة الحرارة .. مواعيد صرف مرتب شهر ابريل ومايو ..اضافة المواليد على بطاقة التموين

ترند مصر اليوم | رفع سعر البنزين في مصر .. شمس تدفن نفسها .. درجة الحرارة .. مواعيد صرف مرتب شهر ابريل ومايو ..اضافة المواليد على بطاقة التموين

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

طائرة الزمالك تصعد لقبل نهائى افريقيا  ...الكوماندوز يواجه هليوبوليس فى الكاس ...الاهلي يطلب تاجيل القمة .اعتذار طلعت  ..جدول ترتيب الدوري المصري  ،اسوان والجونة

طائرة الزمالك تصعد لقبل نهائى افريقيا ...الكوماندوز يواجه هليوبوليس فى الكاس ...الاهلي يطلب تاجيل القمة .اعتذار طلعت ..جدول ترتيب الدوري المصري ،اسوان والجونة

تجري اليوم الجمعة على  صالة الدكتور حسن مصطفى، فى 6  اكتوبر لقائي  الدور قبل  النهائى  ببطولة  كأس مصر لكرة اليد والمقرر اقامتها  بدون  حضور جماهير وفقا لقرار اتحاد اللعبة أمنيًا وصحيا لعدم انتشار فيروس كورونا  ، ويحضر نهائيات مسابقات اليد أعضاء

ايمن يونس: كارتيرون علمنا الصبر وقدم فوازير رمضان  . .على هذا الثنائي يراجع نفسه .. وشكرا واجب لعبد الشافى والونش نجم النجوم

ايمن يونس: كارتيرون علمنا الصبر وقدم فوازير رمضان . .على هذا الثنائي يراجع نفسه .. وشكرا واجب لعبد الشافى والونش نجم النجوم

مهاب ممدوح تحدث ايمن يونس عن فوز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.وقال أيمن يونس: "الزمالك فاز فوز تجاري وحقق اللي هو عايزه من الماتش ولكن ضروري على كارتيرون ميلعبش في

الزمالك يدعو الامير عبد الله بن مساعد مالك شيفيلد  للزيارة ..كشري يعاقب طلعت

الزمالك يدعو الامير عبد الله بن مساعد مالك شيفيلد للزيارة ..كشري يعاقب طلعت

إبراهيم عبد الله يوجه الدعوة للأمير عبد الله بن مساعد لزيارة الزمالك    سارة عبد الباقى حرص إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك على إجراء اتصال هاتفي مع الأمير عبد الله بن مساعد وزير الرياضة السعودي السابق ومالك نادي شيفيلد

كارتيرون سعيد بفوز الزمالك وهزيمة الاهلي ..واسامة نبيه مكسبنا في هذا اللاعب ويكشف فضيحة طلعت

كارتيرون سعيد بفوز الزمالك وهزيمة الاهلي ..واسامة نبيه مكسبنا في هذا اللاعب ويكشف فضيحة طلعت

كارتيرون : سعيد بروح اللاعبين والزمالك لم يتأثر بالغيابات أمام الإنتاج الحربي  سارة عبد الباقى  أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الانتاج

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يصفع الأهلي .. فرجاني ساسي يرفض العرض الأخير .. هدية الزمالك خلال ساعات
 الأمير عبد الله بن مساعد مالك شيفيلد الانجليزىى: أنا عاشق للزمالك ،،،ويخشى من تكرار سيناريو الكرة المصرية في السعودية
تدريب الزمالك اليوم  كارتيرون يبدا سياسة التدوير
مفاجأة .. ثنائي الزمالك يبيعان سيارتهما لعدم حصولهما على المستحقات المالية
المزيد