أخر الاخبار

 

سقوط الاتحاد السكندرى..اقتحام نادي برشلونة....فوز اتليتكو مدريد .. انتصارات الهلال والشباب وسقوط النصر في الدورى السعودى

1 مارس 2021 الساعة 3:07 صباحا
سقوط الاتحاد السكندرى..اقتحام نادي برشلونة....فوز اتليتكو مدريد .. انتصارات ا


 
رامي صبري يقود إنبي لفوز ثمين على حساب الاتحاد السكندري في الدوري 

مهاب ممدوح 
 
انتهت أحداث المباراة، التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أمام نظيره إنبي، على ستاد الإسكندرية، بفوز الفريق البترولي بهدف دون رد.
تقدم رامي صبري بالهدف الأول للفريق البترولي، في الدقيقة 13 من زمن المباراة، من ضربة جزاء.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، لكن الفريق البترولي، نجح في الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.
وبعد هذه المباراة، احتل إنبي المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 22 نقطة، حققها من الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 4، وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات.
بينما تجمد رصيد زعيم الثغر عند النقطة 18 في المركز العاشر.
 
 
الشرطة الإسبانية تقتحم نادي برشلونة للتحقيق في فضيحة الشبكات الاجتماعية 
مهاب ممدوح 
شهدت مكاتب نادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم الإثنين، وجود أفراد الشرطة للبحث والتحقيق حول فضيحة الشبكات الاجتماعية، التي تسببت في أزمة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال المرحلة الماضية.
وفتش العديد من أفراد الشرطة في مكاتب النادي منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، للوصول إلى معلومة تساعدهم على التحقيقات، وفقًا لما ورد عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية. 
واعتمد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة السابق، قبل رحيله على حسابات مزيفة في تويتر من أجل مهاجمة كل منتقديه، بجانب مهاجمة اللاعبين وزوجاتهم وأي ممن يغضب عليهم الرئيس وإدارته.
مواعيد مباريات اليوم الأثنين 
تقام اليوم الاثنين1-3-2021 عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، أبرزها مباراة إيفرتون ضد ساوثهامتون فى الدورى الإنجليزى، وريال مدريد ضد ريال سوسييداد. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
إيفرتون  X‏ساوثهامتون  – الساعة العاشرة مساء على قناة beIN SPORT HD 2‏   .    
  مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
ريال مدريد X ‏ ريال سوسييداد – الساعة العاشرة مساء على قناة beIN SPORT HD 2‏    .    
  مواعيد مباريات الدوري البرتغالي والقنوات الناقلة
بنفيكا   X ريو آفي – الساعة التاسعة مساء 
 موريرينسي X‏  بيلينينسيش – الساعة العاشرة والربع مساء  
مواعيد مباريات الدوري اليوناني والقنوات الناقلة
 
 فولوس X‏  أولمبياكوس – الساعة السابعة والنصف مساء  
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
 
 الاتحاد السكندري X‏  إنبي – الساعة الخامسة مساء على قناة   on sport‏ 
 وادي دجلة  X‏  الزمالك – الساعة السابعة والنصف مساء على قناة   on sport‏


اتليتكو مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات 

 فريق أتلتيكو مدريد فوزا جديدا على مضيفه فياريال بهدفين نظيفين ، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا"، ليبتعد فريق المدرب دييجو سيميوني عن الوصيف برشلونة بفارق 5 نقاط.
فياريال ضد أتلتيكو مدريد ، جاء الهدف الأول في الدقيقة 27 عبر ألفونسو بيدرازا مدافع الغواصات الصفراء عن طريق الخطأ في مرماه، بعد رأسية قوية من سافيتش.

أما الهدف الثاني فجاء في الدقيقة 69 عبر البرتغالي الشاب البديل  جواو فيليكس من تسديدة على حدود منطقة الجزاء، ليضعها في الشباك ببراعة.


وجاء تشكيل أتلتيكو كالتالي: يان أوبلاك، شيمي فرساليكو، سافيتش، فيليبي، ماريو هيرموسو، ليمار، ساؤول، كوكي، توماس ليمار، أنخيل كوريا، لويس سواريز.
 
وبهذه النقطة يصل أتلتيكو مدريد إلى النقطة 58 في صدارة ترتيب الدوري الاسباني وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل فياريال المركز السابع برصيد 37 نقطة.يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 53 نقطة، بينما
يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 52 نقطة، وسيلعب اليوم  ضد ريال سوسيداد في ختام الجولة.
الهلال السعودى يسقط الفتح 
 
 اكتسح الهلال  مستضيفه الفتح بخماسية لهدفين، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، بالجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل للهلال كاريليو(23)، جوميز(26)، فييتو(40) والبديل سالم الدوسري (72، 84)، فيما أحرز للفتح عمار الدحيم (66)، وكويفا (80) من ركلة جزاء.
ورفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة، ليضغط على المتصدر الشباب، وبقي الفتح عند رصيده السابق 25 نقطة.
أخطاء الفتح
استفاد الهلال من أخطاء مدافعي الفتح لينهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة، فيما عانى الفتح من قلة الكثافة العددية في حالاته الهجومية.
بعد عدة محاولات هلالية على مرمى ماكسيم كوفال، حصل الضيوف على ركلة ركنية في الدقيقة 23، حولها كاريلو بالكعب في غفلة من مدافعي الفتح والحارس، لتسكن الشباك.
ارتبك لاعبو الفتح بعد إصابة مرماهم بالهدف الأول، فيما واصل الهلال الضغط المتقدم، وفي الدقيقة 26، وصلت الكرة لجوميز وسط مدافعي الفتح، فتسلم وسدد بقوة داخل الشباك.
حاول لاعبو الفتح تقليص الفارق، لتتاح لهم الفرصة في الدقيقة 28، لكن الكثافة العددية لمدافعي الفتح تفوقت في تشتيت الكرة.
وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بخمس دقائق، واصل مدافعو الفتح ارتكاب الأخطاء، بالتباطؤ في تشتيت الكرة، واستخلصها فييتو، وسدد بقوة مضيفاً الهدف الهلالي الثالث.
أهداف بالجملة
كاد الفتح أن يتلقى ضربة قاصمة، مع عودة اللاعبين من استراحة بين الشوطين، عندما سقط الحمدان، إثر احتكاك مع مروان السعدان، وأشار حكم المباراة خالد صلوي، إلى ركلة جزاء، وبعد الاستماع لرأي حكم الفيديو المساعد، عاد صلوي، واحتسب الخطأ من خارج المنطقة.
سدد البريك الركلة الحرة المباشرة، لكن العارضة بالتعاون مع كوفال، حرما الهلال من الهدف الرابع، قبل أن يعود كوفال للتصدي لتسديدة جوميز.
انتشر لاعبو الفتح، لتشكيل ضغط هجومي، في محاولة لتقليص الفارق، وتحقق لهم ما أرادوا في الدقيقة 66، عندما ارتقى عمار الدحيم لكرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، سكنت شباك المعيوف.
رد الهلال سريعا، ومن أول لمسة للبديل سالم الدوسري، حول الكرة برأسه داخل الشباك في الدقيقة 72.
ازدادت الإثارة، بإعلان الحكم عن ضربة جزاء للفتح بعد الاستعانة بالفيديو في الدقيقة 79، تصدى لها المحترف كريستيان كويفا في الدقيقة 80، سدد بقوة على يسار المعيوف، ليعلن هدفاً ثانياً للفتح.
رد الدوسري من جديد، في الدقيقة 84 بالهدف الخامس للهلال، بعد ان تلقى الكرة، ووضعها بباطن القدم في الزاوية البعيدة لماكسيم كوفال، فيما منع القائم الأيمن عبدالله الحمدان من إضافة الهدف السادس، لتنتهي المباراة بفوز الهلال 5 / 2.

النصر يسقط فى فخ التعادل

أنقذ سامي النجعي النصر من الخسارة أمام ضيفه أبها، وقاده لتعادل قاتل 2-2، مساء اليوم الأحد، على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن الجولة 21، من الدوري السعودي للمحترفين.
سجل هدفي النصر البديل سامي النجعي في الدقيقتين 61 و90+3، فيما أحرز هدفي أبها هدافه السويدي كارلوس
ستراندبيرج في الدقيقتين 11 و74.
وبلغ النصر النقطة (29) في المركز السابع، بينما يحتل أبها المركز 14 بعدما وصل للنقطة 25.

اتحاد جدة يكتسح القادسية 
اكتسح اتحاد جدة مضيفه القادسية 4-1، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان.
افتتح المهاجم كارولس أندريا التسجيل للقادسية في الدقية 31 بضربة رأس، مستغلا عرضية رائعة من زميله حمد اليامي.
وعادل الصربي ألكسندر بريجوفيتش النتيجة في الدقيقة 43، برأسية أيضا.
ومع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 54 حصل الاتحاد على ركلة جزاء، أهدرها بريجوفيتش، بعد أن ارتطمت تسديدته بالعارضة.
وعند الدقيقة 65 منح زياد الصحفي التفوق للاتحاد، عندما نجح في تسجيل الهدف الثاني بضربة رأسية.
وعاد الصربي بريجوفيتش ليوسع الفارق لفريقه، عند الدقيقة 70، بتسديدة أرضية غالطت الحارس مسرحي.
وزاد بريجوفيتش أوجاع القادسية، عندما سجل الهدف الرابع لفريقه والثالث له في الدقيقة 82.

 

وانتهت المباراة بفوز مستحق لاتحاد جدة الذي رسخ عقدته للقادسية، حيث لم يسبق للاتحاد الخسارة على ملعب القادسية منذ إقرار نظام الاحتراف موسم 2008-2009.
بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 35 نقطة، ليحتل المركز الثالث، بينما تجمد رصيد القادسية عند 29 في المركز الثامن.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد