أخر الاخبار

 

تصريحات نارية من مرتضي منصور بعد قرار المحكمة .. ووزير الرياضة يدعم الزمالك والأهلي والإسماعيلي

1 مارس 2021 الساعة 3:39 مساء
تصريحات نارية من مرتضي منصور بعد قرار المحكمة  ..  ووزير الرياضة يدعم الزمالك


هاني عصام
 
أودعت هيئة مفوضي الدولة بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة ،  تقريرها بالرأي القانوني في الطعون المقامه من هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، والطعنين المقامين من مرتضي منصور الرئيس السابق للنادى، والذي يطلبا فيه وقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بتأييد حل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادى.


وأوصت هيئة المفوضين في تقريرها، برفض الطعون المقامة من مرتضي منصور.


وكانت  الطعون قد اختصمت التي حملت ارقام " 28873 - 28805 - 27666” ادارية عليا، وزير الشباب والرياضة. كما طلب زادة في نهاية طعنه الحكم بعودة مجلس الإدارة بكامل أعضائه لممارسة مهام عمله وإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة الصادر بتجميده وحله.
 

تضمن الطعن أن قانون الرياضة ولائحة نادي الزمالك لم يتضمنا نصا يمنح للجهة الإدارية الحق في حل الأندية أو تجميدها وأن هذا القرار يحق للجمعية العمومية غير العادية لأعضاء النادي فقط. وقال زاده إن ذلك يجعل الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري مشوبا بمخالفة القانون مخطئا في تطبيقه وتأويله قاصرا في تسبيبه فاسدا في الإستدلال، ويتعين إلغاؤه.
 
 
 
مرتضى منصور يطلق وابل من التصريحات النارية 
 
خرج مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك السابق بتصريحات نارية بعد قرار المحكمة اليوم ورفض الدعوى التي تقدم بها من أجل بطلان قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإيقاف مجلس الزمالك المؤقت.وأكد أن البعض يحاول خلق الأزمات وتطفيش اللاعبين في الفريق مثلما حدث مع مصطفى محمد مهاجم الفريق والفريق في الوقت الحالي يلعب بدون مهاجم أومدافع.
أضاف عقب خروجه من جلسة طعنه على حكم تأييد حل مجلس الزمالك السابق، أن جميع الملفات السابقة تفتح الآن لهدم النادي "غرامة شيكابالا مع النادي البرتغالي بقالها سنين ولسه فاكرين يطلعوها دلوقتي".
وتساءل: "ليه مشاكل ساسي وشيكابالا والتأمينات والضرائب ظهرت دلوقتي؟ ولمصلحة مين؟"، مضيفًا أنه يستعد لبث فيديو جديد اليوم الإثنين، وفيديو آخر الجمعة المقبلة للكشف عن المخالفات الواهية التي يرددها البعض حاليًا.
وهاجم مرتضى منصور، لاعب نادي بيراميدز أحمد الشيخ "أنت نسيت شهادة الميلاد المزورة يا أحمد .. كله هينكشف في فيديو جديد والكل هيتفرج عليه".
دعم جديد من وزارة الرياضة للأندية
وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي صرف دعم مالى لمختلف الأندية الرياضية علي مستوي الجمهورية بقيمة 42 مليون جنيه.
 
واكد وزير الشباب والرياضة أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص الوزارة على استقرار الأوضاع بكافة الكيانات الرياضية سواء من الناحية المالية أو الإدارية ، وبغرض دعم تكثيف أنشطتها المختلفة باعتبارها مؤسسات تقدم خدمات اجتماعية وثقافية وفنية فضلاً عن خدماتها الرياضية، مشيراً أن الوزارة تعمل في مسارين متوازيين من ناحية الرقابة والتفتيش وضبط الأداء المالى والإدارى لمختلف الكيانات الرياضية والشبابية في جميع المحافظات ومن ناحية أخرى تعمل بحرص على استقرار تلك الكيانات وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية لها لتحقيق أهدافها وتلبية تطلعات وطموحات أعضائها وروادها من مختلف طوائف المجتمع.
 
وأضاف أنه وجه المعنيين بالوزارة للعمل على مدار الساعة بمتابعة أحوال كافة الأندية ومراكز الشباب ودراسة وتقديم الحلول لأية مشكلات تعترى تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها سواء ما يتعلق منها بمستوى الممارسة أو المنافسات الرسمية التي تخوضها تلك الأندية فضلاً عن مساندة الأندية للوفاء بالتزاماتها المالية في ظل تراجع إيرادات بعض الهيئات بسبب فيروس كورونا وتداعياته المختلفة.
 
وتضمن الدعم مختلف الأندية الرياضية ومنها أندية الأهلي والزمالك والمصرى والاتحاد السكندري والسكة وأسوان و طنطا وجميع أندية محافظات الغربية والفيوم وقنا وكفر الشيخ ومطروح والمنوفية والوادي الجديد والمنيا ودمياط وبني سويف والسويس واسيوط والقليوبية والأقصر والجيزة والإسكندرية والقاهرة والإسماعيلية والبحر الأحمر وشمال سيناء ومطروح وبورسعيد وأسوان والبحيرة والدقهلية وسوهاج والشرقية بإجمالى مبلغ 42 مليون جنيه و 95 ألف جنيه لمختلف تلك الأندية.
 
 

اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد