أخر الاخبار

 

لاكارتيرون شافع ولاباتشيكو نافع الزمالك فى افريقيا ضايع

16 مارس 2021 الساعة 11:04 مساء
لاكارتيرون شافع ولاباتشيكو نافع الزمالك فى افريقيا ضايع


لا باتشيكو شافع ولاكارتيرون نافع فلقد واصل فريق الزمالك مع مديره الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون ، بديل البرتغالي جايمى باتشيكو،  النتائج السلبية فى دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا ، وبات خروجه من البطولة شبه مؤكد بعد تجمد رصيده عند نقطتين فقط جمعهم من اربع جولات عقب الهزيمة التى تلقاها اليوم على يد الترجي التونسي بهدف مقابل لاشي  فى المباراة اقيمت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط مساندة جماهيرية  فى الوقت الذى كان فيه رفاق الخواجة الفرنسي فى حاجة ماسة إلى ثلاث نقاط للابقاء على امالهم في الصعود الى دور الثمانية خاصة بعد وصول المولودية الجزائرى الى النقطة الثامنة بعد الفوز على تونجيث السنغالي بهدف نظيف وبات بحاجة الى نقطة واحدة لحجز بطاقة الصعود بعد ان حجز الترجى البطاقة الاولى بالوصول الى النقطة العاشرة بفوز على الزمالك اليوم .
الزمالك اليوم، لم يقدم مايشفع له الحصول على النقاط الثلاثة او حتى تحقيق التعادل .
 الزمالك بات على بعد خطوة من توديع  بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بمجموعة من اللاعبين الموظفين الذين كانوا ولازالوا يلعبون دون روح أو قتال ليبدأ هؤلاء الموسم بالخروج من المسابقة الإفريقية ويواصلون السقوط ومسلسل الفشل بالهزيمة أمام الترجي التونسي اليوم بهدف دون رد على ستاد القاهرة في الجولة الرابعة من دور المجموعات.
الزمالك الذي عانى بسبب رعونة لاعبيه خاصة على مستوى الخط الأمامي سواء أحمد السيد زيزو الذي كان سببا رئيسيا في هدف الترجي بعدما استخلص منه النقاز الكرة وصنع الهدف لحمدو الهوني وكذلك بن شرقي الذي كان ولازال فاقدا لتركيزه خاصة أمام المرمى وفرجاني ساسي الذي يترك طارق حامد وحده في وسط الملعب دون مساندة وكذلك لم يكن له أي دور هجومي أو حتى دفاعي.
وخلال الشوط الأول كان الترجي أخطر وأفضل وهدد مرمى الزمالك بانفراد صريح لحمدو الهوني الذي كان يراوغ دوما أحمد عيد في الجهة اليسرى للترجي ولكن جنش يتصدى لانفراد صريح.
ولم يصنع موظفو الزمالك أي فرصة محققة على مرمى الترجي طوال الشوط الأول وكل الفرص كانت تسديدات ضعيفة وخارج المرمى من جانب زيزو وسط لا مبالاة وعدم مسؤولية من جانب لاعبي الزمالك.
وفي الشوط الثاني هدد بن شرقي مرمى الترجي من كرة ثابتة بتسديدة قوية ولكن فاروق بن مصطفى حارس الترجي تصدى بنجاح للكرة.
وكان أوباما صانع ألعاب الزمالك مختفي تماما طوال اللقاء كما جرت العادة خلال المباريات الكبرى فلم يصنع أي فرصة ولم يكن له أي أنياب.
واستخلص النقاز الكرة من زيزو، ثم مرر لحمدو الهوني الذي سدد بقوة لتسكن شباك جنش بسهولة بالغة دون ضغط من جانب لاعبي الزمالك.
وأهدر أوباما فرصة انفراد صريحة في الدقائق الأخيرة بتسديدة برعونة خارج المرمى ثم أهدر بن شرقي فرصة هدف بتسديدة ولكن فاروق بن مصطفى تصدى بنجاح.
ولم يكن لبدلاء الزمالك سواء شيكابالا أو إمام عاشور أي بصمة تذكر وسط خوف شديد من جانب جميع اللاعبين الذين لم يكونوا على قدر المسؤولية ليخسر الزمالك بهدف ويظل في المركز الثالث بنقطتين فقط فيما يحتل الترجي الصدارة برصيد 10 نقاط ليتأهل رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد