أخر الاخبار

 

ظهور الذئب والحاوي والكابتانو والعميد أبرز مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. وتأخر عودة المثلوثي لهذا السبب

23 مارس 2021 الساعة 12:53 مساء
ظهور الذئب والحاوي والكابتانو  والعميد  أبرز مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. وت


مصطفى جويلي
 
واصل اليوم الثلاثاء، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.
 
ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام في الجزائر.
 
 
 
كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية للاعبين من أجل تطبيقها في التدريبات.


وطلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل الاستفادة من فترة توقف الدوري لعلاج الأخطاء التي يعاني منها الفريق.



 
 
فقرة بدنية خاصة
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة بدنية على هامش مران الفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


ويسعى الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين استعدادا للمباريات المقبلة.


وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات بدنية قوية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال.




 
انتظام حازم إمام الكابتانو 
انتظم حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وحصل حازم إمام على الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة في عضلة السمانة التي كان يعاني منها وتسببت في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة.


 
 
تدريبات قوية لرباعي المرمى
أدى رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد أبو جبل، محمد عواد، أحمد نادر السيد، وسيد عطية تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس.


وركز المدرب البرازيلي خلال التدريبات على سرعة رد الفعل، وقام بتصحيح أخطاء الحراس وتوجيه التعليمات لهم خلال المران.


 
 

حفني يعود للتدريبات الجماعية
‏شارك أيمن حفني نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الملقب بالحاوي  في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. 
 
وكان  الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون، قد وضع برنامجا تدريبيا خاصا للاعب، لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة. 
 
 
 
الذئب يجتمع مع العميد 
عقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع رضا محمد ظهير أيمن فريق الشباب بالزمالك، الملقب بالعميد  والذي تم تصعيده للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.


وطالب نبيه من  رضا ،  التركيز في التدريبات، والتمسك بالفرصة؛ كي يكون في حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.


وكان الجهاز الفني بقيادة كارتيرون قد قام بتصعيد اللاعب في ظل النقص العددي في الجبهة اليمنى؛ بسبب تواجد أحمد عيد في المنتخب الأولمبي، وسفر حمزة المثلوثي إلى تونس، بخلاف إصابة حازم إمام الذي عاد وشارك في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء.


 
 
 
فقرة تدريبات استشفائية في صالة الكاراتيه 
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، فقرة تدريبات اسشفائية للاعبي الفريق في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، عقب انتهاء المران الجماعي الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


واصطحب البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال اللاعبين عقب انتهاء التدريب لأداء الإطالات، والتدريبات الاستشفائية في مجمع الصالات بالزمالك .
 
 
 
موعد عودة المثلوثي
كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تأجيل وصول التونسي حمزة المثلوثي  الظهير الأيمن للفريق إلى القاهرة ليوم الخميس المقبل، بعدما كان مقررا وصوله اليوم.


يأتي تأخر اللاعب في العودة بسبب ظروف أسرية خاصة، وحصل  المثلوثي على إذن من الجهاز الفني بالتأخر في العودة إلى القاهرة.


اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد