أخر الاخبار

 

هشام إبراهيم لن نسكت على حقوقنا مع اتحاد السلة ولا نسمح باهانة نجوم الزمالك..ميدو : محدش هيقدر يكسر الزمالك

31 مارس 2021 الساعة 1:23 صباحا
هشام إبراهيم لن نسكت على حقوقنا مع اتحاد السلة ولا نسمح باهانة نجوم الزمالك.



ميدو "تعليقًا علي قرار اتحاد السلة باعتبار الزمالك مهزوم امام الاهلى مع تغريمه ماليا ونقل مباراة خارج النادى ": أُطالب اللواء عماد عبد العزيز بالانسحاب من بطولة الدوري .
وجه احمد حسام ميدو رسالة للجميع.. من خلال برنامج اودة اللبس على قناة النهار "محدش هيعرف يكسر نادي الزمالك" .
ووجه ميدو التحية للواء عماد عبد العزيز الذي رفض إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالسلة والإصرار علي عدم رحيل أساطير الزمالك من الصالة .
ووميدو سؤال لمجلس إدارة الأهلي.. ما الهدف من الإصرار علي رحيل أساطير بحجم هشام يكن وحمادة عبد اللطيف من صالة مباراة الأهلي والزمالك خاصةً بعد رحيل الجماهير، هل هناك تعمُّد لكسر نادي الزمالك؟ .

وقال ميدو :من حق الأهلي طلب رحيل الجمهور من صالة مباراة الزمالك.. لكن كان يجب علي مسؤولي الأهلي احترام "العلاقة التاريخية" بين الناديين واستمرار المباراة عقب خروج الجماهير من الملعب .
واكدميدو: طالما لم يتم تطبيق اللائحة علي الجميع مُنذ البداية، ليس من حق اتحاد السلة مُعاقبة الزمالك .هشام ابراهيم "نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك" :كان هناك "إصرار" علي إثارة مشكلة في مباراة الأهلي والزمالك بكرة السلة، وطالبوا برحيل شيكابالا تحديدًا من الصالة 


هشام إبراهيم الزمالك سيحافظ على حقه ولن نقبل اهانة نجومنا 

اكد المستشار هشام ابراهيم "نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك" : ان المسؤولين في الاهلى من الضيوف اصرو على خروج نجوم الفريق من القدامي والحاليين اللذين كانو متواجد في الصالة هشام يكن وحمادة عبد اللطيف وامير عزمى وشيكابالا واوباما وحازم إمام وطلبو على الاخص خروج شيكابالا .
 
واكد ابراهيم ، فى مداخلة هاتفية مع برنامج اودة اللبس على قناة النهار ان إدارة الزمالك لا تقبل بإهانة أي نجم من نجوم الزمالك، مضيفا  كان "استحالة" أن نسمح بخروج أحد نجوم الزمالك من صالة كرة السلة داخل النادي، هذا أمر غير مقبول .

واضاف  "نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك" : رحبنا بدخول أعضاء مجلس إدارة الأهلي ومرافقيهم الغير أعضاء دون افتعال أزمة خلال مباراة قمة السلة و فى لقاء الدور الاول الذى اقيم على صالة الاهلى لم نعترض على حضور جماهير الأهلي للقاء لدعم مبادرة نبذ التعصب بين الناديين .
واوضح هشام ابراهيم "نائب  :نادي الزمالك لن يترك حقوقه، الأهلي هو من أصر علي عدم لعب قمة السلة، فكيف يتم عقاب نادي الزمالك .

هشام ابراهيم "نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك" :كان هناك إصرار من مراقب قمة السلة لإلغاءها رغم أن الأهلي هو من رفض خوض المباراة، ولا أعلم لماذا تم اتخاذ قرارات اتحاد السلة بتلك السرعة  .
وقال ياسر عبد الوهاب "مدرب فريق الزمالك لكرة السلة":كان من الممكن تجاوز أزمة مباراة الأهلي والزمالك واستمرار المباراة، "خرجتلك الناس، العب بقي" .

ياسر عبد الوهاب "مدرب فريق الزمالك لكرة السلة":لعبت أمام الأهلي والاتحاد بجمهور ولم أعترض، "طب اشمعنى  انا" .

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد