أخر الاخبار

 

نتيجة صادمة لمباراة الانتاج ودجلة .. والهلال السوداني يواصل السقوط بدوري الأبطال .. تعرف على مباريات اليوم

2 ابريل 2021 الساعة 10:59 صباحا
نتيجة صادمة لمباراة الانتاج ودجلة .. والهلال السوداني يواصل السقوط بدوري ال


 تقام اليوم الجمعة 2 أبريل 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، على رأسها مباراة الهلال ضد صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا، كما يلتقى فريق ليفانتى مع هويسكا فى الدورى الإسبانى.

 

 
 
دوري أبطال أفريقيا
 

الهلال X  صن داونز – الساعة الثالثة عصرا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

شباب بلوزداد   X مازيمبي – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium    

 

 
الدوري الإسباني
 

ليفانتي X هويسكا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports 3 HD Premium    

 

 
الدوري البرتغالي
 

ناسيونال ماديرا  X بورتيمونينسي – الساعة التاسعة والنصف مساء


 

 
الدوري المصري
 

وادي دجلة  X الانتاج الحربي – الساعة الخامسة مساء على قناة أون تايم سبورت

مصر المقاصة X سموحة – الساعة التاسعة على قناة أون تايم سبورت
 
 
لا يتوفر وصف.
 
الهلال السوداني يواصل السقوط بدوري الأبطال
 
مهاب ممدوح
واصل فريق الهلال السوداني سلسلة نتائجه المخيبة للآمال في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم رغم دعم تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي للفريق الأول.

وتعادل الهلال اليوم في السودان سلبيا مع صن داونز الجنوب إفريقي ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط منتظرا نتيجة مباراة شباب بلوزداد الجزائري صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ضد مازيمبي الكونغولي صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

وكان الهلال أفضل خلال مباراة اليوم وسدد 8 مرات على مرمى صن داونز ولكن فشل في هز شباك الفريق الجنوب إفريقي.

وفرض صن داونز التعادل السلبي على الهلال بدفاعه القوي ليرفع فريق صن داونز رصيده إلى النقطة رقم 13 في الصدارة ضامنا التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من الجولة الماضية ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء.

في المقابل الهلال لم يحقق أي فوز في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعدما تعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وحيد.
 
 
 
نتيجة صادمة لمباراة الانتاج ودجلة
 
هاني عصام
انتهت مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي وادي دجلة مع الإنتاج الحربي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد السلام، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطيها، حيث لم تشهد أي خطورة حقيقية على كلا المرميين، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات المباراة.


وكانت أخطر فرص المباراة في الدقيقة ٨٣، بعدما لعب يعقوبو، كرة عرضية من مخالفة من خارج منطقة الجزاء على رأس أحمد شريف سددها ارتطمت بالقائم الأيسر، ومن ثم ارتدت إلى اللاعب مرة أخرى سددها قوية تصدى لها حارس المرمى، وارتدت مرة أخرى لترتطم بالعارضة الأفقية لمرمى الإنتاج الحربي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 13 نقطة محتلا بهم المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الانتاج الحربي إلى ١١ نقطة في المركز الأخير.


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد