أخر الاخبار

 

لفتة طيبة من كارتيرون مع عمال المهمات .. وغيابات مؤثرة للمولودية قبل مواجهة الزمالك .. ودعم كبير لبعثة الفريق في الجزائر

2 ابريل 2021 الساعة 2:57 مساء
لفتة طيبة من كارتيرون مع عمال المهمات .. وغيابات مؤثرة للمولودية قبل مواجهة


مصطفى جويلي
 
 
لفتة طيبة من كارتيرون مع عمال المهمات

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلفتة طيبة بعدما وجد أحد عمال المهمات بالفريق يحمل حقيبة معدات التدريب بعد خوض الفريق لمرانه الوحيد بملعب 5 جويلية، وتوجه له المدير الفني وحمل الحقيبة معه.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد خاض تدريبه الوحيد اليوم على ملعب المباراة وشهد التدريب تركيز الجهاز الفني على بعض الأمور الفنية لتطبيقها في لقاء الغد.
 
 
 
غيابات مولودية الجزائر
 
مهاب ممدوح
يستعرض أخبار الزمالك غيابات فريق مولودية الجزائر عن مواجهة الزمالك المقرر لها السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد نقطتين فقط فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط لذلك لا بديل عن الفوز بالنسبة للزمالك.

ويغيب عن فريق مولودية الجزائر المهاجم المميز سامي فريوي بسبب تراكم البطاقات الصفراء ووجوده كان سيكون مؤثرا للغاية نظرا لكونه هداف الفريق برصيد 5 أهداف في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


وفي سياق متصل يغيب عن الفريق أيضا نبيل سعدو مدافع مولودية الجزائر والذي خاض مواجهة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب ستاد القاهرة الدولي وغيابه بسبب الإصابة.

ويعد نبيل سعدو هو العنصر الأساسي في دفاع مولودية الجزائر حيث خاض 14 مباراة هذا الموسم كأكثر لاعبي فريقه خوضا للمباريات ويتميز بطول قامته مما يشير إلى أهمية استغلال الزمالك لغياب هذا الثنائى.
 
 
 
دعم كبير لبعثة الزمالك
سارة عبد الباقي
لقت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دعم كبير في فندق الإقامة بالجزائر، سواء من الزائرين أو العاملين بالفندق.


ويتواجد الزمالك في الجزائر منذ مساء أمس الخميس استعدادا لمواجهة المولودية غداً السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتمنى الجميع داخل الفندق فوز الزمالك في مباراة الغد أمام المولودية لإضعاف فرص الأخير في التأهيل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، نظراً لانتمائهم لمنافسه شبيبة القبائل الجزائري.


وكان الزمالك خاض تدريبه الوحيد في الجزائر اليوم الجمعة، على ملعب ٥ يوليو المستضيف لمباراته مع مولودية الجزائر، حيث ركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على الشقين البدني والفني استعدادا للمواجهة الصعبة والمرتقبة.

اخبار الزمالك

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون إلى البريميرليج

آرسنال يتخطى بورنموث  ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل آرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد أفشة لاعب الفريق

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

  تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
المزيد