أخر الاخبار

 

..سقوط ميلان في الدورى الايطالي .. وبروميتش يدك تشيلسي بخماسية فاضحة .. ريال مدريد يفوز على إيبار فى الدوري الإسباني

3 ابريل 2021 الساعة 11:57 صباحا
..سقوط ميلان في الدورى الايطالي .. وبروميتش يدك تشيلسي بخماسية فاضحة .. ريال م


 
 
 
 
سقوط ميلان في فخ التعادل 
هاني عصام
 
سقط فريق إي سي ميلان في فخ التعادل مع سامبدوريا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي.
افتتح فابيو كوالياريلا التسجيل في الدقيقة 57 لصالح سامبدوريا بعد خطأ فادح من ثيو هيرنانديز في التمرير قبل أن تصل إلى كوالياريلا الذي استغل تقدم دوناروما وسدد في المرمى.
وبعد دقيقتين فقط تلقى أدريان سيلفا لاعب سامبدوريا البطاقة الحمراء ليستكمل المباراة بعشرة لاعبين.
وفي الدقيقة 87 استطاع ينس بيتر هاوجي أن يسجل هدف التعادل لصالح ميلان.
ميلان توقف رصيده عند 60نقطة في المركز الثاني خلف إنتر المتصدر برصيد 65 نقطة لكنه خاض 27 مباراة فقط، وارتفع رصيد سامبدوريا عند 36 نقطة في المركز العاشر.
 
 
وست بروميتش يدك تشيلسي بخماسية في الدوري الانجليزي 


مهاب ممدوح
سحق فريق وست بروميتش ألبيون، نظيره تشيلسي بنتيجة 5 / 2، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن فعاليات الجولة الـ30، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل خماسية وست بروميتش كلاً من،  ماثيو بيريرا هدفين، وكالوم روبينسون هدفين، ومباي دياني، في الدقائق 45، 46 ، 63، 68، 90، على التوالي، بينما سجل ثنائية تشيلسي كريستيان بوليسيتش، و ماسون مونت، في الدقيقتين 27، 71، وأكمل تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد تياجو سيلفا في الدقيقة 29.

بتلك النتيجة يحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 51 نقطة، بينما يأتي وست بروميتش في المركز الـ19 ،برصيد 21 نقطة.
 
 
ريال مدريد يفوز على إيبار فى الدوري الإسباني


مهاب ممدوح
حقق نادي ريال مدريد فوزا هاما على نظيره فريق إيبار بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد سيطرة تامة من نادي ريال مدريد.

وسجل ماركو أسينسيو هدف ريال مدريد الأول الدقيقة 41 من عمر المباراة وأضاف كريم بنزيما الهدف الثاني من في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة أصبح ريال مدريد يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، وذلك برصيد 63 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر.
 
 
 
 
مهاب ممدوح


يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على نظيره آرسنال، في اللقاء المقرر إقامته على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتنطلق مباراة آرسنال وليفربول، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، حيث تعيتر مواجهة مصرية بين محمد صلاح ومحمد النني، واللذان تألقا في الفترة الأخيرة مع فريقهما بصورة كبيرة.

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 46 نقطة، فيما يحتل أرسنال المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

وفي سياق متصل، أعلن نادي أرسنال الإنجليزي مساء أمس الجمعة، رسميًّا غياب دافيد لويز مدافع الفريق عن مواجهة ليفربول المقبلة، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب معاناته من إصابة قوية.


ومن المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول أمام آرسنال كالتالي:
حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: كاباك، فيليبس، أرنولد، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني.

 
 

اخبار الزمالك

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطال

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطالب إعادة لقاء سموحة لخطأ قانوني

  غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة  هانى عصام   حقق غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك فوزا غاليا على لافيينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدورى الصعود رافعا رصيده إلى 49 نقطة فى وصافة

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي    مهاب ممدوح  شهد فوز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، العديد من

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد.تملى معاك أغنية القرن مع 50 أغنية وفرحة محسن جابر

  الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد بيان صادر عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة:التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) بوزارة التربية والتعليم وبدء التقديم 14 مايو المقبلالقاهرة في 28

الزمالك اليوم..طلب للامن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. مغادرة كوما

الزمالك اليوم..طلب للامن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. مغادرة كوماسي. تعليق الإعلام فى غانا على تأهل الزمالك وخروج دريمز

الزمالك يطلب حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي كأس الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قرر مسؤولو نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب طلب حضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان

محكمة الجنح الاقتصادية تمنح مرتضى منصور قبلة الحياة فى قضية لمياء خيرى

محكمة الجنح الاقتصادية تمنح مرتضى منصور قبلة الحياة فى قضية لمياء خيرى

    عااااجل مرتضى منصور يحصل على حكم البراءة فى قضية لمياء خيرى  هانى عصام   اصدرت منذ قليل محكمة الجنح الاقتصادية حكماً في القضية رقم 1513 لسنة 2023 جنح مالية 1075لسنة 2023 جنح اقتصادية في البلاغ المقدم من السيدة لمياء خيري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد