أخر الاخبار

 

موكب ملوك الزمالك يبدع في الجزائر بعبور المولودية

3 ابريل 2021 الساعة 9:54 مساء
موكب ملوك الزمالك يبدع في الجزائر  بعبور المولودية


 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
 
احيا فريق الزمالك، أماله فى التأهل الى دور الثمانية بدورى ابطال افريقيا، بعد الوصول إلى النقطة الخامسة
 
وذلك بعدما حقق فوزا غاليا ومستحقا على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
الزمالك قدم أداء رائعا على المستوى الدفاعي وكذلك الهجومي والجميع كان في مستواه على رأسهم الحارس محمود عبد الرحيم جنش الذي عاد إلى مستواه عقب تصديه لأكثر من فرصة خطيرة لفريق مولودية الجزائر، وكذلك يوسف أوباما الذي تألق وسجل الهدف الأول وفرجاني ساسي الذي ساهم في الهدفين وكذلك بن شرقي الذي صنع هدف شيكابالا الثاني.

الزمالك بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة رقم 5 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند النقطة رقم 8 في وصافة جدول الترتيب، ولذلك الزمالك ينجح في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حال فاز على تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة مع خسارة مولودية الجزائر من الترجي التونسي في ملعب رادس.
 
في شوط أول مثالي بالنسبة للزمالك تقدم الفريق على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وقدم الزمالك أداء رائعا على المستوى الهجومي والدفاعي حيث أنقذ جنش مرمى الزمالك من هدف مبكر بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء من ركلة حرة.
وفي الدقيقة السابعة ينجح يوسف أوباما في التسجيل بعد تمريرة ساسي السحرية إلى بن شرقي الذي ارسلها إلى أوباما الذي سدد بقوة في شباك مولودية الجزائر معلنا التقدم بهدف.
وتراجع الزمالك محافظا على الهدف وسط محاولات جزائرية ولكن دفاع الزمالك كان في الموعد وكذلك محمود جنش الذي تعامل بشكل مثالي مع عرضيات مولودية الجزائر الأخطر بالنسبة للفريق الجزائري.
وفي الدقيقة 33 ينجح شيكابالا في المراوغة ثم تسديد الكرة في شباك مولودية الجزائر معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد في شوط أول رائع للزمالك. 

.
 
الشوط الثاني
دفع كارتيرون بحميد أحداد بدلا من مروان حمدي وكذلك عبد الله جمعة بدلا من شيكابالا، وبالفعل هدد عبد الله جمعة مرمى مولودية الجزائر في تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.
وكاد أحداد أن يسجل برأسية قوية بعد عرضية من عبد الله جمعة ولكن لم ينجح اللاعب المغربي في التسجيل.
وكانت الفرصة الأخطر لفريق مولودية الجزائر عن طريق بلخير الذي انفرد بمرمى جنش ثم سدد ولكن بجوار القائم لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد وهو فوز تاريخي نظرا لكونه أول فوز لصالح الزمالك في الجزائر في بطولات إفريقيا.

اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك بفرمان جوميز .. أول طلب م

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك بفرمان جوميز .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي لمدافع الزمالك

هاني عصام استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مبار

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة البنك الأهلي الخميس المقبل ببطولة الدوري. وأكد المصدر أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء دريمز

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

جوميز يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهليسارة عبد الباقي يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
المزيد