أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تفاصيل انقلاب الاردن .. رضوى البحيري تخطف الأنظار بحفل موكب المومياوات .. غادة عبد الرازق راحت فين .. ما وراء مشاهد نيللي كريم .. منى زكي بإطلالة فرعونية ساحرة .. اخبار الاردن

4 ابريل 2021 الساعة 11:07 صباحا
ترند مصر اليوم | تفاصيل انقلاب الاردن .. رضوى البحيري تخطف الأنظار بحفل موكب


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اقرأ أيضًا:

4 مكاسب من انتصار الزمالك على مولودية الجزائر





تفاصيل انقلاب الاردن

أعلنت وكالة الأنباء الأردنية أن السلطات ‏اعتقلت الشريف حسن بن زيد وباسم عوض الله وآخرين لأسباب أمنية، دون ذكر مزيد من التفاصيل.


والشريف حسن بن زيد هو مبعوث الملك الأسبق للسعودية، و باسم عوض هو رئيس الديوان الملكي السابق.


وذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية في نبأ عاجل أنه تم اعتقال ولي العهد السابق للمملكة شقيق الملك الأمير حمزة بن الحسين واعتقلت ما يقرب من 20 شخصا آخرا بعد ما وصفه مسؤولون بأنه «تهديد لاستقرار البلاد».


وأوضحت أنه تم وضع الأمير حمزة بن حسين، الابن الأكبر للملك حسين الراحل وزوجته الأمريكية المولد الملكة نور، تحت قيود في قصره بعمان، وسط تحقيق مستمر في مؤامرة مزعومة لإطاحة أخيه غير الشقيق الملك عبد الله الثاني ، بحسب ما أفاد مسؤول استخباراتي كبير في الشرق الأوسط.


وجاءت هذه الخطوة، حسب الصحيفة، في أعقاب اكتشاف ما وصفه مسؤولو القصر بأنه مؤامرة معقدة وبعيدة المدى تضم على الأقل أحد أفراد العائلة المالكة الأردنية وكذلك زعماء القبائل وأعضاء المؤسسة الأمنية في البلاد.


وقال مسؤول المخابرات، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته، إنه من المتوقع حدوث اعتقالات إضافية، مشيرا إلى الحساسيات الأمنية المحيطة بعملية إنفاذ القانون الجارية.


وأكد مستشار أردني للقصر أن الاعتقالات تمت على خلفية «تهديد استقرار البلاد».


وشغل الأمير حمزة منصب ولي عهد الأردن لمدة أربع سنوات قبل أن يتم نقل اللقب إلى الابن الأكبر للعاهل الحالي الأمير حسين.


وقال مسؤول المخابرات إن ضباط الجيش الأردني أبلغوا حمزة باحتجازه ، ووصلوا إلى منزله برفقة حراس ، حتى مع استمرار الاعتقالات الأخرى.


كما تم الإبلاغ عن الاعتقالات الواسعة على وسائل التواصل الاجتماعي الأردنية.


ولم يتضح مدى قرب المتآمرين المزعومين من تنفيذ الخطة، أو ما الذي خططوا لفعله بالضبط.


ووصف مسؤول المخابرات الخطة بأنها منظمة تنظيماً جيداً، وقال إن المتآمرين لديهم فيما يبدو «علاقات خارجية»، رغم أنه لم يخض في التفاصيل.


وكان من بين المعتقلين الشريف حسن، وهو أيضا فرد من العائلة المالكة.  


 

اقرأ أيضًا:

بعثة الزمالك تعود من الجزائر .. وفرمان بذبح هذا اللاعب بعد واقعة المولودية





رضوى البحيري تخطف الأنظار بحفل موكب المومياوات
من بين عازفي الأوركسترا الذي قدم حفل نقل المومياوات الملكية في القاهرة، السبت، لفتت رضوى البحيري الأنظار، حيث ظهرت متمكنة ومسيطرة، تضبط إيقاع الموسيقى من على مقعدها أمام آلة "التمباني".


شاهد الملايين حفل نقل مومياوات الملوك من المتحف المصري إلى المتحف القومي للحضارة، وسط تغطية إعلامية عالمية، وفور إزاحة الستار وظهور الفرقة الموسيقية التي خرجت بالحفل في أبهى صوره، خطفت رضوى الأنظار بجديتها وثقتها في نفسها أثناء عزفها باندماج واضح في كل لمسة لها.
 
 
اقرأ أيضًا:

35 لقاء اليوم تعرف عليها ..سوسيداد بطل كاس اسبانيا ..مانشستر سيتي يقترب من حسم البريميرلييج بذبح الثعالب وغربان انتر ميلان تحلق منفردة في الكاليتشيو . ..





غادة عبد الرازق راحت فين
أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل في ظهورها الأخير من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram.

الفنانة الشهيرة ظهرت بشكل مختلف تماما مع تغير كبير في ملامحها، لثير الجدل وتخطف أنظار متابعيها عبر إنستجرام، بعدما نشرت فيديو يكشف تغير ملامحها، قالت فيه: "صباح الخير.. يوم سعيد لي".

"غادة" ظهرت في الفيديو معتمدة مكياجا قويا، ركزت فيه على رسم العيون السموكي الناعم، ووضعت أحمر شفاه بدرجة النيود، واختارت تصفيفة الشعر كيرلي منسدلا على الجانبين.


وتنتظر غادة عبدالرازق عرض مسلسلها الجديد "لحم غزال" خلال موسم دراما رمضان 2021.
 
 
اقرأ أيضًا:

والد زيزو : حرام اللى بيتعمل في ابني ويقول لنجم الاهلى السابق انت كداب وهناك لاعبين فى الزمالك يحصلو على 10 اضعاف عقد زيزو





ما وراء مشاهد نيللي كريم
كشفت الفنانة نيللي كريم عن عدة صور لها من كواليس مشاركتها في احتفالية موكب المومياوات الملكية التي أقيمت قبل ساعات.

ونشرت نيللي صورا لها عبر حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك» وعلقت «ماوراء المشاهد».

وشاركت نيللي في الحديث عن الملكة حتشبسوت وبناءها بمعبدالدير البحري بالأقصر والتي أوردتها خلال الاحتفالية حيث أعادت نشر كلمتها عقب الحفل والتي قالت فيها: «ٱلاف السنين والناس من كل الدنيا لسة بتيجي هنا عشان تزور الأثر العظيم ده، اللي بُناه يعتبر معجزة معمارية لمهندس عبقري ونقوش وألوان زاهية لفنان مبدع.. معبد الدير البحري اللي بنته الملكة حتشبسوت أشهر ملكات مصر والعالم القديم من حوالي 3500 سنة في حضن الجبل غرب الأقصر».



 
اقرأ أيضًا:

هيثم فاروق يقلب تويتر بهدف المعلم شيكابالا وتعليق الاباتشي..عواد يداعب جنش بعد موقعة المولودية





منى زكي في إطلالة فرعونية ساحرة
باللون الأزرق الذي يعد سر الحياه للقدماء المصريين، تألقت النجمة منى زكي بالموكب الملكي، بفستان بصيحة الأكتاف العريضة المنسدلة البليسة، وفتحة صدر على شكل حرف V، وقرط فرعوني كبير باللونين الأزرق والفضي حول الرقبة.

كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الملموم والألوان الهادئة بالمكياج.

وانطلقت رحلة 22 مومياء ملكية، منذ قليل، في رحلة ينتظرها العالم من مقر عرضها الحالي بالمتحف المصري بالتحرير إلى مكان عرضها الدائم في متحف الحضارة بالفسطاط في مصر القديمة.

وتُسلط أنظار العالم على قلب العاصمة المصرية لمتابعة تحرك الموكب المهيب لـ 22 من ملوك مصر العظام في رحلتهم.
 
 
اقرأ أيضًا:

إبراهيم سعيد : روح لاعبى الزمالك ظهرت في الجزائر..وعبد الجليل يؤكد المولودية اتخض وشادى كارتيرون يظهر في المواجهات الصعبة





اخبار الاردن بعد مؤامرة الانقلاب
أيّدت دول عربية إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية، قرارات السلطات الأردنية القاضية باعتقال مجموعة من الشخصيات البارزة في البلاد.

وأصدر الديوان الملكي السعودي بيانا قال فيه إنه يؤكد وقوفه إلى جانب الأردن "ومساندته لكل ما يتخذه الملك عبد الله الثاني وولي عهده من قرارات وإجراءات لحفظ الأمن والاستقرار".

وقالت الإمارات العربية المتحدة في بيان نشرته وكالة أنباء الإمارات "وام" إنه "انطلاقا مما يربط البلدين الشقيقين وقيادتيهما من روابط وثيقة وعلاقات تاريخية، تؤكد دولة الإمارات أن أمن الأردن واستقراره هو جزء لا يتجزأ من أمنها".

أما الولايات المتحدة الأمريكية، فقالت وزارة خارجيتها إن "العاهل الأردني شريك أساسي للولايات المتحدة وندعمه دعما كاملا".

كما أعربت مصر عن دعمها للملك عبد الله الثاني، وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية،: "إن القاهرة تعبر عن دعمها للعاهل الأردني وجهوده "في الحفاظ على أمن المملكة واستقرارها ضد أي محاولات للنيل منها".

وأكدت الكويت وقوفها إلى جانب الأردن، كما نقلت وكالة الأنباء البحرينية عن العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قوله إنه يؤيد الإجراءات التي اتخذها ملك الأردن.

وأكد الأمين العام لـمجلس التعاون الخليجي، فلاح مبارك الحجرف، دعم المجلس "لكل ما يتخذ من إجراءات لحفظ الأمن والاستقرار في الأردن".


 
 
اقرأ أيضًا:

اول تعليق من كارتيرون بعد الفوز على المولودية فى الجزائر..وهدية هشام إبراهيم للاعبى الزمالك


عصام الشوالي: إذا تخطى الزمالك مجموعات دوري الأبطال سيصعد إلى النهائي



اخبار الزمالك اليوم | ارتباك في الزمالك .. لجنة جديدة في الزمالك .. خناقة في الأهلي .. حسم أربع مراكز .. بديل زيزو .. قبلة الحياة الجزائرية









اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد