أخر الاخبار

 

نكشف موقف كارتيرون من الجزيري ومروان وفيصل ..عبد الغني يحدد موعد زفافه قبل قمة 18 ابريل مع الاهلي

5 ابريل 2021 الساعة 6:22 مساء
نكشف موقف كارتيرون من الجزيري ومروان وفيصل ..عبد الغني يحدد موعد زفافه قبل ق


هاني عصام وسارة عبد الباقى
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق فيما يتعلق بخط الهجوم بعد رحيل مصطفى محمد.ويضم الزمالك في خط هجومه حاليًا كل من سيف الدين الجزيري ومروان حمدي وأسامة فيصل وحميد أحداد.
 
وأكد المصدر أن كارتيرون ،  تعمد ضم الجزيري إلى رحلة الجزائر الأخيرة ليس بسبب تجهيز الجزيري ، كما تم الإعلان ولكن ليؤكد للجميع منذ اللحظة الأولى بأنه ليس ضد الصفقات التي تم جلبها في عهد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق.
 
وأشار المصدر إلى أن كارتيرون أيضًا تعمد البدء بمروان حمدي منذ بداية مباراة المولودية الأخيرة للتأكيد على أنه سيمنحه الفرصة ولن يقف ضده.وشدد المصدر على أن كارتيرون متحفظ بعض الشيء على مستوى أسامة فيصل ويرى أن أدائه يحتاج للتطوير في الوقت الحالي حيث يعتمد عليه بشكل أساسي كمحطة استقبال وتسلم الكرة.
 
ويستعد الزمالك ،  لملاقاة فريق تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

نكشف حفل  زفاف عبد الغني قبل لقاء الاهلي 
استقر محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على موعد حفل زفافه، حيث كان يدرس اللاعب التوقيت المناسب لإقامته قبل أن يستقر على موعد بشكل نهائي.
 
وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن عبدالغني ،  استقر على إقامة حفل زفافه عقب مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي المقبلة، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل وقبل مواجهتي الزمالك يومى 14 و 18 ابريل،  امام حرس الحدود فى دور ال16 ببطولة كأس مصر ولقاء القمة امام الاهلي فى الدورى العام .
وأبلغ عبدالغني زملائه اللاعبين بالزمالك وكذلك أعضاء الجهاز الفني بموعد حفل زفافه، الذي كان استقر على موعده وأبلغ المدير الفني للفريق الأبيض الفرنسي باتريس كارتيرون بالأمر.
 
وكان عبدالغني ،  شارك أساسياً لفترة مع الجهاز الفني السابق للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قبل أن يستعد زميله بخط الدفاع محمود علاء مكانه بالتشكيل بجانب محمود حمدي "الونش".
 
ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على تونجيث في اللقاء المقبل، مع انتظار هدية من الترجي التونسي بالفوز على مولودية الجزائر، من أجل ضمان الصعود إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية.
وتقام مباراة الزمالك وتونجيث على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد