أخر الاخبار

 

مخاوف زمالكاوية بعد استقبال المولودية بالورود في تونس وفوز الترجي فى الدورى قبل لقاء السبت . ... ليفربول يرد على العنصرية ضد ثلاثي الريدز في بيان ناري

7 ابريل 2021 الساعة 10:48 صباحا
مخاوف زمالكاوية بعد استقبال المولودية بالورود في تونس وفوز الترجي فى الدور


 
قبل موقعة مولودية الجزائر.. الترجي يفوز على الأولمبي باجي بهدف في الدوري التونسي 
مهاب ممدوح 
فاز فريق الكرة الأول بنادي الترجي التونسي على الأولمبي باجي بهدف دون رد في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي.
يأتي ذلك قبل مواجهة الترجي ضد مولودية الجزائر الحاسمة السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وسجل هدف الترجي اليوم اللاعب محمد علي بن رمضان في الدقيقة التاسعة عشر من ركلة جزاء.
وتراجع أداء الترجي في الشوط الثاني من عمر المباراة ولكن دفاعه القوي منحه الثلاث نقاط.
يتصدر الترجي بتلك النتيجة جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة ويأتي في الوصافة النجم الساحلي برصيد 43 نقطة.
ويحتاج الزمالك إلى فوز الترجي على مولودية الجزائر خلال لقاء السبت مع فوز الزمالك على تونجيث ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
مخاوف زمالكاوية من استقبال بعثة المولودية فى تونس 
 
مهاب ممدوح 
أثار الحساب الرسمي لنادي مولودية الجزائر عبر فيس بوك غضب وقلق جماهير الزمالك من تهاون الترجي أمام الفريق الجزائري خلال مواجهة السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
ويحتاج الزمالك إلى الفوز على تونجيث مع تغلب الترجي على مولودية الجزائر من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
الحساب الرسمي لنادي مولودية الجزائر نشر خبر وصول بعثة الفريق إلى تونس، وسط استقبال مميز بالورود بالإضافة إلى تسهيلات بالجملة للفريق الجزائري وذلك حسبما أعلن الحساب الرسمي للنادي علنا عبر فيس بوك.
هذا الأمر أثار غضب جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أشارت إلى أن التلميحات تشير إلى وجود اتفاق ضمني بين مولودية الجزائر والترجي على خروج اللقاء بالتعادل وذلك من أجل صعود مولودية الجزائر إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم والإطاحة بالزمالك من البطولة.
يأتي ذلك في ظل التقارير التي تشير إلى رغبة معين الشعباني المدير الفني للترجي في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين خلال مواجهة مولودية الجزائر المقبلة.
 
لقاءات اليوم فى دورى الأبطال واسبانيا وايطاليا 
 
 
احمد عادل الشريف
 
تقام اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، على رأسها مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان وبورتو ضد تشيلسي في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
 
 
 دوري أبطال أوروبا 
بورتو X تشيلسي – 9 مساءً - beIN Sports 2 HD Premium
 
بايرن ميونخ X باريس سان جيرمان – 9 مساءً - beIN Sports 1 HD Premium
 
 
 
 الدوري الإسباني
ريال سوسيداد X أتلتيك بيلباو – 9 مساءً - beIN Sports HD 1
 
 
 
الدوري الإيطالي 
يوفنتوس X نابولي – 6.45 مساءً - beIN Sports HD 3
 
إنتر ميلان X ساسولو – 6.45 مساءً - beIN Sports HD 4
 
 
 
لا يتوفر وصف.
ليفربول يرد على العنصرية ضد ثلاثي الريدز في بيان ناري
 
هاني عصام
أصدر نادي ليفربول الإنجليزي، بيانا رسميا كشف من خلاله تفاصيل الواقعة العنصرية التي تعرض لها ثلاثي الفريق وعلى رأسهم ساديو ماني بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمس ضد ريال مدريد.


وكان ليفربول قد خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بمباراة ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وتعرض الثلاثي ساديو ماني وترينت الكسندر أرنولد ونابي كيتا للعنصرية بعد المباراة بسبب المستوى السيء خلال أحداث المباراة.


شبكة "سكاي" البريطانية، كشفت عن تعرض الثلاثي لهجوم عبر بعض المتابعين على انستجرام، من خلال الرد بصور للقرود وألفاظا عنصرية.


وأدان ليفربول من خلال بيان رسمي وتعرض الثلاثي ساديو ماني وترينت الكسندر أرنولد ونابي كيتا للعنصرية بعد المباراة بسبب المستوى السيء خلال أحداث المباراة.


وجاء بيان ليفربول على النحو الآتي " مرة أخرى نناقش للأسف الاعتداء العنصري المقيت في صباح اليوم التالي لمباراة كرة قدم. إنه غير مقبول على الإطلاق ويجب أن يتوقف".


وأضاف "يدين ليفربول جميع أشكال التمييز ونواصل العمل مع شركائنا في الإدماج من خلال مبادرة Red Together الخاصة بنا".


وتابع البيان "بصفتنا نادٍ سوف نقدم للاعبينا كل الدعم الذي قد يحتاجونه وسنعمل أيضا مع السلطات المختصة لتحديد المسؤولين ومقاضاتهم إن أمكن".


وأتم البيان "لا يمكن السماح باستمرار الوضع الحالي وعلينا جميعا التأكد من عدم استمراره".

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد