أخر الاخبار

 

الاسماعيلي يفوز على المصري ...ريمونتادا وادى دجلة تدمر البنك الأهلي... طلائع الجيش يدك حصون الجونة وتألق نجم الزمالك السابق

7 ابريل 2021 الساعة 5:04 مساء
الاسماعيلي يفوز على المصري ...ريمونتادا وادى دجلة تدمر البنك الأهلي... طلائع


 
 
 
 
 
هاني عصام
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة فوزا غاليا على البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد السلام، ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
تقدم وادي دجلة في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، بعدما لعب الغاني اسحاقوا يعقوبو كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها محمد هلال، برأسه قويه في شباك محمود الزنفلي.
وجاء هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 21، بعدما لعب محمد فتحي، كرة طولية لأحمد علي، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة قوية يتصدر لها محمد عبد المنصف، وترتد ليضع الكرة بسهوله داخل شباك الفريق الدجلاوي.
وأضاف محمد هلال، الهدف الثاني لفريق وادي دجلة في الدقيقة 70، من ضربة جزاء، احتسبها محمد سلامة، حكم المباراة، ونجح احمد علي، في إحراز هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 80.
وفي الدقيقة 88 نجح محمد هلال، في إحراز الهدف الثالث له ولفريقه، واحرز أحمد عاطف ،الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة إلى ١٦ نقطة محتلا بهم المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد البنك الاهلي  عند برصيد ١٤ نقطة في المركز السادس عشر.
 
 طلائع الجيش يدمر حصون الجونة 
هاني عصام واحمد عادل الشريف
 
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزا كبيرا على الجونة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأربعاء، على ستاد خالد بشارة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الاول لطلائع الجيش في الدقيقة ٣٠ من الشوط الأول، بعدما مرر ناصر منسي الكرة إلى إسلام محارب، الذي يسددها قوية من علي حدود منطقة الجزاء داخل شباك أحمد عادل عبد المنعم.

ونجح ناصر منسي، في إحراز الهدف الثاني لطلائع الجيش، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، نجح أحمد سمير، في إحراز الهدف الثالث بعدما لعب ناصر منسي كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليسددها احمد سمير قوية في شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 80.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد الجونة عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.
الإسماعيلي يعود إلى نغمة الانتصارات بثنائية في شباك المصري 
 
مهاب ممدوح 

حق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الفوز أمام نظيره المصري البورسعيدي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 20 من زمن المباراة، سجله فريد شوقي لاعب المصري بالخطأ في مرماه، وأضاف شكري نجيب الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وقلص محمد عبد اللطيف النتيجة لصالح المصري، وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء لصالح الدراويش بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، احتل الإسماعيلي المركز السابع عشر، في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة، بينما تواجد المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد