أخر الاخبار

 

الاسماعيلي يفوز على المصري ...ريمونتادا وادى دجلة تدمر البنك الأهلي... طلائع الجيش يدك حصون الجونة وتألق نجم الزمالك السابق

7 ابريل 2021 الساعة 5:04 مساء
الاسماعيلي يفوز على المصري ...ريمونتادا وادى دجلة تدمر البنك الأهلي... طلائع


 
 
 
 
 
هاني عصام
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة فوزا غاليا على البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد السلام، ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
تقدم وادي دجلة في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، بعدما لعب الغاني اسحاقوا يعقوبو كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها محمد هلال، برأسه قويه في شباك محمود الزنفلي.
وجاء هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 21، بعدما لعب محمد فتحي، كرة طولية لأحمد علي، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة قوية يتصدر لها محمد عبد المنصف، وترتد ليضع الكرة بسهوله داخل شباك الفريق الدجلاوي.
وأضاف محمد هلال، الهدف الثاني لفريق وادي دجلة في الدقيقة 70، من ضربة جزاء، احتسبها محمد سلامة، حكم المباراة، ونجح احمد علي، في إحراز هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 80.
وفي الدقيقة 88 نجح محمد هلال، في إحراز الهدف الثالث له ولفريقه، واحرز أحمد عاطف ،الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة إلى ١٦ نقطة محتلا بهم المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد البنك الاهلي  عند برصيد ١٤ نقطة في المركز السادس عشر.
 
 طلائع الجيش يدمر حصون الجونة 
هاني عصام واحمد عادل الشريف
 
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزا كبيرا على الجونة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأربعاء، على ستاد خالد بشارة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الاول لطلائع الجيش في الدقيقة ٣٠ من الشوط الأول، بعدما مرر ناصر منسي الكرة إلى إسلام محارب، الذي يسددها قوية من علي حدود منطقة الجزاء داخل شباك أحمد عادل عبد المنعم.

ونجح ناصر منسي، في إحراز الهدف الثاني لطلائع الجيش، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، نجح أحمد سمير، في إحراز الهدف الثالث بعدما لعب ناصر منسي كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليسددها احمد سمير قوية في شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 80.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد الجونة عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.
الإسماعيلي يعود إلى نغمة الانتصارات بثنائية في شباك المصري 
 
مهاب ممدوح 

حق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الفوز أمام نظيره المصري البورسعيدي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 20 من زمن المباراة، سجله فريد شوقي لاعب المصري بالخطأ في مرماه، وأضاف شكري نجيب الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وقلص محمد عبد اللطيف النتيجة لصالح المصري، وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء لصالح الدراويش بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، احتل الإسماعيلي المركز السابع عشر، في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة، بينما تواجد المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد