أخر الاخبار

 

.باريس سان جيرمان يفوز على بايرن ميونخ فى المانيا . تشيلسى يكسب بورتو

7 ابريل 2021 الساعة 11:08 مساء
.باريس سان جيرمان يفوز على بايرن ميونخ فى المانيا .  تشيلسى يكسب بورتو


في مباراة مثيرة.. باريس سان جيرمان يهزم بايرن ميونخ بثلاثية فى دوري أبطال أوروبا 

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

أحرز كيليان مبابي هدف باريس سان جيرمان الفرنسي الأول فى الدقيقة 3 وأضاف ماركينيوس الهدف الثاني فى الدقيقة 28 وقلص موتينج النتيجة فى الدقيقة 37 بينما تعادل مولر فى الدقيقة 60 وسجل مبابي الهدف الثالث فى الدقيقة 68.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس.

تشيلسي يهزم بورتو بثنائية في دوري أبطال أوروبا


فاز فريق تشيلسي على نظيره بورتو بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
سجل ثلاثية تشيلسي كل من ميسون ماونت في الدقيقة 32 وبن تشيلويل في الدقيقة 85.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، لكن فشل بورتو في التسجيل وهز شباك تشيلسي.
وستلعب مباراة إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي تشيلسي وبورتو يوم الثلاثاء المقبل 13 أبريل.
وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على ليفربول أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ذاته خلال لقاء الذهاب الذي أقيم في إسبانيا.



الإسماعيلي يعود إلى نغمة الانتصارات بثنائية في شباك المصري 


حق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الفوز أمام نظيره المصري البورسعيدي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 20 من زمن المباراة، سجله فريد شوقي لاعب المصري بالخطأ في مرماه، وأضاف شكري نجيب الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وقلص محمد عبد اللطيف النتيجة لصالح المصري، وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء لصالح الدراويش بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، احتل الإسماعيلي المركز السابع عشر، في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة، بينما تواجد المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد