أخر الاخبار

 

مجاهد يتحدى الزمالك ويصدم الاهلى قبل قمة 18 ابريل ..وعفت نصار الحكام المصريين لايصلحون للقمة

8 ابريل 2021 الساعة 12:20 صباحا
مجاهد يتحدى الزمالك ويصدم الاهلى قبل قمة 18 ابريل ..وعفت نصار الحكام المصريين


سارة عبد الباقى
يبدو ان احمد مجاهد، رئيس اللجنة المعينة التى تدير إتحاد الكرة، مصر على الدخول في صدام مع إدارتى الزمالك التى ترفض حكام محليين في لقاء القمة والاهلى الذى يخطط لتأجيل المباراة المقرر إقامته يوم 18 ابريل الجاري فى ظل اصابة حمدى فتحي وعلى معلول وجاءت تصريحات مجاهد صادمة للزمالك والاهلى .
 
مجاهد: لم نخاطب أى اتحاد اوروبي بشأن حكم القمة
 
أكد أحمد مجاهد٬ رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة٬ أن الكورونا ليس السبب فى إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.
وقال مجاهد فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "لم نخاطب أى اتحاد أوروبي بشأن حكم مباراة القمة ومن الطبيعي طالما جميع المباريات بحكام مصريين فهذه المباراة أيضا بطاقم تحكيم مصري" 
وأضاف: "لعبنا جميع المباريات فى الدوري بدون اخطاء تحكيمية ولا أعترف بالبيانات الصحفية الصادرة من الأندية واوعد طرفي مباراة القمة بتحقيق العدالة داخل الملعب".
مجاهد: مباراة القمة بحكام مصريين..والمباراة فى موعدها
أكد أحمد مجاهد٬ رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة٬ أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري والتى من المقرر لها يوم 18  إبريل الجاري.
وقال مجاهد فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "اتحاد الكرة لم يصل له أى اعتراض من الأهلى والزمالك بشأن حكام مباراة القمة ولم يطلبا استقدام حكام أجانب".
وأضاف: "أخذنا برأى لجنة الحكام بشأن إسناد مباراة القمة لحكام مصريين ولجنة الحكام وافقت على ذلك ولا يوجد نية فى تأجيل اللقاء من الجهات الأمنية".


عفت نصار: أرفض التحكيم المصري فى مباراة القمة
أكد عفت نصار٬ نجم الزمالك السابق٬ رفضه تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة بين الفريق الأبيض والأهلي المقرر لها يوم 18 إبريل الجاري فى منافساا الدوري.
وقال نصار فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "اتحاد الكرة يريد افتعال أزمة قبل مباراة القمة وألقي بالونة اختبار قى مسألة تعيين حكم مصري لهذا اللقاء بكل تأكيد لا يجب تعيين طاقم تحكيم مصري".
وأضاف: "التحكيم المصري لن يستطيع إدارة مباراة فى خجم لقاء القمة ويجب تعيين طاقم تحكيم أجنبي قبل الدخول فى أزمات تهدد اللقاء" .

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد