أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صدمة في قمة 18 أبريل .. تطورات انتقال زيزو للأهلي .. تفوق الزمالك على الاهلي

10 ابريل 2021 الساعة 1:26 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صدمة في قمة 18 أبريل .. تطورات انتقال زيزو للأهلي .. تف


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

بالقنوات الناقلة والبث المباشر | 20 مباراة اليوم أبرزها الزمالك وكلاسيكو الأرض وليفربول والبايرن


الشناوي وماهر وكهربا .. 5 أزمات في الأهلي قبل مباراة القمة






اليوم السابع: صدمة في قمة 18 أبريل
 تقرر بصفة نهائية إقامة مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها 18 إبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري الممتاز، بحكام مصريين، ورفض استقدام حكام أجانب.

وكان هناك محاولات حتى صباح اليوم من أجل استقدام حكام أجانب لقمة الزمالك والأهلي ومخاطبة الاتحادات الأوروبية، ولكن تمسك رئيس اللجنة الثلاثية بقراراه وهو تعيين حكام مصريين.

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أنه كان محاولات من قبل لجنة الحكام باتحاد الكرة بإقناع رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بالعدول عن قراره وتعيين حكام أجانب ، ولكنه تمسك برأيه بإسناد القمة لحكام مصريين.

أكد مصدر باتحاد الكرة أن الحكم الدولي محمود البنا هو الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 18 أبريل الجارى على استاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى.

وكشف المصدر أن البنا هو المرشح الأول لإدارة القمة، وينافسه كلاً من جهاد جريشة وأمين عمر ومحمد عادل ومحمد معروف، وإبراهيم نور الدين، لكن يبقى البنا صاحب الحظوظ الأعلى، خاصة أنه رقم 1 في القائمة الدولية.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك اليوم يواجه تونجيث وقلبه مع الترجي التونسي..تعرف على موعد المباراتين ..وكارتيرون يستقر على هذا التشكيل


الحاوى : ممس لازم ياخد فرصته و الزمالك به منجم ذهب من المواهب وارشح هذا الخماسى وطارق يحيى مصير هذه المجموعة فى يد كارتيرون






الوطن: تطورات انتقال زيزو للأهلي
كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن دخول مسؤولي القلعة الحمراء في مفاوضات مع أحمد سيد زيزو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك خلال الفترة الماضية لرغبة الفريق في التعاقد مع لاعب في مركز الجناح الأيمن وهو ما دفع الأهلي لمفاوضة اللاعب بعد أنباء رغبة زيزو في الرحيل عن صفوف نادي الزمالك نهاية الموسم.


وتابع المصدر، بأن مسؤولي الأهلي قرروا تجميد ملف المفاوضات مع زيزو في الوقت الراهن نظرًا لتمسك نادي الزمالك بخدمات زيزو ورفض رحيله نهاية الموسم الجاري.


ويحاول مسؤولو الأهلي في الوقت الجاري دراسة عدد من ملفات اللاعبين في ذلك المركز للتعاقد مع أحدهم بداية الموسم المقبل، وبات عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، وأحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، هما الأقرب للانتقال إلى صفوف الأهلي في الموسم الجديد.


من جانبه، تحدث والد أحمد سيد زيزو عن تفاصيل مفاوضات مسؤولي الزمالك مع نجله خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «في الوقت الحالي لايوجد أي شيء يخص مسألة تجديد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بشكل نهائي، الأمر واضح لم يجلس معنا أي مسؤول في الزمالك من أجل التجديد مع نجلي، وأي حديث يخص مسألة التجديد أو وضع شروط من جانبنا على إدارة النادي لا أساس له من الصحة بشكل نهائي».


وأضاف: «في الوقت الحالي اللاعب تركيزه الكامل مع نادي الزمالك، وملتزم للغاية مع النادي، ويستعد حاليا لمباراة تونجيت مع الفريق من أجل التأهل للدور القادم من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي».
 
 
اقرأ أيضًا:

هشام إبراهيم يكذب مسؤول الاهلى لم نعتذر بعد لقاء السلة وهما منسحبين ..ونرفض قرار الجبلاية بتصدير الازمات قبل قمة 18 ابريل


كارتيرون يمنح الثنائي الصاعد قبلة الحياة وتمرد وسط مدربى الزمالك






المصري اليوم: تفوق الزمالك على الاهلي
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن جزئية تفوق فيها نادي الزمالك على نظيره الأهلي وجميع الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021.


ونشر الكاف إحصائية بالأندية أصحاب أعلى معدل تمريرات صحيحة في نصف ملعب الخصم حتى نهاية الجولة الخامسة من دور المجموعات، وهي القائمة التي تصدرها الزمالك بـ 1211 تمريرة، متفوقًا على الأهلي الذي حل ثانيًا بـ 995.


وجاء نادي سيمبا التنزاني، متصدر المجموعة الأولى، والتي ضمت الأهلي أيضًا، في المركز الثالث بـ957 تمريرة صحيحة.


وكان سيمبا قد تلقى هزيمة من النادي الأهلي، أمس الجمعة، بهدف نظيف في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بهدف نظيف سجله اللاعب محمد شريف.


في المقابل، يدخل الزمالك مباراة مصيرية، اليوم السبت، أمام تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة، إذ يحتاج الفارس الأبيض للفوز فقط دون سواه من النتائج، كما يحتاج لتحقيق نادي الترجي التونسي انتصارًا على ضيفه مولودية الجزائر كذلك، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف اخر خطوة فى مفاوضات الزمالك مع فرجاني ساسي وكارتيرون يرفض مهاجم الاهلي السابق ويعفو عن عاشور وعيد بعد هذا اللقاء


اخبار الزمالك اليوم | رحيل زيزو وساسي وبن شرقي والمثلوثي .. أوباما في الأهلي .. صفقة أزارو .. صفقة أحمد فتحي .. عُدي في الزمالك .. خروج أبوجبل .. رعب زملكاوي سنغالي .. زفاف ملكة جمال العرب .. بشرى سارة .. قائمة الزمالك


ترند مصر اليوم | يسرا ترقص على أنغام عمرو دياب .. خطوبة شام الذهبي .. زواج هاني عادل بفتاة من خارج الوسط الفني

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد