أخر الاخبار

 

فوز المصري وتعادل سيراميكا كليوباترا. النني يشارك فى فوز الارسنال ...يوفنتوس يقسو على جنوى .. ونابولي يهزم سامبدوريا بالدوري الإيطالي

11 ابريل 2021 الساعة 5:35 مساء
فوز المصري وتعادل سيراميكا كليوباترا. النني يشارك فى فوز الارسنال  ...يوفنتو


مهاب ممدوح
 
 
يستعرض أخبار الزمالك أبرز نتائج مباريات الأحد، والتي جاءت كالتالي
 
المصري يفوز على الجونة بهدف ويحتل وصافة الدوري
 
فاز المصري البورسعيدي على نظيره الجونة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 
وسجل أحمد جمعة هدف المصري في مرمى الجونة بالدقيقة 72 من عمر المباراة، حيث سيطر الفريق البورسعيدي على مجريات اللقاء خلال شوطي المواجهة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية. 
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 29 بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 21 بالمركز الحادي عشر. 
وفي سياق متصل، يتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 33 نقطة، فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني برصيد 29 نقطة، ثم الاتحاد السكندري ثالثًا برصيد 27 نقطة.


التعادل الإيجابي يسيطر علي لقاء سيراميكا والإنتاج

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا والانتاج الحربي، بهدف لكل فريق.، يأتي هذا ضمن منافسات الأسبوع 18 بالدوري المصري.

وأحرز أحمد علي هدف الانتاج في الدقيقة 21 من عمر اللقاء،و أنهى صالح جمعة نجم  سيراميكا صيام  717 يوما عن التهديف بعدما سجل هدف التعادل أمام الإنتاج الحربى .
واحتل سيراميكا كليوباترا المركز السادس برصيد 25 نقطة، بينما أصبح رصيد الانتاج الحربي 12 نقطة في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري.
 
 
 
 
محمد النني يشارك فى فوز أرسنال على شيفيلد يونايتد 
شارك لاعب منتخبنا الوطني محمد النني فى فوز فريقه أرسنال على شيفيلد يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ".
وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب شيفيلد يونايتد سيطرة تامة من قبل أرسنال.
وسجل الكسندر لاكازيت نجم أرسنال الهدف الأول فى الدقيقة 33 وأضاف جابرييل مارتينيلي الهدف الثاني فى الدقيقة 71 وأحرز لاكازيت الهدف الثالث فى الدقيقة 85.
وبهذه النتيجة يصبح فريق أرسنال فى المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة بينما ظل فريق شيفيلد يونايتد فى المركز الأخير برصيد 14 نقطة.
يوفنتوس يقسو على جنوى بثلاثية في الدوري الإيطالي
فاز فريق يوفنتوس، على نظيره جنوى، بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

منح ديان كولوسيفسكي، اليوفي الهدف الأول، في الدقيقة 4، وسجل ألفارو موراتا الهدف الثاني في الدقيقة 22، وسجل ويستون ماكيني الهدف الثالث للسيدة العجوز، في الدقيقة 70، وأحرز سكاماكا هدف جنوى في الدقيقة 49.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة 62 نقطة، في المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز بينما تحمد رصيد جنوى عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.



نابولي يكتفي بثنائية في شباك سامبدوريا بالدوري الإيطالي

فاز فريق نابولي، على نظيره سامبدوريا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ30، من مسابقة الدوري الإيطالي.

منح فابيان رويز، التقدم لنابولي، في الدقيقة 35، وأحرز أوسمين الهدف الثاني في الدقيقة 87.

بهذا الفوز ارتفع رصيد نابولي  للنقطة 59، في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند 36 نقطة في المركز العاشر.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد