أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | شوبير يتجاهل اعتذار لاعب الزمالك .. الزمالك يرفض بيع هذا اللاعب .. ما يحدث تهريج

12 ابريل 2021 الساعة 11:53 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | شوبير يتجاهل اعتذار لاعب الزمالك .. الزمالك يرفض بيع


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

وفاة لاعب مغربي داخل الملعب .. و8 مواجهات مشتعلة اليوم بالدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي


احمد عادل يكتب..اللعب فى زمن البلطجة ..والمشكلة ليست مرتضى منصور







اليوم السابع: الزمالك يرفض بيع هذا اللاعب
 أغلق مسئولو نادي الزمالك ملف بيع مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق لنادي سموحة بشكل نهائي بعدما طلب النادي السكندري تحويل عقد استعارة اللاعب لنهاية الموسم لعقد بيع نهائي في ظل تألقه الملفت منذ انضمامه في يناير الماضي.
 
وقرر مسئولو الزمالك فتح ملف تمديد عقد مصطفى فتحي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، ويسعى مسئولو النادي الأبيض إلى إبرام عقد جديد مع اللاعب، ومن المنتظر عقد جلسة معه في الفترة المقبلة للتفاوض بخصوص تمديد عقده خاصة بعد تألقه مع سموحة في الموسم الجاري وانضمامه لصفوف المنتخب.
 
وودع فريق الزمالك دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز الكاسح على نظيره تونجيث السنغالى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وسجل أهداف الأبيض محمود الونش "هدفين" ومروان حمدى "هدفين"، بينما سجل لتونجيث بابا عثمان ساكو.
 
ورغم الفوز ودع الزمالك بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادل الترجى التونسى مع مولودية الجزائر بهدف لكل منهما، ليحتل الترجى قمة المجموعة بـ11 نقطة، وفى المركز الثانى المولودية بـ9 نقاط، ثم الزمالك بـ8 نقاط، يليه تونجيث 4 نقاط.


 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يضع خطة الفوز على الاهلي فى 6 أكتوير و معسكر السخنة اول رمضان بغياب الثلاثى الموقوف وظهور الحاوي وعودة عاشور وعيد مع تصعيد يوسف اسامة وحمدى علاء


مجاهد يطلق ثلاث تصريحات مستفزة لجماهير الزمالك ومقطع فيديو وراء تهديد إمام عاشور بالايقاف







الوطن: شوبير يتجاهل اعتذار لاعب الزمالك
وجّه الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، انتقادات حادة إلى إمام عاشور، لاعب الزمالك، بعدما توجه الأخير السب والإساءة لرموز الأهلي، عقب نهاية مباراة القمة على مستوى الشباب التي أقيمت، أمس، موضحا أن مشوار اللاعب في الملاعب مهدد بسبب تلك التصرفات، موضحا أن لاعب الفريق الأبيض أرسل له رسالة اعتذار، لكنه لم يرد عليها.


وتسائل أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «هل ما فعله إمام عاشور في غرفة الملابس أمر مقبول بالتطاول على رموز الأهلي، هل ما فعلته من أجل كسب حب الجمهور».


وأضاف «شوبير» موجها كلماته إلى لاعب الزمالك: «الجمهور لن يؤيدك فيما فعلت، والكل أجمع على أن من يتبع هذا الأسلوب يكون عمره قصير في الملاعب، والأمثلة كثيرة وهناك لاعبون يعضون أصابع الندم بسبب تلك التصرفات».


وشدد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الزمالك به أساطير يتذكرها الجميع ومنهم حسن شحاتة وطه بصري، وهناك أمثلة على النقيض نساها الجميع.


وتابع أحمد شوبير: «متفتكرش أن الزمالك هيقف عليك، بغض النظر عن إحالتك للجنة الانضباط وسواء تم إيقافك أو لا، أنا كنت أعتبرك مثل مصطفى ابني وأنك إمام شوبير، يا ابني لماذا تنجرف لهذا الشكل والأسلوب وهذا الطريق نهايته معروفة».


وقال «شوبير» لإمام عاشور: «السوشيال ميديا مش هتنفعك، خليك في الأدب والاحترام والناس تتكلم عن موهبتك وأخلاقك».


وكشف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن إمام عاشور أرسل له رسالة اعتذار، لكنه لم يرد عليه، مؤكدا أنه لم يعرف بماذا يرد أو يقول له، ولم يستطع الرد.


وأشار أحمد شوبير، إلى أنه كان يساند إمام عاشور، بسبب أزمته الأخيرة مع ناديه، متمنيا أن يعيد لاعب الزمالك حساباته: «لو لم تفعل مش هتكمل كورة يا إمام، يا ريتك ما نزلت ولا لعبت مع الشباب».
 
 
اقرأ أيضًا:

محمد ابو العلا هاحول اللائحة الى طيارة ورق بعد مهزلة الشباب و وبدر حامد لن نقبل بالظلم بعد اليوم ولن نلعب المباراة الفاصلة


بالصور طارق يحيي مع نجوم الزمالك والاهلى وبيرامبدز في برنامج رامز عقله طار ..واول صور لمحمدعبد الغنى من حفل الزفاف


 
المصري اليوم: ما يحدث تهريج
أبدى طارق يحيى، رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، استيائه من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك 99 مؤكدًا أن فريقه هو بطل الدوري.

وقال طارق يحيي:«لو الأهلي كان متقدما كان سيتم احتساب الدوري للأهلي، ما يحدث ظلم للزمالك نحن نستحق اللقب، وما يحدث تهريج، وأقول لجماهير الزمالك واللاعبين والإدارة الحالية والسابقة ألف مبروك البطولة».

وتابع:«رأيي الشخصي لا ألعب المباراة، أنا بطل الدوري قولاً واحدًا وهذا باعتراف الموقع الرسمي للأهلي وطبقًا للوائح، هل الموقع الرسمي للأهلي سيوضح هذا الكلام دون الرجوع للوائح؟».

وشهدت دوري الجمهورية مواليد 99 أزمة بعد فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة (2-1) ضمن الجولة التاسعة والأخيرة ليحتفل لاعبي الفريق الأحمر باللقب في المقابل احتفل لاعبي الفريق الأبيض باللقب أيضًا.

وجاء احتفال لاعبي الأهلي باللقب نظرًا لاعتبارهم متفوقين في المواجهات المباشرة، في المقابل احتفال لاعبي الزمالك نظرًا لتفوقهم بفارق الأهداف.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أسرار عودة مرتضى منصور .. المؤامرة على الزمالك .. دليل الفضيحة .. كاف يرد على الفضيحة .. فضيحة بالمستندات .. كواليس غرف الملابس .. هدية كارتيرون .. بشرة خير

ترند مصر اليوم | رد محمد رمضان على عمرو أديب .. تطورات الحالة الصحية للدكتور مبروك عطية  .. مواعيد مسلسلات رمضان 2021  .. مصر تتدخل لإنقاذ الكابتن إبراهيم يوسف في اليمن .. أدعية رمضان

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد