أخر الاخبار

 

عاااجل مفاجات بالجملة فى قائمة الزمالك لمواجهة الحدود....سلبية المسحة الطبية وكارتيرون يجهز الخماسي قبل مواجهة حرس الحدود وتألق الثلاثي وصدمة روقا

13 ابريل 2021 الساعة 10:28 مساء
عاااجل مفاجات بالجملة فى قائمة الزمالك لمواجهة الحدود....سلبية المسحة الطبي


 
 
كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة حرس الحدود
أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي توجهت إلى السويس، استعدادا لمواجهة فريق حرس الحدود مساء غدٍ الأربعاء في الدور الـ 32 لكأس مصر والتي تقام على استاد الجيش بالسويس.
 
وتضم القائمة كلا من:في حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبد السلام ، محمد عبد الشافي،  أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي.
في الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، محمود عبد الرازق شيكابالا، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، يوسف أسامةنبيه ، حمدي علاء.
في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.
 
سلبية مسحة الفريق قبل مواجهة الحدود
أسفرت نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبيتها، وذلك استعدادا لمواجهة حرس الحدود.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الحدود غدا الأربعاء في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر.
حامد وزيزو وبن شرقي يتألقون في المران
 
ظهر طارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بشكل قوي خلال التدريبات اليوم.
 
وشارك الثلاثي في الفقرات الفنية والتأهيلية بالمران اليوم وذلك على الرغم من غيابهم عن لقاء غد أمام حرس الحدود بسبب الإيقاف عقب حصولهم على ثالث إنذارات في آخر لقاء بالدوري الممتاز.ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود مساء غدٍ الأربعاء في دور الـ 32 لكأس مصر.
كارتيرون يخصص فقرة فنية خاصة لخماسي الزمالك
 
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة فنية خاصة لكل من:  طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور وأحمد عيد، يقومون بأدائها على هامش المران اليوم.
 
 ويخوض خماسي الزمالك الفقرة التدريبية تحت إشراف أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق، مع بعض الأمور الفنية منها الكرات العرضية والتسديد من خارج وداخل منطقة الجزاء.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود مساء غدٍ الأربعاء في دور الـ 32 لكأس مصر.
 
صدمة روقا وتأهيل فى الجيم 
أدى محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم،  برنامجا تأهيليا على هامش مران اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. 
وأدى روقا ،  بعض التدريبات بجمانيزيوم النادي أعقبها بتدريبات الركض بمحيط الملعب، وذلك في ظل شكواه من شد في العضلة الخلفية.
وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على الحديث مع روقا ، ومنحه بعض التعليمات ليقوم بتنفيذها خلال الفقرة التأهيلية التي يخوضها.
ويستعد الزمالك للقاء حرس الحدود غدا الأربعاء في إطار دور ال32  لكأس مصر.
كارتيرون يطمئن على مصابي الزمالك قبل مواجهة الحدود
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الحديث بشكل سريع مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك على هامش المران الجماعي اليوم. وجاء حديث المدير الفني للزمالك وطبيب الفريق؛ للاطمئنان على اللاعبين، قبل مواجهة حرس الحدود.
ويستعد الزمالك لمواجهة الحدود مساء غدٍ الأربعاء في دور الـ 32 لكأس مصر.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد