أخر الاخبار

 

فرمان خطبر من كارتيرون قبل مواجهة الاهلى ب24 ساعة ...الزمالك يراهن على تميمة حظ جنش وكلمة السر الرقم 5

16 ابريل 2021 الساعة 7:18 مساء
فرمان خطبر من كارتيرون قبل مواجهة الاهلى ب24 ساعة ...الزمالك يراهن على تميمة ح


سارة عبد الباقى
 
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن يقام مران الفريق الأبيض غداً السبت في تمام الساعة الرابعة عصراً، على أن ينتظم بعدها الزمالك في معسكره المغلق استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة. 
ويدرس كارتيرون إقامة تدريب الزمالك،  على ستاد القاهرة الذي من المقرر أن يستضيف المباراة يوم الأحد المقبل، على أن يحسم الأمر خلال الساعات المقبلة بعد التشاور مع المدرب العام بجهازه المعاون أسامة نبيه. 
ويواصل الزمالك تدريبه اليوم الجمعة في نفس الموعد الذي يتدرب فيه الفريق الأبيض منذ انطلاق شهر رمضان وهو التاسعة مساءً. 
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام الأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بعد غداً الأحد بتوقيت القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.



الزمالك يراهن على تميمة جنش 
يستعد ستاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة الزمالك والأهلي يوم الأحد المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام. 
يدخل الزمالك اللقاء محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 33 نقطة بفارق 6 نقاط عن الأهلي غريمه التقليدي، الذي يأتي في المركز الرابع، ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة. 
ومن المقرر أن يتولى محمود عبدالرحيم "جنش" حراسة عرين الزمالك أمام الأهلي، خاصة أنه يشارك بشكل أساسي مع الفريق الأبيض خلال المباريات الماضية على حساب محمد أبوجبل، الذي كان يتولى حراسة مرمى الزمالك خلال الموسم الماضي بشكل أساسي. 
تاريخ مواجهات جنش مع الأهلي 
خاض جنش مع الزمالك أربع مباريات أمام الأهلي، انتهت ثلاث مباريات منهم بفوز الأبيض ومباراة واحدة انتهت بالتعادل بين الفريقين، وفي خلال الأربعة لقاءات استقبلت شباك جنش هدف وحيد، بينما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في الثلاث مباريات الأخرى. 
1 / جاءت أول مباراة يتولى فيها جنش حراسة عرين الزمالك أمام الأهلي موسم ٢٠١٥/٢٠١٤ وانتهت وقتها بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد، وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر. 
2 / ثاني مباريات جنش أمام الأهلي كانت في موسم ٢٠١٨/٢٠١٧ بالجولة 34  من بطولة الدوري العام، وانتهت وقتها بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، .
3 / أما اللقاء الثالث كان السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات موسم ٢٠١٧/٢٠١٦ وانتهى بتتويج الزمالك باللقب بركلات الترجيح، التي تألق فيها جنش بشدة. 
المباراة الرابعة لجنش ضد الأهلي كانت موسم ٢٠١٩/٢٠١٨ بالجولة ١٧ من بطولة الدوري العام، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، وكانت بتاريخ ٣٠ مارس ٢٠١٩.
 
ومن المقرر أن تكون مباراة الأحد هي الخامسة في تاريخ جنش ضد الأهلي، فهل سيواصل الحارس المخضرم تألقه ضد الغريم التقليدي، ويقود فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي ا

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية .. وبشرى خير من رئيس هيئة الاستاد

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد