أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ساسي يتصدر الترند بعد قرار التجميد .. الهام شاهين تهاجم رانيا يوسف .. ملوك الجدعنة ملك المخالفات .. امتحانات شهر ابريل .. اللى مالوش كبير .. المداح .. جورج فلويد

21 ابريل 2021 الساعة 2:48 مساء
ترند مصر اليوم | ساسي يتصدر الترند بعد قرار التجميد .. الهام شاهين تهاجم راني


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
فرجاني ساسي
طلب نادي الزمالك من التونسي فرجاني ساسي حسم أمره من تجديد عقده أو رحيله، خلال الساعات المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي مع نهاية الموسم ولم يجدد إلى الآن، ويحق له الرحيل مع نهاية الموسم مجانا.

ووفقا لمصدر داخل النادي، أكد أن مسئولي الزمالك طلبوا من اللاعب التجديد على العقود بشكل رسمي، أو التجميد حت نهاية الموسم، من أجل توفير التركيز لجميع اللاعبين المستمرين مع الفريق.

وأضاف المصدر، أن النادي منح اللاعب التونسي مهلة حتى نهاية الأسبوع المقبل، لكي يتم الرد بشكل نهائي، حتى يتمكن من تجهيز العقود والتوقيع، لأن الموسم يقترب من نهايته، ولم يتم حسم أمر اللاعب وهو شيء ليس جيد بالنسبة للجميع.

وشدد المصدر، أن النادي يخشى من مشاركة اللاعب في المباريات، وظهوره بشكل جيد، وبعدها يرحل بشكل مجاني بدون استفادة النادي الأبيض منه، وهو أمر سييء، ولابد أن يراعي اللاعب ما فعله الزمالك وجمهوره معه طوال المواسم الماضية.
 
 
 ملوك الجدعنة ملك المخالفات
وضع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام 10 محاذير للأعمال الدرامية المعروضة عبر الشاشات المصرية.

ينطبق على مسلسل "ملوك الجدعنة" 9 من محاذير المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلا أن عدم عرضه على شاشة قناة مصرية، جنب صناعه المسائلة حتى الآن.

لم يخالف المسلسل - حتى الآن- نقطة واحدة هي "الرجوع إلى أهل الخبرة والاختصاص في كل مجال في حالة تضمين المسلسل أفكارا ونصوصا دينية أو علمية أو تاريخية".
 
 
اللى مالوش كبير
بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "اللى مالوش كبير" بخطف الخديوى "أحمد العوضى" لحسن أبو خاطر "أحمد عبد الله محمود" من منزله، ويقوم أحد رجاله بتوجيه مسدس لرأس مالك "محمود ياسين جونيو" شقيق الخديوى وينقذه الخديوى ويتعارك معهما.
 
ويعود الخديوى، للعزبة لتقابله غزل "ياسمين عبد العزيز" وتتخانق معه لاحساسها بالملل والزهق وعند جلوس الخديوى مع عصابته تدخل عليهما غزل وتعد لهما حفلة شواء ويرقصون بعد العشاء على مهرجان "أندال".
 
وخلال الأحداث يذهب عابد "خالد الصاوى" لنادين "دنيا عبد العزيز" ويبلغها أنها لابد تذهب لغزل فى العزية ومعرفة كل شئ عنها من أجل الوقوع بها، ثم تذهب لغزل وتقنعها بالطلاق من عابد.
 
وتذهب قدرية "دنيا فؤاد" زوجه الخديوى للدجاله زغروته "بدرية طلبة" من أجل تجديد أعمال السحر للخديوى من أجل أن يظل يحبها وتنتهى الحلقة بذهاب الخديوى لرفعت "خالد سرحان".
 
مسلسل اللى ملوش كبير يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.
 
مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود،ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.
 
 
الهام شاهين تهاجم رانيا يوسف
علقت الفنانة إلهام شاهين، على الفيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني وترقص عقب وفاة السيناريست الكبير وحيد حامد، قائلة: "الفيديو لم يكن عقب الوفاة وهو قديم جدًا".
وأضافت "شاهين" في حوارها لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، على فضائية "القاهرة والناس" الثلاثاء، أن توقيت نشر الفنانة رانيا يوسف لهذا الفيديو عقب وفاة السيناريست وحيد حامد خطأ، موضحة أنا لم ترى الفيديو، قائلة: "مش بتابع أي حاجه على السوشيال ميديا خالص".
وتابعت، أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية وبه لفت نظر ويجب أن لا تبحث عن التريند، موضحة: "علاقتي كويسة جدًا برانيا يوسف، وساندتها في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن أنا ارفض أي تريند من خلال شئ يكون مسيئ لي".



 

امتحانات شهر أبريل
يستعد خلال الفترة الجارية طلاب الصف السادس الابتدائي لخوض الامتحانات المجمعة لشهر أبريل والتي من المقرر لها أن تبدأ يوم الإثنين المقبل، لذا نوضح لكافة الطلاب كيفية الحصول على نماذج امتحانات شهر ابريل للصف السادس الابتدائي.


وتبدأ امتحانات شهر أبريل لطلاب سنوات النقل المختلفة يوم الإثنين المقبل الموافق 26 من الشهر الجاري، سواء للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، أو طلاب الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية.


وكشفت مؤخرا منصة «حصص جونيورز» التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن توفيرها نماذج امتحانات شهر ابريل للصف السادس الابتدائي، وذلك وفقا لنظام التقييم الجديد للامتحانات، ويمكن الوصول إلى نماذج امتحانات شهر أبريل من خلال الضغط هنا.
 
 


المداح
بدأت أحداث مسلسل المداح الحلقة 9 باستكمال الحوار الذي انتهى به الحلقة السابقة، بعد أن طلب «زين» ويجسد شخصيته محمد عز يد «رحاب» وتجسد شخصيتها نسرين طافش للزواج، لترفض الأخيرة، ما يجعله يبدأ في الحديث عن شكوكه حول كون «صابر» ويجسد شخصيته حمادة هلال، هو المتسبب في موت والدها، وأنّه مع مرور الوقت سيثبت لها ذلك.


ثم يلتقي «صابر» بـ«سمير أبو المجد» ويجسد شخصيته محسن منصور، والذي بدوره يُرتب لقاءً بينه وبين المحامي الذي سيكون مسؤولًا عن إخراج أخيه «حسن» الذي يجسد شخصيته خالد سرحان من السجن، ليظهر «حسن» في المشهد الذي يليه قد تم الإفراج عنه، ثم يخبره المحامي أنّ «صابر» تكفل بمصاريف الأتعاب.
 
 
 
جورج فلويد
رحب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بحكم الإدانة الصادر بحق الشرطي الأمريكي السابق ديريك تشوفين في قضية مقتل المواطن الأمريكي جورج فلويد.

وقال جونسون - وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية اليوم الأربعاء، "لقد أصابتني وفاة جورج فلويد بالفزع وأرحب بهذا الحكم، مشاعري الليلة مع عائلة وأصدقاء جورج فلويد".

يذكر أنه في 25 مايو من العام الماضي، تم إيقاف فلويد البالغ من العمر 46 عاما بعد محاولته المزعومة استخدام ورقة عشرين دولار أمريكي في محل بقالة للسجائر والصودا، وصفها الموظف بأنها مزورة في مينيابوليس، وبينما كانت الشرطة تحاول وضعه في سيارة تابعة للفرقة، أصيب الرجل بالذعر وتوسل إلى الضابط قائلا إنه مصاب برهاب الأماكن المغلقة.

وقام ضابط شرطة منيابولس تشوفين بالضغط على عنق فلويد (بركبته) لمنعه من الحركة أثناء الاعتقال لما يقارب تسع دقائق واستمر شوفين بالضغط على عنق فلويد بركبته حتى عندما حاول مسعفو الطوارئ الطبية إسعافه.

وأشارت الصحيفة إلى أن وفاة فلويد تصدرت قبل حوالي ستة أشهر من الانتخابات الرئاسية لعام 2020 عناوين الصحف الدولية وأثارت احتجاجات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، حيث طالب الشعب بتحقيق العدالة.

وكانت هذه القضية حجر زاوية رئيسي في حركة (بلاك لايفز ماترز) وأدت إلى احتجاجات ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن في العديد من البلدان الأخرى بما في ذلك المملكة المتحدة.

اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد