أخر الاخبار

 

كارتيرون سعيد بفوز الزمالك وهزيمة الاهلي ..واسامة نبيه مكسبنا في هذا اللاعب ويكشف فضيحة طلعت

22 ابريل 2021 الساعة 11:48 مساء
كارتيرون سعيد بفوز الزمالك وهزيمة الاهلي ..واسامة نبيه مكسبنا في هذا اللاعب


كارتيرون : سعيد بروح اللاعبين والزمالك لم يتأثر بالغيابات أمام الإنتاج الحربي
 سارة عبد الباقى  
أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الانتاج الحربي بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.وأكد المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن الزمالك قدم مباراة كبيرة، وأشاد باللاعبين ووجه الشكر لهم، موضحا أنه سعيد بالروح التي ظهر عليها اللاعبون خاصة بعد الخسارة في مباراة القمة.
وأضاف أن هناك بعض الأخطاء في المباراة ولكن الفريق حقق الفوز، وشدد على أن المنافس كان يواجه فريق يلعب بحماس.
وأوضح كارتيرون أنه حرص على تجهيز اللاعبين بدنيا وبالتالي لم يتأثر الفريق بالغيابات في مباراة اليوم، وشدد على أن حميد أحداد حصل على فرصة في لقاء الانتاج للمشاركة في مركز المهاجم الصريح وظهر بمستوى جيد في المباراة.
وأشار المدير الفني إلى أنه سعيد أن الأهلي خسر نقاط بالهزيمة أمام سموحة، موضحا أن فريقه كان أفضل من الأهلي في الشوط الثاني للقاء القمة، وأضاف أن الفوز اليوم وخسارة المنافس بالأمس أعاد الثقة للاعبي الزمالك.
الفوز رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بهم المركز الأول بجدول المسابقة، في حين توقف رصيد الانتاج الحربي عند 12 نقطة يحتل بهم الفريق المركز الأخير.

اسامة نبيه 

أثنى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مستوى لاعبيه في مباراة الإنتاج الحربي التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأكد نبيه في تصريحات عبرقناة الزمالك :"حميد أحداد مستواه يتطور ويتحسن معنا الفترة الماضية وكان نتاج ذلك تألقه في لقاء الإنتاج الحربي والتسحيل".وأشار إلى أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية منذ البداية وضغطنا وتحقق لنا ما نريد بحصد النقاط الثلاث.
وواصل :"الفترة المقبلة ستحتم علينا بعد التغييرات بسبب ضغط اللقاءات وخوض مباراة كل 3 أيام وسنكون مجبورين على إتباع سياسة التدوير أكثر من مرة".
وأضاف :"محمود علاء وأوباما وشيكابالا سيكونوا موجودين معنا في المباراة المقبلة، وأي لاعب غاب عن المشاركة سيظهر وسيحصل على فرصته وسط ضغط اللقاءات".
وأكمل :"بدنيًا اللاعبون كانوا في مستوى جيد وأنهوا اللقاء بنفس الشكل الذي بدأوا عليه وهو أمر رائع".
وأوضح أن الزمالك رغم خسارته في مباراة القمة الماضية لكن الفريق كان بدنيًا في الشوط الثاني هو الأفضل.
وعن واقعة محمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي علق :"اللاعب أخطأ خطأ كبير بعد خروجه من الملعب، الأمر بدأ بمناوشات وكلام بينه وبين أشرف بن شرقي لكن طلعت خرج عن النص بشكل تام والفار شاهد الواقعة وأبلغ الحكم بما حدث والتصرف غير مقبول تمامًا".

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

وشه حلو على الفرق المصرية ..تعرف على الحكم التشادي الذى سيدير مباراة الزمالك ودريمز فى غانا ..موقف عمر جابر من لقاء العودة

  الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد