أخر الاخبار

 

نكشف موقف عواد من اللعب امام المقاولون العرب..وجنش يحذف هذا التعليق بعد إصابة ابو جبل وتعليق مضروب من الاهلاوية

28 ابريل 2021 الساعة 9:46 مساء
نكشف موقف عواد من اللعب امام المقاولون العرب..وجنش يحذف هذا التعليق بعد إصاب




يواجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك موقف صعب، بعد إصابة محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأبيض بعدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن أثبتت نتيجة المسحة الطبية الأخيرة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق الأبيض مؤخراً، إيجابية عينة الحارس.
تأتي الأزمة بخصوص الحارس البديل الذي من المقرر أن يتواجد على مقاعد البدلاء خلال مباراة الغد أمام المقاولون العرب في الجولة 18 من بطولة الدوري العام.
وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن كارتيرون كان أصدر قرارا بالأمس بمنع عواد من التدريب مع الفريق الأول وخوض تدريباته منفرداً وذلك بسبب امتناعه على الحضور للتدريب يومين متتاليين، وذلك بسبب استيائه من عدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي بعد أن كان قرر المدرب الفرنسي عودة جنش لمقاعد البدلاء بعد مباراة الأهلي الأخيرة والاعتماد على أبوجبل بدلاً منه في حراسة عرين الزمالك.
 
قرار كارتيرون بتدريب عواد منفرداً جاء بخلاف توقيع عقوبة مالية أيضاً على اللاعب بسبب امتناعه على الحضور للتدريبات، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن بالنسبة للمدرب الفرنسي بعد إصابة أبوجبل بفيروس كورونا وابتعاده عن المباريات ليعود جنش لحراسة عرين الزمالك، ويبقى الحارس البديل في مباراة الغد صداع في رأس كارتيرون، فهل سيقوم المدرب الفرنسي بإعادة عواد ووضعه على مقاعد البدلاء أمام سيستمر المدرب الفرنسي في قراره وسيعتمد على وجود أحد حراس فريق الشباب على الدكة.
ومن جانبهم تحدث أعضاء الجهاز الفني للزمالك متمثلين في الثنائي أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود مع كارتيرون وطالبوا المدرب الفرنسي بالعفو عن عواد حتى ولو بشكل مؤقت، خاصة أن قرار العفو سيأتي بناءً على ظروف اضطرارية.
ومن المقرر أن يعلن كارتيرون عن قائمة الزمالك لمباراة المقاولون عقب انتهاء مران الزمالك اليوم الأربعاء، وتقام مباراة المقاولون غداً الخميس على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة والنصف مساءً.
 
تعليق صادم من جنش  بعد إصابة  ابوجبل 
مهاب ممدوح 
أثار محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك جدلا واسعا بعدما نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام آية قرآنية.
ونشر جنش تلك الآية عبر حسابه الرسمي ثم قام بحذفها بعدها بدقائق، الأمر الذي جعل البعض يشير إلى أن جنش قام  نشر تلك الآية بعد إصابة محمد أبو جبل حارس الزمالك بفيروس كورونا المستجد.
ونشر جنش عبر حسابه الرسمي: "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

البعض أشار إلى أن جنش،  قام  بنشر ذلك تعليقا على
قبل إصابة أبو جبل بفيروس كورونا المستجد لكنه قام بحذفه حتى لا يتم تفسيره بشكل خاطئ  خاصة في ظل توتر العلاقة بين الطرفين.
 ومع  انتقادات الجمهور جعلت جنش ،  يقوم بحذف ما نشره في ظل رغبة جماهير الزمالك في تهدئة الأجواء بين الحارسين.
ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب غدا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
تعليق مضروب منسوب لجنش 
الاهلاوية ضاربين السكرينين ... وما شاء الله على صفحات الزمالك عندنا ما بتصدق

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد