أخر الاخبار

 

ابوجبل يتلقى صدمة جديدة بسبب زوجته ..الزمالك يستدعي جنش لهذا السبب

1 مايو 2021 الساعة 8:20 مساء
ابوجبل يتلقى صدمة جديدة بسبب زوجته ..الزمالك يستدعي جنش لهذا السبب


يبدو ان مشاكل محمد ابو جبل، حارس مرمى الزمالك الدولي ، لاتأتي فرادي فبعد اضطراره الى العزل المنزلي بعد ان اثبتت المسحة الطبية اصابته بفيروس كورونا وابتعاده عن لقاءات الزمالك.  
ابو جبل تلقى خبر صادم بعد أن أصيبت زوجته  ، بعدوى فيروس كورونا المستجد.
 
وظهرت نتيجة المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا لزوجة أبوجبل الجزائرية سمارة يحيى خلال الساعات الماضية، وجاءت النتيجة إيجابية.وكتبت سمارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "مساء الخير.. خرجو التحاليل للأسف إيجابي، المهم ردو بالكم والموجة هادي بزاف صعيبة ومعدية أكثر".
 
وتابعت: "ألبسوا الماسك خلو دايماً معاكم كحول، نقصو تجمعات على قد ما تقدروا، وخاصة ردو بالكم على والديكم".
ويخضع حالياً أبوجبل المصاب هو الآخر بعدوى فيروس كورونا وزوجته للعزل المنزلي، مع تلقي بروتوكول العلاج للتعافي من الفيروس.
الجدير بالذكر أن أبوجبل غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون في الجولة 18 من بطولة الدوري العام بسبب إصابته بالفيروس، وشارك بدلاً منه محمود عبدالرحيم "جنش".
وكان محمد ابوجبل عقد قرانه قبل عدة اساببع بحضور عدد من نجوم الزمالك محمد عبد الشافي ومحمود الونش وعبد الله جمعة واحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغني  وعدد من اصدقاءه المقربين. 
ومن المقرر أن يشارك محمد عواد حارس الزمالك في مباراة الغد أمام بيراميدز، في الجولة 19 من عمر المسابقة المحلية، بعد تعرض جنش للإصابة بآلام قوية في الظهر وحاجته إلى راحة.
وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غداً الأحد، على ستاد القاهرة الدولي.
 
الزمالك يستدعي جنش 
سارة عبد الباقى
 
طلب الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأبيض الحضور إلى مقر النادي الأبيض اليوم السبت.جاء طلب الجهاز الطبي من أجل خضوع جنش لاختبار طبي على هامش المران من أجل تحديد إمكانية مشاركته في المران من عدمه، في ظل معاناته من إصابة عبارة عن آلام قوية أسفل الظهر.
 
يأتي طلب الجهاز الطبي بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي يرغب في تواجد جنش على مقاعد البدلاء خلال مباراة الغد أمام بيراميدز.
 
ومن المقرر أن يتولى محمد عواد حراس عرين الزمالك أمام بيراميدز بسبب الإصابة التي يعاني منها جنش، وكذلك غياب محمد أبوجبل بسبب معاناته من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.ويمني كارتيرون نفسه بقدرة جنش على خوض مران اليوم من أجل الاحتفاظ به على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة الغد بدلاً من الحارس الشاب أحمد نادر السيد، تحسباً لأي ظروف طارئة في ظل صعوبة المباراة.
 
وكان جنش خاض مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون العرب في الجولة 18 من بطولة الدوري العام، بعد حصوله على حقن مسكنة، خاصة أنها تعرض للإصابة خلال التدريبات التي سبقت هذا اللقاء.
 
ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غداً الأحد على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد