أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | رحيل هادي الجيار .. أبعد كوكب عن الشمس .. العشر الأواخر من رمضان .. محمد سامي يبرئ مي عمر .. دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان .. كيفية التهجد .. خطوات التسجيل في لقاح كورونا

2 مايو 2021 الساعة 12:54 مساء
ترند مصر اليوم | رحيل هادي الجيار  .. أبعد كوكب عن الشمس .. العشر الأواخر من رمض


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
أبعد كوكب عن الشمس
ما هو أبعد كوكب عن الشمس؟ كان هذا سؤال الحلقة الـ19 من برنامج المسابقات «مهيب ورزان»، المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»، بعدما تصدر تريندات البحث الأكثر تداولا في الأيام الماضية، رغبة في معرفة الإجابة الصحيحة من أجل الفوز بجائزة 100 ألف جنيه.

واعتاد العديد من المواطنين على متابعة كافة المعلومات المتعلقة بالفلك واكتشاف خبايا كواكب المجموعة الشمسية، إلا أن السؤال جاء محيرًا لكثير من المواطنين، المتمثل في، ما هو أبعد كوكب عن الشمس؟

واشتمل السؤال المحير على 3 اختيارات تمثلت في كوكب نبتون، كوكب بلوتو، كوب المشترى، ويعد إجابة سؤال ما هو أبعد كوكب عن الشمس، الصحيحة هي كوكب نبتون، وليس بلوتو، كما هو شائع بعد أن أخرجه علماء الفلك من كواكب المجموعة الشمسية، معتبرينه كويكبا وليس كوكبا.

وتقدر قيمة جوائز المسابقة طوال شهر رمضان الكريم بنحو 3 مليون جنيه، بمعدل 100 ألف جنيه يوميا، تقسم على 30 فائز من المشاركين في البرنامج، عن طريق السحب العشوائي على الأرقام المتصلة برقم المسابقة.

وفي الحلقة السابقة من برنامج «مهيب ورزان»، كان هناك سؤال شغل بال الجميع وتصدر قائمة التريندات بموقع البحث الشهير «جوجل»، ونصه هو «من هو المدير الفني للمنتخب المصري في كأس العالم في إيطاليا 1990؟»، والإجابة هي المدرب المصري الراحل محمود الجوهري.

وكان المنتخب المصري يتواجد في تلك البطولة العالمية بالمجموعة السادسة التي ضمت كلا من منتخبات «إنجلترا وإيرلندا وهولندا»، حيث بدأ البطولة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مفاجأة مدوية مع الطواحين الهولندية، بالهدف الشهير لـ مجدي عبد الغني من ركلة جزاء.

وانتهت المباراة الثانية بالتعادل السلبي بين مصر وإيرلندا، قبل أن يودع المنتخب المصري البطولة بالخسارة بهدف نظيف أمام نظيره إنجلترا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

قبل مواجهة اليوم .. مقارنة رقمية بين الزمالك وبيراميدز في الدوري
 


 هادي الجيار يرحل عن الاختيار 2
عرضت الحلقة الـ19 من مسلسل "الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ويرصد بطولات الشرطة المصرية.

وفيما يلي أبرز لقطات الحلقة:

- كان عنوان الحلقة قوات مكافحة الإرهاب.

- عرضت صورة الإرهابي همام عطية.

- عرضت لقطات حقيقية من تقارير تليفزيونية عن الأسلحة التي تم ضبطها في منزل همام عطية والعمليات الإرهابية التي قام بها.

- انتهى دور الفنان هادي الجيار، بوفاته، بعدما كان توفي قبل أن ينهي تصوير المسلسل.

- عرضت لقطات حقيقية من لحظة استشهاد النائب العام هشام بركات.

- عرضت صورة للإرهابي أشرف الغرابلي الذي تمكنت الشرطة من القضاء عليه.


يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

 تعرف على لقاءات الدوري اليوم الاحد بيراميدز يتحدى الزمالك . الاسماعيلي يستعيد ذاكرة الانتصارات .طلائع الجيش يدمر اسوان وريمونتادا سموحة تصدم الاتحاد السكندري






العشر الأواخر من رمضان
قال الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية إن الأشهر الحرم هي التي أشار إليها القرآن الكريم في قوله تعالى: «إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ». وهن: أشهر «رجب، وذو القعدة، وذو الحجة، والمحرم».

وأوضح فضيلة المفتي في إجابته على سؤال جاء بنحو: «هل شهر رمضان ضمن الأشهر الحرم؟»، أن هذا التحديد وردت به الأخبار عن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؛ فعَنْ أَبِي بَكْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ قَالَ: «إنَّ الزَّمَانَ قَدْ اسْتَدَارَ كَهَيْئَتِهِ يَوْمَ خَلَقَ اللهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ، السَّنَةُ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا، مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ، ثَلاثٌ مُتَوَالِيَاتٌ: ذُو القَعْدَةِ وَذُو الحِجَّةِ وَالمُحَرَّمُ، وَرَجَبُ مُضَرَ الَّذِي بَيْنَ جُمَادَى وَشَعْبَانَ» رواه البخاري.

وعن اعتقاد البعض بأن الليالي العشر التي أقسم الله بها في سورة الفجر هي العشر الأواخر من رمضان قال فضيلته: «إن كانت أغلب التفسيرات تشير لليالي الأولى من ذي الحجة إلا أنه لا مانع أن نحمل اللفظ على أي منهما فكلها أيام وليالٍ مباركة، والعمل والعبادة فيها مطلوبان، وكذلك هناك ثواب عظيم لمن يجتهد فيها من عبادة وطاعة».

واختتم فضيلة المفتي حواره خلال لقائه الرمضاني اليومي في برنامج «كُتب عليكم الصيام» بمناشدة الجميع للإكثار من الدعاء للبلاد والعباد في تلك الأيام وأن نلجأ إلى الله بأن يخرجنا من الضيق إلى السعة، ومن دائرة سخطه إلى دائرة رضاه، وأن يوفقنا إلى ما يحب ويرضى، وأن نسارع بالتوبة في هذه الأيام ونكثر من العمل الصالح من صلاة وذكر وصيام ودعاء وقراءة قرآن وصدقة وكذلك كثرة النوافل وقيام الليل.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ضد بيراميدز ..تعرف على التشكيل المتوقع باربع تغييرات اجبارية وموعد اللقاء وحكم اللقاء






ضل راجل 20
 شهدت الحلقة 20 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، انتقال جلال من السجن إلى مصلحة الطب الشرعى في القضية المتهم فيها بقتل البودى جارد خميس ويحاول سليم "محمد يسرى" أن يتفادى أزمة الطب الشرعى بمساعدة الدكتور "إيهاب فهمى" كما يسأل عن الجنين فى بطن شهد هل مات أم لا ؟ ومع أي طبيبة تتابع شهد للاطمئنان على جنينها؟

 وخلال صلاة ياسر جلال الفجر داخل السجن، يفاجأ بالمعلم مرسى "محمود حافظ" فى حالة إغماء ولا يتحرك فينادى جلال على الشاويش لإنقاذه .

 تطلب هدى "نرمين الفقى" رقم والدة صديقتها نادين "أميرة العايدى"، وفجأة تقابلها فى المنزل وتطلب النزول معها دون أن تحدد وجهتها، ويحاول أبوها "أحمد حلاوة" وبناتها منعها لكنها تصر. وتكشف الأحداث ذهابها لمقابلة "سليم" المعتدى على ابنتها شهد ووالدته .

 مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.
 
 

اقرأ أيضًا:

بالصور ..دعم من جنش وزيزو لمحمد عواد . .ونادر السيد حراس الزمالك لازم يحبو بعض





محمد سامي يبرئ مي عمر
استنكر المخرج محمد سامي، هجوم البعض عبر السوشيال ميديا على زوجته الفنانة الممثلة مي عمر، رغم نجاح مسلسل «لؤلؤ» الذي عُرض قبل السباق الرمضاني، موضحًا أن الهجوم على مي عمر جاء بسببه وجوده، «الناس من الأول قالت إن مي عمر نجحت عشان جوزها مخرج، وطبعًا مفيش حاجة اسمها كدة».

وأضاف «سامي»، خلال حواره في برنامج «العرافة»، الذي يُعرض على شاشة «المحور»، مع الإعلامية بسمة وهبة، أن مسلسل« لؤلؤ» كان بطولة مطلقة للفنانة مي عمرو، وحقق نجاح كبيرًا في الوطن العربي، رغم عدم وجوده في السباق الرمضاني.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز. كارتيرون يضم 21 لاعب ويستبعد جمعة لهذا السبب







دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان
"عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِى صلى الله عليه وآله: "اللَّهُمَّ ارْزُقْنِى لَيْلَةَ الْقَدْرِ، وَصَيِّرْ لِى كُلَّ عُسْرٍ إِلَى يُسْرٍ، وَ اقْبَلْ مَعَاذِيرِى وَحُطَّ عَنِّى الْوِزْرَ، يَارَحِيماً بِعِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ".
 
 
وثواب الدعاء .. "مَنْ دَعَا بِهِ بُنِى لَهُ أَلْفُ مَدِينَةٍ فِى الْجَنَّةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالزُّمُرُّدِ وَاللُّؤْلُؤِ ".
 
اقرأ أيضًا:

..مانشستر سيتي على بعد خطوة من البربمير ليبج وانتر ميلان قريب من الكاليتشيو وصراع ريال مدريد واتليكتو على حسم الليجا






كيفية صلاة التهجد
قال  د.شوقي علام مفتي الجمهورية، إن «أمنا عائشة كانت تحكي عن سيرته الليلية في أدائه للقيام والتهجد، وقالت ما زاد رسول الله صلى الله عليه وسلم عن 8 ركعات في رمضان وغير رمضان وهي صلاة التهجد بعد منتصف الليل وكانت فرضا في حق النبي لكنها سنة في حق المسلمين، وبالتالي فإن صلاة التراويح مختلفة عن التهجد.

 
واضاف مفتي الجمهورية عن كيفية صلاة التهجد في رمضان وعدد ركعاتها ، قائلا إن صحابة النبي محمد صلى الله عليه وسلم كانوا يستبشرون بالليل، فكانوا يقولون إنهم فرسان بالنهار ورهبان بالليل، وكأن وقتهم هو مجهود في خدمة العبادة، أي العمل في الأرض والسعي والكد، لأن النبي لما جاءه رجل ووجد خشونة في يده من أثر العمل قبّل النبي هذه اليد وقال: «هذه يد يحبها الله والرسول»، موضحا أن «العبادة لا تقف عند حدود الصلاة والزكاة فقط بل كل السعي، وإن من الذنوب ذنوبا لا يكفرها صلاة ولا صيام ولا حج ولكن يكفرها السعي، وبالتالي فإن العبادة فكرة عامة».

وتحدث مفتي الجمهورية عن  صلاة التهجد في رمضان وعدد ركعاتها، وأشار أن النبي سنّ صلاة التراويح ولما كان يصليها فخرج إلى المسجد النبوي فصلى في الليلة الأولى وفي الليلة الثانية صلى معه أناس، وكان العدد يزداد، وفي الليلة الثالثة خشي أنه لو صلى ربما فُرضت الصلاة على الأمة ولا تطيقها لذلك صلاها في بيته، ثم جاء عهد عمر بن الخطاب ووجد الناس يجتمعون حول أئمة، فجمعهم جميعا حول إمام واحد وصلى الإمام بهم التراويح، ولما رأى عمر هذا الأمر قال «نعم البدعة هذه».

واضاف مفتى الجمهورية أن صلاة التراويح لم تكن 8 ركعات، فقد كان المالكية يصلون 20 ركعة وبعضهم زاد إلى 36 ركعة: «لو كانت 8 ركعات لسميت صلاة الترويحتين، وعموما فإن الأمر فيه سعة كبيرة ولا ننكر على أحد أن يصليها 8 ركعات ولا ننكر أن يصليها أي شخص 4 ركعات».

وأوضح أن النبي كان يواصل الصوم فلما واصل الصحابة الصوم، قال لهم: «أنتم لستم مثلي»، أي أن هيئته البشرية ليست مثل غيره وله الخصوصية في تحمل العبادات أكثر بكثير من الصحابة ومن أمنوا به بعدهم.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فرجاني في بيراميدز .. خناقات ومهازال في الزمالك .. الزمالك يهدد كارتيرون .. الازمات تنفجر في الأهلي .. 4 تغييرات في التشكيل .. تحذير الذئب وحيلة الثعلب .. صدمة كارتيرون .. العين الحمراء .. هدية الجونة .. قصف جبهة مهاجم الأهلي






خطوات التسجيل في لقاح كورونا
يواصل الكثير من المصريين التسجيل عبر موقع وزارة الصحة للحصول على لقاح كورونا، وبحث صباح اليوم، العديد عن طرق التسجيل من اجل الحصول على لقاح كورونا.

خطوات التسجيل للحصول على لقاح كورونا:

- الدخول على الرابط التالي هنا

- اختيار التسجيل لطلب لقاح كورونا

- سيتم طرح 3 اختيارات إما العاملين في القطاع الطبي أم أصحاب الأمراض المزمنة من جميع الفئات العمرية، وفئات أخرى.

معلومات أساسية عليك إدخالها عند التسجيل:

- لغة التواصل العربية

- الاسم (كما هو مدون بالبطاقة أو وثيقة السفر)

- بلد الجنسية

- الرقم القومي

- تاريخ الميلاد

- النوع

- اختر المحافظة التي ترغب في الحصول على اللقاح بها

- اختر القسم/ المركز الذي ترغب في الحصول على اللقاح به

- اختر هل تعاني من أمراض مزمنة؟

- الوظيفة

- البريد الإلكتروني (اختياري)

- التحقق من رقم هاتفك المحمول

- أدخل رقم هاتفك المحمول، ثم استخدم زر «إرسال» لتستلم رمز التحقق.

- رقم المحمول

- رمز التحقق

- الهاتف الأرضي يجب إدخال كود المحافظة قبل الرقم

- رقم هاتف محمول آخر (اختياري)

ونوهت وزارة الصحة عن الفئات الأكثر تأثرًا بالإصابة حال حدوثها، وهم:

١- المصابون بأمراض مزمنة «السكري، ارتفاع ضغط الدم، أمراض الصدر المزمنة، مرضى الفشل الكلوي».

٢- المرضى ناقصو المناعة سواء بسبب أمراض أو أدوية

٣- مرضى الأورام

٤- كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة

وأوضحت وزارة الصحة كيفية عمل لقاح كورونا، وجاءت كالتالي:

عندما يخترق جسمنا عامل مسبب للمرض الجديد (فيروس أو بكتيريا)، يقوم الجسم مباشرة بتكوين أجسام مضادة خاصة بهذا المسبب، فيقضي عليه، وتوجد العديد من التقنيات التي تستخدم لإنتاج اللقاحات في العالم، منها ما هو تقليدي ومنها ما هو حديث، ولكن تدور معظم تقنيات التصنيع حول نوعين أساسيين وهم:

اللقاحات المعطلة وهي تحتوي على الفيروس المنتج مخبريا بعد تدمير الحامض النووي له ومن أشهر أمثلة هذا اللقاح (لقاح السولك الخاص بشلل الأطفال، لقاح السعار ولقاح الأنفلونزا الموسمية).

اللقاحات الحية المضعفة وهي تحتوي على الفيروس حي ولكن جرى إضعاف الحامض النووي بحيث يصبح قادرا على إنتاج المناعة ولا يستطيع التسبب في المرض ومن أشهر أمثلته (لقاح شلل الأطفال الفموي سابين، لقاح الحمى الصفراء ولقاحات الحصبة).

تقنيات جديدة مع التطور العلمي خصوصًا في مجال البيولوجيا الجزئية والهندسة الوراثية أضيفت في السنوات الأخيرة مجموعات أخرى من اللقاحات تعتمد في تصنيعها على تكنولوجيا مختلفة مثل الأحماض النووية معادة التركيب أو تكنولوجيا الحامض النووي الرسولي.
 
 
اقرأ أيضًا:

ابوجبل يتلقى صدمة جديدة بسبب زوجته ..الزمالك يستدعي جنش لهذا السبب






احلام الجريتلي
للمرة الأخيرة يتفاعل الجمهور مع الفنانة أحلام الجريتلي في عمل جديد على الشاشة، وذلك بعد رحيلها عن دنيانا قبل بداية موسم الدراما الرمضانية، ولكنها نجحت في تصوير عدد كبير من مشاهدها في الأعمال التي تظهر فيها على الشاشة قبل رحيلها في «نسل الأغراب» للمخرج محمد سامي، و«القاهرة كابول» للمخرج حسام علي.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعليق مثير من بيراميدز عن فرجاني ساسي ..واستادات تكشف اشرف صبحي رفض بناء فرع للزمالك فى الصعيد لهذا السبب






بئر العبد
وصلت إلى مستشفى بئر العبد المركزي بشمال سيناء، اليوم السبت، دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية، لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء، وكليات الطب بجامعات القاهرة، والأزهر، والزقازيق، والمنصورة.
 
 
 مدارس النيل المصرية
أعلنت وحدة مدارس النيل المصرية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إجراء اختبارات القبول للأطفال المتقدمين للإلتحاق بالمرحلة الأولى من رياض الأطفال "KG1" لمدارس النيل المصرية للعام الدراسى 2021-2022، موضحة أنه نظرًا لظروف جائحة كورونا تم تحديد مجموعة من الضوابط الخاصة بإجراء المقابلات.
 
وكشفت الوحدة أنه سيتم تحديد موعد محدد لمقابلة كل طفل ويجب الالتزام به، ولن يسمح بدخول المدرسة بدون ارتداء الكمامة أو الماسك الخاص بأولياء الأمور والأطفال، و سيتم قياس درجة الحرارة ولن يسمح بالدخول لمن تتجاوز درجة حرارته المعدلات الطبيعية وسيتم تحديد موعد آخر إذا تطلب الأمر ذلك مع العلم أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تعقيم وغيرها من قبل إدارة المدرسة.
 
وطالبت وحدة مدارس النيل أولياء الأمور ضرورة التواصل مع إدارة المدرسة فى حال ظهور أى عرض من أعراض فيروس كورونا على الطفل أو في حالة مخالطته أحد المصابين فى فترة سابقة للمقابلة حيث ستقوم المدرسة بتحديد موعد آخر لاختبارات قبول الطفل، موضحة أنه فى مرحلة مقابلات الأطفال لا يشترط وجود الأبوين ويكتفى بأحد الأبوين فقط وذلك للحد من التزاحم فى المدرسة حيث أنه سيتم إخطار أولياء الأمور بموعد مقابلة أولياء أمور الأطفال المقبولين لاحقًا وفق ما تحدده إدارة المدرسة.
 
وتابعت: فى يوم المقابلة يجب تسليم صورة شهادة ميلاد الطفل وصورتين حديثتين مسجل عليهما بيانات الطفل من الخلف "الاسم وتاريخ الميلاد وصورة البطاقة للأب والأم، وسوف نوافى أولياء الأمور ببيان مفصل عن مواعيد بدء اختبارات القبول فى كل فرع من فروع مدارس النيل المصرية خلال الساعات القليلة القادمة.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد