أخر الاخبار

 

تعليق مثير من فرج عامر قبل مباراة الزمالك وسموحة .. وعبد العال يطلب إلغاء الفار ويكشف فنكوش موسيماني وإفلاس كارتيرون

5 مايو 2021 الساعة 3:58 مساء
تعليق مثير من فرج عامر قبل مباراة الزمالك وسموحة .. وعبد العال يطلب إلغاء الف


 
علق المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، على مواجهة فريقه أمام الزمالك، المقرر إقامتها غدًا في الساعة التاسعة ونصف مساءً، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري.


وقال فرج عامر خلال تصريحاته ببرنامج" النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مباراة الزمالك صعبة للغاية، بسبب امتلاك الفريق الأبيضفريق منظم دفاعيًا وهجوميًا.


وأضاف رئيس سموحة، أن الزمالك يمتلك لاعبيين مهارين على المستوي الفردي، ولكن نثق في لاعبي سموحة في تخطي عقبة الزمالك في مباراة الغد.


وعن الأخطاء التحكيمية، أوضح:" أن الأخطاء التحكيمية غير مقصودة، ولكن توتر الحكام بسبب الضغوط هي التي تؤدي إلي الأخطاء".


ووأصل:" سموحة أتعاقب من الحكام بعد أن تعادل في 6 أو 7 مباريات بسبب الأخطاء التحكيمية الغير مقصودة، ولأبد أن لا يهمه لون التيشيرت".


وأشار إلي أن:" كنا نمتلك حكام على مستوي جيد، ولكن في الوقت الحالي هناك تراجع كبير بسبب دخول الحكام المباراة بتوتر كبير خوفًا من الوقوع في اخطاء، مشيرًا إلي أن هناك فريق دمه مستباح مثل سموحة ولكن بدون قصد".



 
رضا عبد العال يطلب إلغاء الفار
طلب رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، من اتحاد الكرة إلغاء تقنية الفار من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مؤكدًا أن VAR تفصيل للأهلي والزمالك.

وقال رضا عبد العال في تصريحات إذاعية: "أقسم بالله الفار لا يمنح الحق سوى للأهلي والزمالك، ويجب أن نلغيه، هو مجرد تفصيل للأهلي والزمالك وحكم الفار بيحسب على مزاجه".

وأضاف عبد العال: "في مباراة الأهلي وغزل المحلة حكم الفار استدعى محمد معروف فى أخر لحظة "عشان يدبسه" في ركلة جزاء للأهلي وفى ماتش الزمالك فى ركلة جزاء الونش حدث نفس الأمر، ولذلك يجب إلغاء الفار لكي يعتدل حال التحكيم".

وتابع: "في أول دقيقتين من مباراة الأهلي وغزل المحلة كان فيه ركلة جزاء للغزل، لأنه اصطدمت فى يد لاعب الأهلي وبإحساس لاعب الكورة تتحسب ركلة جزاء ولكنها لم تعاد".

وواصل: "لعبة محمد هاني ركلة جزاء ولكن لعبة حسين الشحات ليست ركلة جزاء، ولعبة أحمد سامي فى مباراة الزمالك وبيراميدز مش ركلة جزاء".

وأشار رضا عبد العال إلى أن طارق حامد يستحق الطرد لأنه وضع كوعه في زور عبد الله السعيد ويستحق إنذار ثانى وطرد، ولعبة وليد سليمان تستحق طرد لازم الفار كان يرجع محمد معروف ويقوله اطرد وليد سليمان ".



رضا عبدالعال: كارتيرون وموسيماني "مفلسين" وأنصح الأهلي والزمالك بالاستغناء عنهم

علق رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية سابقًا، على أداء نادي الزمالك أمام فريق بيراميدز بعد تعادل الفريقين.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: "الزمالك مجاش الشوط الأول ولم يأتي كارتيرون في الشوط الثاني أيضا ولكن لاعبي الزمالك استعادة هيبتها".

وتابع: "كارتيرون ميفرقش حاجة عن موسيماني الاتنين مبيفهموش حاجة ولو تم المقارنة بين موسيماني وفايلر يبقى السويسري في المقدمة لأنه كان مدرب كبير".

وأضاف:"موسيماني بيعمل مصايب والدليل لعب بيكهام في الجانب الأيسر وهو لا يفرق شيء عن كارتيرون والاتنين مفلسين وأطالب إدارتي الأهلي والزمالك بالاستغناء عنهم".
 
 
رضا عبدالعال: عرض جنوب أفريقيا لموسيماني "فنكوش".. وأراهن أي شخص

علق رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية سابقًا، على العرض الذي تلقاه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريب منتخب جنوب أفريقيا.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: "عرض موسيماني من جنوب أفريقيا فنكوش وهو لم يتلقى اي عروض وأراهن أي حد يطلع العرض الرسمي".

وأضاف:" موسيماني بيضحك على الأهلي بعرض جنوب أفريقيا علشان يتمسكوا بيه وأراهن اي حد يطلع العرض رسمي".

وتابع:"أطالب بالتعاقد مع مدرب نحترمه وله فكر مثل فايلر وايدك والأرض من موسيماني، لاعبو الأهلي بدون روح وبدون فكر ومش قادرين يلعبوا الكورة وما يحدث مع الأهلي فضيحة ويجي عقد جلسة عاصفة معه".

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد