أخر الاخبار

 

الزمالك يتحدث عن مشكلة كارتيرون وازمة باتشيكو ويعلق ملف الصفقات لهذا السبب. وهشام ابراهيم يزور ناشيء السلة والاستعداد لمواجهة فيرفيارو غدا

16 مايو 2021 الساعة 3:24 مساء
الزمالك يتحدث عن مشكلة كارتيرون وازمة باتشيكو ويعلق ملف الصفقات لهذا السبب.


الزمالك يكشف تأخر راتب كارتيرون ويحل مشكلة باتشيكو ويعلق ملف الصفقات الصيفية 
 
سارة عبد الباقى 
 
أكد عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، لم يحصل على راتبه بسبب أزمة في السيولة المالية. 
وقال الدردير عبر تصريحات تليفزيونية: "الزمالك لديه مستحقات مالية لدى الشركة الراعية وأكثر من جهة، ولم يحصل عليها حتى الآن، وبالتالي هناك أزمة في السيولة المالية خلال الوقت الحالي". 
وأضاف: "كارتيرون يحق له الحصول على راتب هذا الشهر، ولكن الأزمة المالية حالت دون ذلك وتم تأجيل الأمر، كان من المفترض أن يحصل على راتبه قبل العيد، ولكن تم تأجيل الأمر لما بعد العيد، والمدرب متفهم موقف النادي". 
وتابع: "سيتم حل الأمر خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء الإجازات، والفترة الحالية لن يكون هناك أي تجديد لعقود اللاعبين وكل الملفات مؤجلة، هي فترة صعبة جداً ولا نريد تشتيت ذهن أي لاعب، المنافسة مشتعلة في الدوري". 
وأكمل: "كارتيرون يرفض الحديث عن رحيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، أو الحديث عن التعاقدات الجديدة أو تجديد عقود اللاعبين، وذلك من أجل استمرار تحقيق النتائج الجيدة، والحديث عن أي عروض في هذا التوقيت للاعبي الزمالك يشتت تركيزهم". 
وشدد: "لم يصل للزمالك أي عرض رسمي لأي لاعب، مجرد كلام في الإعلام". 
واختتم الدردير،  تصريحاته قائلاً: "الزمالك تواصل مع باتشيكو ووكيله وسيتم حل أزمة مستحقاته بشكل ودي".


الزمالك يدعم ناشيء  السلة 
حرص المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس الزمالك على زيارة أحمد محمود الريحاني لاعب فريق الزمالك لكرة السلة مواليد 2004.
اللاعب تعرض لحادث وتواجد في مستشفى المعادي للقوات المسلحة لتلقي العلاج من أجل التعافي.
وقام المستشار هشام إبراهيم بزيارة اللاعب والاطمئنان على حالته الصحية عقب الحادث والشد من آزره للتعافي سريعا والعودة من جديد.

وتحاول اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على التواصل مع جميع الفرق بمختلف الألعاب والفئات السنية من أجل الظهور بشكل جيد.
 
ورجال سلةالزمالك جاهزة لمواجهة فيرفيارو في بطولة أفريقيا 
 
مصطفي جويلي 
انهى فريق كرة  السلة  ، بالزمالك المتواجد حاليا في رواندا  استعداداته للقاء فيرافيارو الموزمبيقي غدا الاثنين في بدايه مشواره في بطولة الافروليج التي تقام في رواندا في الفتره من 17  إلى 22 مايو الجاري ويعتبر الزمالك أول فريق مصري يشارك في هذه البطولة بنظامها الجديد .
واختتم رجال الزمالك لكرة السلة  استعداداتهم للبطولة الافريقية  بالفوز على بطل أنجولا وديا 78-76 .
وتضم قائمة الزمالك  بالبطولة كلا من : أنس أسامة، أحمد ياسر مودى، مصطفى مشعل، عمر هشام، مصطفى كيجو، مهاب ياسر، إسلام سالم، أحمد حاتم، هيثم السحرتى، بالإضافة إلى 4 محترفين وهم والتر هودج، ومايكل فاكود، شينميلو اليونج، وملوكو ديابات .
ويلتقى الفريق فى اليوم الأول مع  فيرافيارو، بطل موزمبيق، ويوم 19 مايو يلتقي مع المجمع البترولى الجزائري، بينما يواجه دوانس السنغالي يوم 22 من نفس الشهر.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد