أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | إصابة زيزو وعودة الثنائي وتأهيل حفني وشيكا ونقل ودية دجلة من ملعب الترسانة

9 يونيو 2021 الساعة 6:43 مساء
تدريب الزمالك اليوم | إصابة زيزو وعودة الثنائي وتأهيل حفني وشيكا ونقل ودية د


واصل اليوم الأربعاء، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.
 
 
 
نقل ودية وادي دجلة لأحد ملاعب 6 أكتوبر

تقرر نقل مباراة الفريق الودية أمام وادي دجلة المقرر لها غدا إلى أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع وادي دجلة في الرابعة عصر غد الخميس على ستاد نادي الترسانة، ولكن تم الاستقرار علي خوض المباراة بأحد ملاعب مدينة 6  أكتوبر.




تدريبات تأهيلية للاعبين في مجمع الصالات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.




الجهاز الفني يقسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات خلال مران اليوم الأربعاء.


وتولى أسامة نبيه المدرب العام الإشراف على مجموعة في حين تولى أحمد عبد المقصود المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية، بينما تولى فرناندو مخطط الأحمال الإشراف على المجموعة الثالثة.


وركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على سرعة نقل الكرة في المساحات الصغيرة مع دقة التسليم والاستلام.
 
 
 
تعليمات منفردة من أوليفيرا لرباعي الزمالك

خاض الرباعي محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس.

وشهد تدريب الحراس تركيزا شديدا من الرباعي، وحرص أوليفيرا على الانفراد بكل حارس وتوجيه بعض التعليمات والنصائح لهم.




"شيكابالا وحازم" يؤديان تدريبات تأهيلية تحت إشراف "المطراوي"

أدى الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خلال مران الفريق اليوم الأربعاء.

وخاض الثنائي تدريبات خاصة بالكرة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب، للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.



 
 
إصابة زيزو وعودة الثنائي وتأهيل حفني
تعرض أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة خلال مشاركته في مران الزمالك بكدمة في القدم اليسرى.

ولم يتم التأكد من مدى حجم إصابة اللاعب حتى الآن، في الوقت نفسه، شارك يوسف أوباما في جزء من المران وكذلك حازم إمام، بينما واصل أيمن حفني التدريبات التأهيلية.
 
 
طارق يحيى يؤازر الزمالك
طارق يحيي رئيس قطاع الناشئين تواجد لمؤازرة لاعبي الفريق ومتابعة جزء من المران.

ووجه يحيي التحية لكارتيرون وأسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، وتحدث معهم بضع دقائق ثم جلسة لمتابعة المران.



 
 

اخبار الزمالك

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كو

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"

    طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"   أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق،  أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.وقال السيد في

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 9 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة إنتر ميلان وفروسينوني ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.  مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات

فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب

فاروق جعفر: الجيل الحالي للزمالك عليه صناعة تاريخ.. ومتفائل بالتتويج بالكونفدراليةأكد فاروق جعفر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن إرادة لاعبي الفريق الأبيض سيكون لها دورًا كبيرًا في حسم لقب الكونفدرالية، مشيرا إلى أن الجانب النفسي والمعنوي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمير مارسيليا. النصر يفلت من السقوط فى الأخدود. تأهل الوكرة في كأس قطر

  النصر يفلت من السقوط فى الأخدود فى الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف    خطف النصر، فوزا صعبا، من مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد