أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | صدمة احمد سليمان ..عبدالعال يرشح بديل ساسي ..ازمة خلع حنان ترك للحجاب .. نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس .. نيللي كريم تخطف محمد صلاح

11 يونيو 2021 الساعة 9:57 صباحا
ترند مصر اليوم | صدمة احمد سليمان ..عبدالعال يرشح بديل ساسي ..ازمة خلع حنان تر


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
صدمة احمد سليمان لوفاة شقيقته 
 
كشف اللواء  أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق والمرشح المحتمل لرئاسة مجلس إدارة الزمالك  عن وفاة شقيقته صباح اليوم.
وكتب سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "توفيت صباح اليوم شقيقتى. رحمه الله عليه"
ويقدم موقع اخبار الزمالك التعازي إلى احمد سليمان وأسرته داعين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته.

وفي سياق متصل قدمت جماهير الزمالك عبر التعليقات التعازي لأحمد سليمان وذلك بعدما اعلن عبر حسابه الرسمي عن وفاة شقيقته صباح اليوم.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم .. إيطاليا تصطدم بتركيا في افتتاح يورو 2021 و11 مباراة قوية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم






نيللي كريم تخطف محمد صلاح
مهاب ممدوح 
 
ظهرت النجمة نيللى كريم فى صور مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، خلال تواجدهما فى أحد المدن الساحلية فى مصر، معربة عن حب الجميع للنجم محمد صلاح.

 ونشرت نيللى صورتين لها مع صلاح، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "نحن نحب محمد صلاح".

 وسبق وحرص لاعبو الجونة على التقاط الصور التذكارية مع نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزى محمد صلاح، الذى تواجد بمدينة الجونة خلال قضائه إجازته فى مصر فى ظل فترة التوقف القائمة بعد انتهاء الموسم فى الدورى الإنجليزى.

 ويستمتع النجم المصرى محمد صلاح، بقضاء إجازته الصيفية فى مصر، التى بدأها منذ أيام، بعد انتهاء الموسم الكروى فى إنجلترا، حيث استغل صلاح ذلك الوقت للاستمتاع بعطلته مع أسرته على الشواطئ المصرية، وحرصة على نشر صوره أثناء قضاء الإجازة، مع الجمهور عبر حسابه الشخصى على موقع "انستجرام".

وأصبحت صور محمد صلاح على الشواطئ المصرية حديث الساعة، وهو ما يؤكد أن نجم ليفربول بات واحدا من أهم سفراء مصر لدى مختلف العالم، من خلال دعم السياحة المصرية، حيث إنه بنشر صوره على حساباته الشخصية يعمل على الترويج للسياحة المصرية في إنجلترا خاصة، وأوروبا عامة، مما يكون له مفعول السحر فى لتحسين الصورة الذهنية لدى السياح حول العالم.


 
 
اقرأ أيضًا:

تعديل مواعيد مباريات الزمالك أمام أسوان والمقاصة واول فرمان من كارتيرون





حقيقة خلع حنان ترك للحجاب
تسببت الفنانة منة شلبي، في إثارة الجدل للفنانة حنان ترك، بعد أن نشرت الأولى، صورة من غير حجاب للفنانة حنان ترك، عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات تويتر، التي بسببها انهالت التعليقات على الفنانة حنان ترك.

وكتبت الفنانة منة شلبي للفنانة حنان ترك، عبر حسابها في تويتر: «وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب».

وتفاعل مع الصورة والتعليق، عدد كبير من المغردين، وتباينت الآراء بين الهجوم على منة شلبي، بسبب صورة حنان ترك بلا حجاب، مطالبين بحذفها، لكن الفنانة حنان ترك ردت في تغريدة عبر تويتر قائلة: «حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما، وفي صحتها، ويسعد قلبك يارب»، لتعلق منة شلبي للفنانة حنان ترك قائلة «وميحرمنيش من أنقى وأجدع وأنظف صاحبة وأخت ويباركلك في عمر ولادك وجوزك ويديكي الصحة ويديمك نعمة».

ونفت مصادر فكرة أن تكون الفنانة حنان ترك قد قررت خلع الحجاب.

جدير بالذكر، أن الفنانة حنان ترك، كانت أعلنت اعتزالها الفن رسميا في شهر أغسطس من عام 2012، حيث أنها وقتها أصدرت بيانا، قالت فيه: «قررت بفضل الله اعتزال التمثيل، ففي اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها»، مضيفة أن «أخت تريز» هو المسلسل الأخير لها في عالم التمثيل.

يذكر أن آخر عمل درامي جسدته الفنانة حنان ترك على الشاشة المصرية، كان مسلسل «أخت تريز»، الذي جرى إنتاجه عام 2012، ودارت قصته حول علاقة المصرييين المسيحيين والمسلمين، من خلال قصة فتاتين توأم، افترقتا وهما رضيعتين، وقدمت حينها حنان دور إحدى الفتاتين وفى العام الحالي قدمت عمل إذاعي بصوتها أذيع عبر شهر رمضان الكريم.


 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل نجم جديد .. صفقة جبران .. بند هروب فرجاني ساسي .. الونش يتمسك بالرحيل .. جلسة الوزير المصيرية .. مفاجأة أيمن يونس .. قرارات صادمة






نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

هناك بعض الخطوات والطرق التي يجب على الطلاب وعلى ولي الأمر الالتزام بها في حالة الرغبة بالحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني خلال الفترة المقبلة، وهذا سواء من خلال موقع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات أو من خلال المدارس الإعدادية على مستوى الجمهورية.

وقد جاءت طريقة استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 بالاسم ورقم الجلوس على هذا النحو:

1-    أفتح موقع مديرية التعليم في المحافظة التابع لها الطالب.
2-    اختر خدمات النتائج والامتحانات.
3-    اضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني.
4-    اكتب رقم الجلوس ومن ثم اضغط على عرض النتائج.
 
 
اقرأ أيضًا:

عااااجل بالصور الزمالك يحسم صفقة سيف الدرع


كارتيرون هدفى حصول الزمالك على الدوري والكاس وارفض استغل شغل السماسرة لرفع اسعار اللاعبين
عبد العال  : الزمالك لن يقف على رحيل ’’ ساسي ’’  وروقا يستطيع تعويضه
 سارة عبد الباقى 
أكد رضا عبد العال  نجم الكرة المصرية السابق أن الزمالك لن يقف على رحيل أي لاعب مهما بلغت قيمته الفنية ، مشيراً إلى أن الفريق لن يتأثر برحيل فرجاني ساسي ، فهناك العديد من اللاعبين المميزين في هذا المركز ويستطيعون تعويض رحيله ، مثل إمام عاشور و محمد أشرف روقا .
وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : فرجاني ساسي يماطل منذ فترة طويلة في مسألة التجديد ، وكان على نادي الزمالك حسم هذه المسألة مبكراً  خاصةً بعد تألق إمام عاشور حينما حصل على الفرصة أثناء إيقاف ساسي ، ورغبة اللاعب كانت واضحة بشكل كبير ، ولم تكن لديه النية في الإستمرار .
واختتم عبد العال : محمد أشرف روقا هو الأفضل لتعويض رحيل فرجاني ساسي وليس محمود عبد العزيز ، فالأول قدم آداءً مميزاً في مباراة الجونة رغم انتهائها بالتعادل السلبي ولم يحصل على فرصته الكافية منذ عودته من الإعارة .






اخبار الزمالك

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127   احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد