أخر الاخبار

 

شيكابالا يخرج عن صمته بمداخلة خطيرة .. والونش لن اخرج من الزمالك الا بموافقة الإدارة ونفسى ناخد الدوري

12 يونيو 2021 الساعة 1:48 صباحا
شيكابالا يخرج عن صمته بمداخلة خطيرة   .. والونش لن اخرج من الزمالك الا بموافق


 
سارة عبد الباقى 
أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا"، أن الجميع جدران النادي الأبيض لديه هدف واحد فقط وهو حصد لقب الدوري والكأس هذا الموسم. 
وقال شيكابالا ، خلال تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة نادي الزمالك فى حضور احمد عبد المقصود مدرب الزمالك : "عقدنا جلسة مع بعضنا كلاعبين، وتعاهدنا على حصد البطولتين، ونعد جماهير الزمالك أننا سنقاتل في الملعب حتى الرمق الأخير". 
وتابع قائد الزمالك، قائلاً: "نمتلك لاعبين لديهم شخصية قوية، لذلك كنا قادرين على تخطي الكبوة التي شهدتها الفترة الأخيرة، هناك أزمات خارج الملعب ليس في يدنا حلها". 
وأضاف الاباتشي : "كنت أعاني من إصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة ولم أتدرب منذ فترة، ولكن تعافيت منها وعدت مؤخراً للمشاركة في التدريبات". 
وشدد شيكابالا: "أسعى للانضمام إلى صفوف منتخب مصر، فهو أمر بالطبع شرف لأي لاعب، نحن كلاعبين نجتهد والقرار يعود للمدير الفني في النهاية". 
وأكمل: "أتمنى أيضاً أن ينضم أوباما للمنتخب خلال الفترة المقبلة، هو لاعب قادر على صناعة الفارق مع الزمالك عندما يكون في حالته، والفترات التي يكون غير موفق فيها تكون بسبب أنه يعاني من إصابة ولكنه يتحامل على نفسه ويلعب من أجل الزمالك". 
وأردف: "وجود مدربين من أبناء الزمالك، في الجهاز الفني مثل أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود، يساعدنا كلاعبين على التألق والقتال داخل الملعب".
 
الونش : لن اخرج من الزمالك الا بموافقة من الادارة ومركز مع الفريق للحصول علي الدوري 
 
 
أكد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق الأبيض أخذوا عهداً على أنفسهم بحصد بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، لمصالحة جماهير القلعة البيضاء. 
وقال الونش خلال تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "ننافس على بطولة الدوري والكأس، وأخذنا عهدًا على أنفسنا كلاعبين أن نحصد البطولتين من أجل إرضاء الجماهير". 
وتابع مدافع الزمالك قائلاً: "تركيزي الكامل منصب في الملعب وليس هناك ما يشتت تركيزي مهما كانت الشائعات، كل لاعب لديه وكيله الذي يهتم بمصلحته، وكل لاعب عقده مازال مستمراً مع الزمالك لن يتحرك خارج أسوار النادي إلا بموافقة الإدارة". 
وأكمل قائلاً: "مازال هناك موسمين في عقدي، وإذا احتاج الزمالك لاستمراري سأجدد تعاقدي على الفور، تفكيرنا الأول والأخير هو إرضاء الجماهير". 
وأتم الونش تصريحاته قائلاً: "شرف لأي لاعب أن يلعب في صفوف الزمالك".

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد