أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أشرف بن شرقي يهدد الزمالك بفسخ عقده .. هل أخفى مصطفى محمد توقيع ساسى فى تركيا؟ .. مرتضى منصور يتدخل في أزمة فرجاني

12 يونيو 2021 الساعة 12:37 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | أشرف بن شرقي يهدد الزمالك بفسخ عقده .. هل أخفى مصطفى


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

فوز إيطاليا والسعودية والامارات وسقوط تونس أمام الجزائر .. و3 مواجهات نارية فى يورو 2020 و5 مباريات قوية .. تعرف على المواعيد


ترند مصر اليوم | من هي بسنت شوقي زوجة محمد فراج؟ .. سبب دخول ابنة هيفاء وهبي المستشفى .. لقاء سويدان تصدم جمهورها



 
اليوم السابع: هل أخفى مصطفى محمد سر توقيع فرجانى ساسى للريان القطرى فى تركيا؟
فى 17 فبراير 2021 انتشرت صورة للدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، مع مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف جالاتا سراى التركى، فى تركيا، وأثارت تلك الصورة علامات الاستفهام والتعجب لدى مسئولى النادى والجماهير البيضاء، خاصة أن انتشارها كان فى التوقيت الذى يتفاوض مسئولو الزمالك مع ساسى لتجديد تعاقده.

فرجانى ساسي توجه إلى تركيا حينها، عندما حصل على إذن بالسفر إلى تونس مستغلا إيقافه بعد الطرد الذى حصل عليه فى مباراة غزل المحلة، وردد البعض أن فرجاني لم يكن صادقًا فى إذن السفر إلى تونس وتوجه إلى تركيا للتوقيع لأحد الأندية.

وفى يوم السبت 5 يونيو 2021 كشفت تقارير صحفية أن فرجانى ساسى توصل لاتفاق مع إدارة نادى الريان القطرى تمهيداً للانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد، وحتى الآن لم يصدر إعلان رسمى سواء من اللاعب أو النادى حول الصفقة.
وقال موقع "footballtunisien" التونسى، إن فرجانى ساسى اتفق مع إدارة الريان القطرى وسوف يوقع له عقب انتهاء مباريات المنتخب التونسى الودية خلال المعسكر الذى يشارك فيه مع منتخب بلاده حاليا.
 
وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن التوقيع للنادى القطرى كان فى تركيا، وتحديدًا عندما سافر فرجانى إلى أنقرة وانتشرت صوره مع مصطفى محمد.. فهل أخفى "الأناكوندا" سر توقيع ساسى على عقود انتقاله للريان القطرى؟ أم أن مصطفى محمد لا يعلم السبب وراء تلك الزيارة؟.
 
وكتب فرجانى ساسى يوم الأربعاء 9 يونيو 2021 عبر حسابه على تويتر: "بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. و قريبا سوف اوضح كل الحقائق !!".
 
 
اقرأ أيضًا:

أرقام مميزة لصفقة الزمالك المنتظرة .. وسامي يحذر الأهلي من تكرار أزمة ساسي





الوطن: أشرف بن شرقي يهدد الزمالك بفسخ عقده
تسعى اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بشتى الطرق لحسم ملف تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق، منعا لتكرار ما حدث في أزمة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بعد تهديد وكيل اللاعب باللجوء للطرق الشرعيه سواء بالشكوى في الاتحاد المصري لفسخ العقد بسبب المستحقات أو اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وتواصلت اللجنة، مع المغربي كريم البلك وكيل أعمال المغربى أشرف بن شرقى، من أجل الحضور إلى القاهرة للتفاوض حول تجديد عقد بن شرقى مع القلعة البيضاء، حيث ينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك مع نهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع إلى نادي الزمالك.

ورحب اللاعب بتجديد عقده مع القلعة البيضاء لثلاثة مواسم أخرى، ولكنه اشترط الزيادة المالية في عقده.

ويذكر أن عقده الحالي مع القلعة البيضاء بقيمة 4 ملايين و673 ألف و103 يورو، أي ما يعادل 79 مليون جنيه مصري، حيث اشترط الحصول على 2 مليون دولار في الموسم الواحد، للموافقة على تجديد عقده مع الفريق، وبالتالي قيمة الثلاثة مواسم ستكون 6 ملايين دولار بما يعادل 94.1 مليون جنيه مصري.

في الوقت الذي طلب فيه المغربي منحه جميع مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء، حيث يدرس إرسال إنذار الاتحاد الكرة من أجل تأمين موقفه بشأن المستحقات.

وتلقى المغربي أشرف بن شرقي مؤخرا العديد من العروض الخليجية والأوروبية، للرحيل عن صفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد، حيث يتكتم بن شرقي على هذه العروض، منتظرا حسم موقفه مع القلعة البيضاء، وفي حالة رفض طلباته بالكامل سيرحل.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، سرعة عقد جلسة مع اللاعب ووكيله من أجل تجديد تعاقده وعدم الانتظار إلى قبل نهاية العقد بفترة قصيرة.

وأكد كارتيرون لإدارة الزمالك ضرورة تلبية مطالب المغربي وإنهاء أزمة مستحقاته المالية.

ويواصل الزمالك الاستعداد لمواجهة أسوان والمقررة يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


 
 
اقرأ أيضًا:

اول منشور من صفحة مرتضى منصور البديلة على الفيس بوك بعد حجب الصفحة الاساسية






المصري اليوم: مرتضى منصور يتدخل في أزمة فرجاني
كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن كواليس المكالمة التي جمعته مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» :«بالنسبة لموضوع فرجاني ساسي فحدث تواصل معه عن طريق امير مرتضي، اعتذرت له بصفتي رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك والذي تعاقدت معه عن الاساءات التي طالته من بعض الاعلاميين، واكمل امير مرتضي الحديث معه».

وأضاف :«وسيحكي لكم أمير على حسابه الشخصي ماهو الحوار الذي تم بينهم.. بشكركم وقريبا جدا إذا لم تعود الصفحة الرسمية سألتقي معكم إن شاء الله على هذه الصفحة بفيديو بالصوت والصورة لتوضيح بعض الحقائق الهامة والخطيرة».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تفاصيل صفقة الحلم .. خطف صفقة الأهلي .. عودة فرجاني ساسي .. الصفقة المنتظرة .. صدمة شيكابالا .. الونش مطلب جماعي .. كارتيرون حزين


نكشف شروط الونش للبقاء في الزمالك..وطارق حامد يرفض الراحة








اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد