أخر الاخبار

 

عاااجل ..شفاء ايريكسون مازال على قيد الحياة..الهجوم على محمد صلاح بسبب نجم الدنمارك وفوز فنلندا وبلجيكا تكتسح روسيا

12 يونيو 2021 الساعة 10:15 مساء
عاااجل ..شفاء ايريكسون مازال على قيد الحياة..الهجوم على محمد صلاح بسبب نجم ال




مراسل بي إن سبورت:  إريكسن ما زال على قيد الحياة
أعلن جمال جبلي مراسل شبكة قنوات “بي إن سبورت”، استقرار الحالة الصحية للدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، عقب سقوطه مغشيًا عليه، خلال مشاركته في منتخب بلاده أمام فنلندا، التي جمعتهما اليوم، السبت، بالجولة الأولى من المجموعة الثانية، بمسابقة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.
وقال جبلي، في تصريحات لـ"بي إن سبورت": "اللاعب ما زال على قيد الحياة، وحالته مستقرة".
وبلع  كريستيان إيركسن، لاعب وسط منتخب الدنمارك، لسانه خلال المباراة، وتدخل الطاقم الطبي للمنتخب البلجيكي سريعًا لإسعاف اللاعب، وحاول الطاقم استعادة اللاعب لوعيه حيث أجرو الإسعافات الأولية له بعد تلك اللقطة الصعبة.
وقرر يويفا تعليق المباراة لحين إشعار آخر، بعد سقوط اللاعب مغشيًا عليه في ملعب المباراة.



يورو 2020.. محمد صلاح يحذف صورته على الشاطئ بعد الهجوم عليه بسبب إريكسن 
مهاب ممدوح 
حذف محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، صورته خلال قضاءه الإجازة في أحد شواطئ المدن الساحلية.
وقرر صلاح حذف الصورة، للهجوم الكبير الذي تعرض له لعدم تضامنه مع إصابة كريستيان إريكسن، لاعب المنتخب الدنماركي.
وسقط إريكسن مغشيًا عليه، خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره فنلندا، التي جمعتهما اليوم السبت، بالجولة الأولى من المجموعة الثانية بمسابقة دوري الأمم الأوروبية “يورو 2020”.





يورو 2020.. فنلندا تحقق المفاجأة وتفوز على الدنمارك بهدف 
فاز منتخب فنلندا، على نظيره الدنمارك بهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، بالجولة الأولى من المجموعة الثانية، بمسابقة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020". 
سجل  جويل بوهانبالو، هدف فوز منتخب بلاده، في الدقيقة 59، ليحرز هدف بلاده الأول في تاريخ يورو، وأهدر  بيير أمييل هوبيرج، ركلة جزاء لصالح الدنمارك في الدقيقة 74.
وشهدت تلك المباراة لقطة عصيبة، عقب سقوط كريستيان إريكسن، لاعب وسط المنتخب الدنماركي، مغشيًا عليه متأثرًا بإصابته بنوبة قلبية، ليتم إنقاذه داخل الملعب ثم نقل إلى المستشفى، وقرر يويفا تعليق المباراة بعد تلك اللقطة قبل أن يعود وتستكمل المباراة. 
وبتلك النتيجة يحتل منتخب فنلندا صدارة المجموعة مؤقتًا برصيد 3 نقاط، ويبتقى في المجموعة مباراة بلجيكا وروسيا المقامة حاليًا.
 
لوكاكو بلجيكا لاكتساح  روسيا 
مهاب ممدوح  واعداد احمد عادل الشريف
فاز منتخب بلجيكا، على نظيره روسيا بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بالجولة الأولى من المجموعة الثانية، ببطولة دوري الأمم الأوروبية “يورو 2020”.
افتتح روميلو لوكاكو، التسجيل للمنتخب البلجيكي في الدقيقة 10، وأحرز توماس مونييه، الهدف الثاني في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 87 عاد لوكاكو ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لمنتخب بلاده.
وشهدت المباراة تعرض كاستاني، مدافع المنتخب البلجيكي، وفريق ليستر سيتي، لإصابة خطيرة في الوجه ليغادر ملعب المباراة في الدقيقة 29، ويشارك مونييه بدلاً منه.
بتلك النتيجة يحتل منتخب بلجيكا، صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن فنلندا الوصيف، بينما يقبع روسيا في المركز الأخير دون رصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن الدنمارك الثالث.

اخبار الزمالك

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد