أخر الاخبار

 

الزمالك يحتفل بالسلة ابطال افريقيا ودوري السوبر ولبيب لم ننسى الطائرة واليد . وإسماعيل أحمد: الزمالك فريق متميز ويستاهل دوري السوبر

30 يونيو 2021 الساعة 3:31 مساء
الزمالك يحتفل بالسلة ابطال افريقيا ودوري السوبر ولبيب لم ننسى الطائرة والي


حسين لبيب: احتفال خاص لفريقي اليد والطائرة قريبا
 
أكد حسين لبيب , رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ،  أنه لم ينس فريقي اليد والطائرة بالزمالك  وسيقيم احتفالا خاصا لهما لأنهما يستحقان التكريم.
 أضاف لبيب خلال الاحتفالية الخاصة بفريق سلة الزمالك بعد التتويج بدوري السوبر أنه نظرا لتواجد نصف فريق اليد  مع منتخب مصر في الدورة الودية بأسبانيا فسيتم تحديد ميعاد لاحق لتكريم الفريق ومعه أيضا فريق الطائرة.
 وتوج سلة الزمالك ،  بدوري السوبر على حساب الاتحاد السكندري في المباراة الفاصلة بنتيجة 84-80 ومن قبلها توج ببطولة الأندية الإفريقية الأبطال في رواندا.
 
 
الزمالك يحتفل بالسلة ابطال افريقيا ودوري السوبر 
 
سارة عبد الباقي
 
يستعد مسئولو نادي الزمالك لبدء الاحتفالية الخاصة التي ستقام لفريق كرة السلة بنادي الزمالك بعد تتويجه ببطولتي إفريقيا ودوري السوبر.

وتقام الاحتفالية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة داخل قاعة كبيرة، حيث فضل مسؤولو الزمالك إقامة الاحتفالية هناك خاصة أن مقر النادي ليس به قاعة تسع لعدد الحضور خلال هذا الاحتفال.

وكان فريق كرة السلة بنادي الزمالك تغلب على نظيره الاتحاد السكندري خلال الأيام القليلة الماضية، بنتيجة 84-80 في المباراة الخامسة الفاصلة، بعد التعادل في 2/2 خلال الأربع مباريات التي سبقتها.

يأتي ذلك بعدما توج فريق السلة بالزمالك بلقب إفريقيا تحت رعاية NBA في دولة رواندا قبل أسابيع.

وقدم السنغالي أمادو جالو رئيس دوري كرة السلة الإفريقي، التهنئة إلى نادي الزمالك بعد أن توج الأخير بلقب دوري السوبر على حساب نادي الاتحاد السكندري، حيث كتب أمادو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبروك لنادي الزمالك".

وتابع: "نتطلع إلى أن يدافع أبطال BAL التاريخيون عن لقبهم في الموسم الثاني".

وحرص أيضاً الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة السلة BAL على تقديم التهنئة هو الآخر لفريق سلة الزمالك، بعد التتويج بدرع الدوري المحلي على حساب الاتحاد.
 
 
إسماعيل أحمد: الزمالك فريق متميز ويستاهل دوري السوبر.. ووالتر هودج من أفضل اللاعبين الذين زاملتهم


مهاب ممدوح
قدم إسماعيل أحمد، نجم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، التهنئة لنادي الزمالك بعد فوزه بدوري سوبر السلة، مؤكدًا أن القلعة البيضاء فريق متميز ويستاهل التتويج.

وأكد إسماعيل أحمد في تصليحات إذاعية: أن "والتر هودج من أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم في لبنان، واستطاع صنع الفارق مع الزمالك بطريقة مميزة، وذلك ظهر في بطولة إفريقيا وفي الدوري رغم عدم ظهور الزمالك بصورة جيدة في بداية الموسم".

وأضاف إسماعيل أحمد: "في شهر 9 سأبلغ من العمر 45 عامًا، وأحاول الحفاظ على نفسي بهدف الاستمرار في اللعب لأطول فترة ممكنة، وربنا يبعد الإصابة خاصة في السن الكبير".

وتابع نجم سلة الاتحاد: "أنا بستعد خلال الإجازة وبجهز جسمي للبطولات قبل بدايتها، وأنا بلعب كرة سلة منذ 27 عامًا، وحتى عام 2007 كنت بلعب دولي، لكن اعتزلت لأن جسمي لم يتحمل ذلك، على سبيل المثال بعد 5 أيام المنتخب سيبدأ الاستعدادات لبطولة إفريقيا، وإفريقيا اللعب فيها جامد وسفر وماتشات".

اخبار الزمالك

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو  فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون إلى البريميرليج

آرسنال يتخطى بورنموث  ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل آرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد مجدى  أفشة لاعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد