أخر الاخبار

 

كارتيرون يستقر على برنامج الزمالك خلال فترة التوقف قبل لقاءات حسم الدوري وجلسة خاصة استعدادا للمحلة .. وصدمة لمصطفى محمد

30 يونيو 2021 الساعة 5:39 مساء
كارتيرون يستقر على برنامج الزمالك خلال فترة التوقف قبل لقاءات حسم الدوري وج


سارة عبد الباقي
 
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على فترة الإجازة التي سيمنحها للاعبي الفريق الأبيض عقب الانتهاء من مباراة غزل المحلة.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تكون مباراة المحلة هي الوحيدة التي سيخوضها الزمالك في شهر يوليو، ولن يعود الفريق الأبيض لاستئناف مبارياته المحلية إلا بعد انتهاء الأهلي من خوض مؤجلاته.

وجاءت فترة الإجازة التي حددها كارتيرون لمدة ٨ أيام يحصل عليها لاعبو الزمالك بعد مباراة المحلة، ويعود الفريق الأبيض بعد انتهاء إجازته لاستئناف تدريباته مرة أخرى استعدادا لخوض باقي مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على برنامج إعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وخصص كارتيرون أسبوعين بعد عودة الفريق لتدريباته، يركز خلالهما على التدريبات البدنية للفريق الأبيض حيث سيعمل المدرب الفرنسي على رفع اللياقة البدنية للاعبين عقب عودتهم من فترة الإجازة.
 
ومن المقرر أن يشهد الأسبوع الثالث في فترة الإعداد تركيز الجهاز الفني للزمالك على التدريبات الفنية، استعدادا لمواجهة الاتحاد.
وكان الزمالك فاز على المقاصة في مباراته الأخيرة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، وجاء الهدف عن طريق لاعب الفريق الأبيض أحمد سيد "زيزو" من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول للقاء.
 
ويمتلك الزمالك في رصيده 61 نقطة يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري العام، بفارق 20 نقطة عن الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث ويتبقى له ثماني مباريات مؤجلة.
 
مران الزمالك.. كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.
وقدم كارتيرون التهنئة للاعبين بالفوز على مصر المقاصة في اللقاء الماضي، مطالبا إياهم بالتركيز الشديد في لقاء غزل المحلة المقبل من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة سلسلة الانتصارات.
وأكد كارتيرون للاعبين أنه يثق في قدراتهم الفنية للحفاظ على صدارة الدوري، والتتويج باللقب.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.
 
اتحاد الكرة: مصطفى محمد خارج أولمبياد طوكيو
مهاب ممدوح
أكد مسؤولو اتحاد الكرة صعوبة ضم مصطفى محمد لاعب حالاتا سراي التركي لصفوف المنتخب الاولمبي في أولمبياد طوكيو.
 
قال مسؤولو اتحاد الكرة إن محاولات إقناع جالاتا سراي لترك مصطفى محمد للمنتخب الأولمبي في الأولمبياد باءت بالفشل في ظل رفض جالاتا سراي للفكرة وتمسكه بتواجد اللاعب بين صفوفه الفترة المقبلة لحاجته إلى جهوده.
 
والجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي وقع في مجموعة تضم الأرجنتين وإسبانيا واستراليا.





اخبار الزمالك

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو  فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون إلى البريميرليج

آرسنال يتخطى بورنموث  ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل آرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد مجدى  أفشة لاعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد