أخر الاخبار

 

مصطفي جويلي يكتب لاخبار الزمالك بانادول "الوزير "وعفاريت مرتضى منصور

5 يوليو 2021 الساعة 9:05 مساء
مصطفي جويلي يكتب لاخبار الزمالك بانادول "الوزير "وعفاريت مرتضى منصور


مصطفي جويلي يكتب لاخبار الزمالك بانادول "الوزير "وعفاريت مرتضى منصور


 
 
معذرة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وليسامحني بحكم صداقه كانت في يوم من الأيام بيننا ولكنها ذابت وذهبت عندما اعتلي كرسي الوزارة  وأصحاب من أهل السياسه وماادراك ماأهل السياسه.
 يعذرني الوزير أو معالي الوزير كما يحلو مناداته إن قلت أنني لم أعد اصدقه وألقي بتصريحاته خلف ظهري كأنها فيلم عربي كوميدي استمعت به طوال عرضه وانتهي وأغلقت التلفاز ونسيته. 
أتصور أن تصريحات أشرف صبحي ، أصبحت مثل الباندول مجرد مسكنات.
 منذ أن الوزير ،  أصدر قرارا بتجميد مجلس إدارة الزمالك وهو يؤكد أنه لامساس بالكيان ورغم ذلك ارتكبت اللجنة  السابقة  بقيادة اللواء المحترم عماد عبد العزيز الكثير من المآسي بعد أن بات الهم الأكبر لأعضائها هو تصفيه الحسابات مع كل من له صلة  بالرئيس السابق الشرعى مرتضى منصور ويكفى كارثة الاستغناء عن خدمات البرتغالي باتشيكو ،  والتي لن نعرف حتي الآن كواليسها ومن صاحب هذه الفكرة الشيطانية ويكفى أنه عندما سؤل الدكتور حسين السمري عضو اللجنة  التنفيذية السابق والمدير التنفيذي الحالي عن من اقال باتشيكو فاجأنا أنه شخصيا لايعرف.
أضف إلي ذلك مصيبة عقد مصطفي محمد وإعارة مصطفي فتحي وأزمات جميع الفرق وطائرة فريال وغيرها.
 
 الوزير كان يخرج ليقول للجماهير متزعلوش وكان كل شئ ينهار.
 
 لم أصدق الوزير وهو يؤكد مع الإعلامي عمرو أديب أن فتح باب الترشيح فى أول أغسطس وهو يعلم أن اللائحة تسمح بفتح الباب بعد الدورة الأوليمبية وأول أغسطس ستكون الدورة  مازالت في أوج المنافسات..
مجرد تسكين للرأي العام وهو مايخشي عواقبه مستقبلا خصوصا أن جمهور الزمالك ، اذكي مما يتخيل معالي الوزير ويعلم أنه السبب الرئيسي فيما وصل إليه النادي واذا كان الوزير يعتقد أنني اتجني عليه فلينظر إلى آراء الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقتها عليه أن يعيد حساياته كثيرا.
 
 نترك وزاره الشباب وندخل إلى نادي الزمالك وبالتحديد مكتب المستشار مرتضى منصور والذي تحول إلى لغز محير جدا بعد قرار تجميد المجلس. 
 
هذا المكتب لم يجلس فيه رئيس بعده سوي أسبوعين وهو المستشار أحمد البكري ، رحمه الله بعدها تم غلقه وعندما أراد اللواء عماد عبد العزيز الرئيس السابق الجلوس فيه نصحه البعض بأن ذلك سيكون خطرا عليه وكأن البعض يعتقد أن المكتب ملبوس كما يقال وفيه عفاريت تطارد من يدخله بخلاف صاحبه.
 
 الطريف أن نفس الموقف تكرر مع الكابتن حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك الجديده عندما رفض هو الآخر الانتقال إلى مكتب مرتضى منصور ، وفضل عمل مكتب جديد في الدور الثالث للمبني الاجتماعي. فهل يخشى البعض لعنة مرتضى منصور ،  أن تحل عليهم مثل لعنة الفراعنة..
 
لقد تحول الأمر إلى لغز محير فعلا فهل ينكشف اذا عاد المستشار فعلا إلى مكتبه يوم الخميس كما قال..انا لمنتظرون !!

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد