أخر الاخبار

 

هاشتاج الزمالك نادي القرن الحقيقي يفجر تويتر برقم قياسى في اربع ساعات بمشاركة الكبار

10 يوليو 2021 الساعة 5:39 صباحا
هاشتاج الزمالك نادي القرن الحقيقي يفجر  تويتر برقم قياسى في اربع ساعات  بمشا


مصطفى جويلى
قلب جماهير الزمالك  مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك بعد تدشين هاشتاج الزمالك نادي القرن الأفريقي الحقيقي ، مؤكدةان القلعة  البيضاء الأكثر تتويجا بالبطولات فى القرن العشرين فى اشارة الى  9 اكبر من السبعة  .
ووصل عدد المشاركين على تويتر   إلى 28 ألف تغريده تضمنت أن التاريخ لايمحي بحصول الزمالك على تسع بطولات إفريقيه هى أربعه دوري أبطال واثنين سوبر إفريقي وكأس الافرواسيوي مرتين  وكأس  أبطال الكئوس 
و اعلن جمهور نادي الزمالك  ، اختيار يوم 9 من يوليو من كل عام ليحتفلوا بلقب نادي القرن، خاصة وأن الأبيض حينما حصل الأهلي على اللقب رسميًا، كان الأبيض حاصدًا لـ 9 بطولات إفريقيا والأهلي 7 فقط، لذا تم اختيار اليوم للاحتفال بنادي القرن وللسخرية على أن الـ9 أكبر من الـ7، حسبما عبروا في منشوراتهم وتغريداتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان الفارس الأبيض فتح قضية نادي القرن منذ أشهر وأرسل خطابا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل إعادة تقييم هذا الأمر وفتح الملف من جديد، إلا أنه لم يتلق ردًا من قبل الاتحاد الأفريقي حتى الآن، فيما طالب وزارة التموين بالحصول على علامة تجارية إلا أن الوزارة أوضحت أن الأمر قيد البحث.

وكان اختيار يوم 9 من يوليو من كل عام، هو فكرة أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق والذي حرص على اختيار هذا اليوم نظرًا لعدد بطولات الزمالك وبطولات الأهلي، حسب جماهير القلعة البيضاء.



وبدأت جماهير الزمالك في الاحتفال بنادي القرن اليوم، خاصة وأن العام الماضي احتفلت من داخل نادي الزمالك بتواجد عددا كبيرا من الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية.
ميدو: الزمالك نادي القرن الحقيقي
 
حرص أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على كتابة تغريدة عبر حسابه بتويتر حيث قال فيها: «الزمالك أكثر الأندية الافريقية تتويجا في القرن العشرين أكثر نادي لعب له لاعبين تتمنى أن تصل الكرة إلى أقدامهم أبناء الزمالك أكثر من وقفوا بجانب ناديهم في كل الأوقات الصعبة وأتحدى أن هناك أي نادي آخر وقف أولاده بجانبه مثلما فعل أولاد الزمالك رغم أنف من يريد إثبات عكس ذلك». 
 
هاشتاج الزمالك نادي القرن الحقيقي يصدم الاهلاوية بتصدر تويتر 
مهاب ممدوح
 
تفوقت جماهير الزمالك بشكل كبير وملحوظ على جماهير الأهلي في حرب الطرفين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قضية نادي القرن الإفريقي.
وسُلب من الزمالك لقب نادي القرن في القرن العشرين لحساب الأهلي وذلك من جانب الاتحاد الإفريقي "كاف" رغم أحقية الزمالك في حصد اللقب لكونه برفقته 9 ألقاب قارية في القرن العشرين مقابل 7 فقط للأهلي.
ودشن جمهور الاهلي هاشتاج ساخر من مطالب جمهور الزمالك بحصد لقب نادي القرن الإفريقي وكان عنوانه الزمالك أضحوكة القرن والهاشتاج شارك خلاله900 ألف عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
في المقابل أثبت جمهور الزمالك تفوقه بشكل كبير حيث دشن هاشتاج بعنوان الزمالك نادي القرن الإفريقي والمفاجأة كانت تكمن في مشاركة ما يقارب 2 مليون في هذا الهاشتاج.
وسخرت صفحات الأهلي في البداية من إمكانية تصدر الهاشتاج الزملكاوي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر ولكن خلال 4 ساعات فقط وصل الهاشتاج إلى مليون عبر تويتر وبعدها ما يقارب من 2 مليون شارك في الهاشتاج.
وشارك في الهاشتاج أكثر من نجم سابق للزمالك على رآسهم أحمد حسام ميدو وكذلك إسماعيل يوسف وأحمد عيد عبد الملك وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. 
وأكدت جماهير الزمالك عبر الهاشتاج رد وزارة التموين التي نفت تماما فكرة رفض توثيق العلامة التجارية لنادي الزمالك بكونه بطل القرن الإفريقي الأمر الذي أحرج جمهور الاهلي الذي كان يردد رفض وزارة التموين.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد