أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أموال الإمارات تنهي حلم صفقة الزمالك المنتظرة .. صفقة جمعة الحائرة .. الزمالك يبدأ الاستعداد للمحلة

16 يوليو 2021 الساعة 11:21 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | أموال الإمارات تنهي حلم صفقة الزمالك المنتظرة  .. صف


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: مواجهات نارية بالكونكاكاف وعودة الدوري المصري .. مورينيو يقود روما للفوز بنتيجة تاريخية






الوطن: أموال الإمارات تنهي حلم صفقة الزمالك المنتظرة
انتهت أحلام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفوز بخدمات صفقة الكونغولي بن مالانجو، مهاجم فريق الرجاء المغربي، الصفقة التي رغب فيها الفارس الأبيض، من أجل تدعيم هجومه في الفترة المقبلة والموسم الجديد 2021-2022، خاصة في ظل تمتع اللاعب الكونغولي بإمكانيات رائعة ومهارات عالية جعلت أنظار القلعة البيضاء تتوجه إليه للظفر بخدماته.

ووفقا لما ذكره موقع «foot rdc» الكونغولي فإن أموال الإمارات تنهي حلم الزمالك في التعاقد مع الكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي، وذلك بعد العرض الكبير الذي تقدم به فريق الشارقة الإماراتي للظفر بخدمات اللاعب.

وأضاف الموقع الكونغولي أن بن مالانجو دخل حسابات نادي الشارقة بقوة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، وذلك بعدما لفت اللاعب أنظار الشارقة، ما جعله يقدم عرضا كبيرا وصلت قيمته 3.5 مليون دولار أمريكي من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وإبعاده عن أنظار الزمالك، غير أن الرجاء لم يفكر حتى الآن في بيع اللاعب ويطلب 4 ملايين دولار لرحيله.

وتابع الموقع أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع اللاعب، ويعتبره صفقته المنتظرة في الموسم المقبل، بعد ترشيحه من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض.

وقدم بن مالانجو أداء قويا رفقة الرجاء في الفترة الماضية، وساهم في تتويج فريقه بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 يوم السبت الماضي في دولة بنين، واستطاع اللاعب الكونغولي تسجيل 6 أهداف ببطولة الكونفدرالية هذا الموسم.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف اول تحرك من الزمالك للانتقام من فرجاني ساسي






اليوم السابع: صفقة جمعة الحائرة
 ما زال صالح جمعة نجم فريق سيراميكا يجاهد نفسه من أجل استعادة مستواه المعهود الذى كان عليه في وقت سابق خصوصا بعد رحيله عن النادى الأهلى أملا في إثبات ذاته والحصول على الفرصة بشكل أساسى.

ويعد صالح جمعة موهبة كروية كبيرة وقدرات فنية هائلة تميز بها صانع ألعاب سيراميكا الحالي والأهلى السابق، وضعته في مكانة مرموقة من بين أصحاب هذا المركز في الكرة المصرية، إلا أن مسيرته لم تقتصر على الجانب الكروى مما شتت انتباهه في بعض الأحيان.

وكرر عبد الله جمعة نجم الزمالك أمنياته بانضمام شقيقه عبد الله إلى الفريق الأبيض حيث أكد أن شقيقه يتفوق عليه من الناحية الفنية،مضيفا : "صالح جمعة فارق عنى فى الكورة كتير، وموهبته أعلى منى بمراحل لكنه ظلم نفسه فى الفترة الأخيرة".

 أضاف عبد الله خلال تصريحاته لبرنامج "التالتة يمين" عبر شاشة قناة الزمالك، مع الإعلامي عبد الواحد السيد، إنه يتمنى انضمام صالح جمعة لصفوف الزمالك، خاصة وإنه يسعى لاستعادة مستواه ويركز جيدًا فى كرة القدم، موضحًا إن الزمالك تفاوض مع صالح جمعة فى عهد مرتضى منصور إلا إن المفاوضات لم تتم.

وبات السؤال الذى يطرح نفسه على أذهان عشاق ومتابعى الكرة المصرية هل ينتقل صالح جمعة إلى الزمالك ويحقق أمنية شقيقه عبد الله؟ حصوصا بعدما صرح صالح في أحد البرامج التلفزيونية أنه في حالة تلقيه عرض بالإنتقال للزمالك فلن يمانع في ذلك ، مؤكداً أن النادى الأبيض هو أحد اقطاب الكرة المصرية واللعب له شرف.




اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة فرنسية .. صفقة بديل ساسي .. عودة سمير .. وداع فرجاني .. قذائف السعيد ضد الأهلي .. انتخابات الزمالك تشتعل .. صدمة الكلوب هاوس .. قلب الأسد







المصري اليوم: الزمالك يبدأ الاستعداد للمحلة
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الجمعة، على ستاد نادي الترسانة، استعدادا لمباراة غزل المحلة.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر نادي الزمالك في الثالثة والنصف عصر الغد على أن يتحرك الفريق بالحافلة متجها لنادي الترسانة لخوض المران.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون قد منح اللاعبين راحة 11 يوما في ظل عدم ارتباط الفريق بمباريات رسمية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه أيام الجمعة والسبت والأحد والإثنين على ستاد الترسانة قبل أن يحصل الفريق على راحة يوم الثلاثاء وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بداية من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | السيسي يهدد إثيوبيا بسبب سد النهضة .. خطوبة كارولين عزمي .. تعليق عباس أبو الحسن بعد قضية التحرش





اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد